سوال مستعجل شحن بطاقه

aliyahia777aliyahia777 Member Posts: 10 ✭✭
السلام عليكم اخ فايز ...
انا من شهرين تم قبول فتح حساب في بايونير لكن لم تصل البطاقه فا تم ارسال الى الايميل من بايونير قبل اسبوع ان لم تصل بطاقتك فاطلب اعاده شحنها انا من العراق والان سافرت لمصر لدراسه لما جتني رساله دخلت غيرت عنوان فاتوره لدوله مصر بس بقه حقل الدوله لايتغير بقى العراق لا استطيع تغييره كيف اشحن بطاقة لدوله مصر بدل العراق
وكيف اعيد شحن البطاقه لمصر
تحياتي

Answers

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator Posts: 9,127 ✭✭✭✭✭✭✭

@aliyahia777 قال:
    السلام عليكم اخ فايز ...

انا من شهرين تم قبول فتح حساب في بايونير لكن لم تصل البطاقه فا تم ارسال الى الايميل من بايونير قبل اسبوع ان لم تصل بطاقتك فاطلب اعاده شحنها انا من العراق والان سافرت لمصر لدراسه لما جتني رساله دخلت غيرت عنوان فاتوره لدوله مصر بس بقه حقل الدوله لايتغير بقى العراق لا استطيع تغييره كيف اشحن بطاقة لدوله مصر بدل العراق

وكيف اعيد شحن البطاقه لمصر

تحياتي

وعليكم السلام الرجاء العمل على طلب بطاقة بديلة من خلال حساب بايونير الخاص بك على الانترنت وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• aliyahia777aliyahia777 Member Posts: 10 ✭✭
    عملت بطاقه بس دوله اني سافرت مصر اني اريد ان ارسلها ادوله مصر وعنوان الشحن بطاقه بقى العراق شلون اغيرها لكي يتم شحن لمصر
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator Posts: 9,127 ✭✭✭✭✭✭✭

@aliyahia777 قال:
    عملت بطاقه بس دوله اني سافرت مصر اني اريد ان ارسلها ادوله مصر وعنوان الشحن بطاقه بقى العراق شلون اغيرها لكي يتم شحن لمصر

تواصل مع دعم عملاء بايونير لانك لا تستطيع تغير بلد الفوتره بنفسك, وعليك ارسال اثبات اقامة فى مصر, اوجه هذة الاثباتات هي عقد ايجار مع فاتورة مرفقات باسمك او باسم صاحب العقار.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

Sign In or Register to comment.