تاخير في الموافقه على حسابي في البايونير

ahmed_abdahmed_abd مشاركات : 6Member
السلام عليكم
منذ اكثر من اسبوع سجلت في بايونير بعد اكمال التسجيل اجتني رساله بارفاق الجنسيه وقمت بارفاقها ومن هذاك اليوم لليوم لم تاتي الموافقه على حسبي
ahmed abdهوية العميل28732555

أفضل إجابة

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 4,609Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@ahmed_abd يوجد تواصل مسبق برقم مرجعي 181018-014004 في تاريخ 10/25/2018 الرجاء الاطلاع
    الرجاء الاتزام فى قوانين المنتدي و عدم نشر نفس الموضوع بعدة اماكن فى المنتدي لتسهيل عمل القائمين على المنتدي وشكرا لتفهمك

مع تحيات شريف ابراهيم

• ahmed_abdahmed_abd مشاركات : 6Member
    ياخي انا جديد في المنتدى شنو تقصد تواصل مسبق اي حل ممكن ترسلو على الايميل الي مسجل فيه ولك جزيل الشكر
  • ahmed_abdahmed_abd مشاركات : 6Member
    > @"شريف_ابراهيم" قال:
    > > @ahmed_abd قال:
    > > ياخي انا جديد في المنتدى شنو تقصد تواصل مسبق اي حل ممكن ترسلو على الايميل الي مسجل فيه ولك جزيل الشكر
    >
    > نعم عزيزي يوجد رسالة الكترونية فى الايميل الخاص بك تطلب منك تزويدنا فى بعض المعلومات والوثائق الرجاء الاطلع عليها وشكرا

اخي اجتني رسالتين الاولى تقول ارفع الوثائق ورفعت البطاقه الوطنيه.
    ورساله ثانيه تقول اشرح الاختلاف بين الايدي وبين الوثقيه اشرح ذالك جاوبت انو الاختلاف باللغه البطاقه الوطنيه عربي وبالتسجيلي انكليزي

@ahmed_abd قال:
    > @شريف_ابراهيم قال:

> > @ahmed_abd قال:

> > ياخي انا جديد في المنتدى شنو تقصد تواصل مسبق اي حل ممكن ترسلو على الايميل الي مسجل فيه ولك جزيل الشكر

>

> نعم عزيزي يوجد رسالة الكترونية فى الايميل الخاص بك تطلب منك تزويدنا فى بعض المعلومات والوثائق الرجاء الاطلع عليها وشكرا

اخي اجتني رسالتين الاولى تقول ارفع الوثائق ورفعت البطاقه الوطنيه.

ورساله ثانيه تقول اشرح الاختلاف بين الايدي وبين الوثقيه اشرح ذالك جاوبت انو الاختلاف باللغه البطاقه الوطنيه عربي وبالتسجيلي انكليزي

اخي الكريم الرجاء الرد على المطلوب من قبل القسم المختص لمعالجة الطلب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• adilzweetadilzweet مشاركات : 1Member
    اخي الكريم لماذا لم تصل رسالة الموفقة علي حسابي البيونير الي الان ومدا كان 3 ايام واليوم 4 ولَم تصل موافقه علي حسابي

@adilzweet قال:
    اخي الكريم لماذا لم تصل رسالة الموفقة علي حسابي البيونير الي الان ومدا كان 3 ايام واليوم 4 ولَم تصل موافقه علي حسابي

اهلا بك, عزيزي قد تمت المصادقة على حسابك فى تاريخ 11/1/2018 وقد تم اشعارك بذلك من خلال الايميل الخاص بك الرجاء الاطلاع والتاكد من الرسالة
    حسابك الحالي مصادق علية وتستطيع استخدامة بحسب لوائح وقوانين الشركة.
    وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• oubaidaoubaida مشاركات : 16Member ✭✭
    اخي لماذا لم يتم الموافقة علا حسابي حتا الان عندي مدة اسبوع من التسجيل ارجو الرد
  • hayel_Syr001hayel_Syr001 مشاركات : 1Member
    اخي سجلت على حساب بايونير وبعد اسبوع طالبوني بالوثائق الثبوتية لكن حملت لهم جواز السفر،وفي طلب الحصول على حساب ادخلت الهوية الوطنية وإلى الآن لم يفعل الحساب وقالوا لي حسابك قيد المراجعة!!!
    أريد أن اعرف هل حسابي تمت الموافقة عليه ولا لم يتم.....؟
    وشكرا جزيلا لكم
  • EmedEmed مشاركات : 2Member
    > @ahmed_abd قال:
    > السلام عليكم
    > منذ اكثر من اسبوع سجلت في بايونير بعد اكمال التسجيل اجتني رساله بارفاق الجنسيه وقمت بارفاقها ومن هذاك اليوم لليوم لم تاتي الموافقه على حسبي
    > ahmed abdهوية العميل28732555
  • EmedEmed مشاركات : 2Member
    طيب واناماذا عليا ان افعل
  • mossa16mossa16 مشاركات : 1Member
    لم يتم الموافقة على حسابي ..
    [email protected]
    هوية العميل29766772
    musa maaroof