تأخير الموافقة على حسابي.

bass2014bass2014 مشاركات : 5Member
تم تعديل 2018/10/30 في المغرب
لم يتم الرد على سؤالي.
السلام عليكم فتحت حساب منذ 2014 ولم يتم الموافقة على حسابي الى الان وأهملته ولكن الان أنا محتاج الموافقة على حسابي للاشتغال في مجال العمل على الانترنيت.
هوية العميل هي: 4008457
المرجو الاجابة على سؤالي في أقرب وقت ممكن وشكرا.

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 5,102Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@bass2014 قال:
    لم يتم الرد على سؤالي.

السلام عليكم فتحت حساب منذ 2014 ولم يتم الموافقة على حسابي الى الان وأهملته ولكن الان أنا محتاج الموافقة على حسابي للاشتغال في مجال العمل على الانترنيت.

هوية العميل هي: 4008457

المرجو الاجابة على سؤالي في أقرب وقت ممكن وشكرا.

تم الرد عن استفسارك فى رسالة سابقة الرجاء الاتزام فى قوانين المنتدي و عدم نشر نفس الموضوع بعدة اماكن فى المنتدي لتسهيل عمل القائمين على المنتدي وشكرا لتفهمك

مع تحيات شريف ابراهيم

• bass2014bass2014 مشاركات : 5Member
    السلام عليكم أخي ابراهيم المرجو توجيهي الى الرسالة السابقة التي تجيب فيها على سؤالي لانني لم أجدها وشكرا.

@bass2014 قال:
    السلام عليكم أخي ابراهيم المرجو توجيهي الى الرسالة السابقة التي تجيب فيها على سؤالي لانني لم أجدها وشكرا.

الرجاء الاطلاع على الرابط التالي :

https://community.payoneer.com/ar/discussion/55521/تاخر-طلب-الموافقة-الخاص-بي-ارجو-الحل-وشكرا-مسبقا#latest
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

السلام عليكم أخي ابراهيم اسف على الازعاج الرابط غير شغال للاسف المرجو اعادة الجواب وشكرا.
    السلام عليكم أخي ابراهيم ما زلت أنتظر الجواب على سؤالي وشكرا.
    تم تعديل 2018/11/05

@bass2014 قال:
    السلام عليكم أخي ابراهيم ما زلت أنتظر الجواب على سؤالي وشكرا.

شكرا لك, هذا الحساب قديم جدا وتوجب عليك اعادة التسجيل الى حساب بايونير جديد اما من خلال الشريك الرسمي او من صفحتنا على الانترنت وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم