مشكلة في استقبال الدفعات, ارجو المساعدة

waleedhwaleedh مشاركات : 8Member
تم تعديل 2018/11/10 في دعم المجتمع العربي
السيد شريف المحترم والاخوة الدعم الفني العربي,
عندي مشكلة في استقبال الارباح من ميرش أمازون, الدفعة الوحيد كانت في تاريخ 27/07/2018 وتم الغائها من طرف فريق بايونير بسبب طلب بعض الاوراق, وتم ارسال الاوراق وتم الموافقة عليها واخبروني ان حسابي فعال بالكامل, ومن وقتها لم استلم اي دفعة شهرية من امازون, راسلت امازون واخبروني كالتالي:
"your payment was not processed due to a failed test transaction with your bank"
راسلت الدعم (خيار اونلاين شات) في بايونير أكثر من مرة ولم يعطوني الحلول المناسبة, وأكدولي ان حسابي جاهز لاستقبال الاموال, واحدهم اخبرني ان السبب هو ان أمازون اصبحت لاتعتمد بيونير كوسيط مالي,
علما بانني عندما افتح مصادر التمويل في حسابي وأختار أماوزن وقتها لاتفتح بالكامل وتستمر بالتحميل مع انها كانت تفتح من قبل وتظهر فيها معلومات.
ارجو المساعدة !!

Customer ID 26638651

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 6,779Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@waleedh قال:
    السيد شريف المحترم والاخوة الدعم الفني العربي,

عندي مشكلة في استقبال الارباح من ميرش أمازون, الدفعة الوحيد كانت في تاريخ 27/07/2018 وتم الغائها من طرف فريق بايونير بسبب طلب بعض الاوراق, وتم ارسال الاوراق وتم الموافقة عليها واخبروني ان حسابي فعال بالكامل, ومن وقتها لم استلم اي دفعة شهرية من امازون, راسلت امازون واخبروني كالتالي:

"your payment was not processed due to a failed test transaction with your bank"

راسلت الدعم (خيار اونلاين شات) في بايونير أكثر من مرة ولم يعطوني الحلول المناسبة, وأكدولي ان حسابي جاهز لاستقبال الاموال, واحدهم اخبرني ان السبب هو ان أمازون اصبحت لاتعتمد بيونير كوسيط مالي,

علما بانني عندما افتح مصادر التمويل في حسابي وأختار أماوزن وقتها لاتفتح بالكامل وتستمر بالتحميل مع انها كانت تفتح من قبل وتظهر فيها معلومات.

ارجو المساعدة !!

Customer ID 26638651

اهلا وسهلا بك عزيزي العميل, بالفعل يوجد تواصل مسبق حول طلبك وقد تم تحوي الطلب الى القسم المختص اوصي فى التواصل مع الدعم من خلال الدردشة الحية او الهاتف للسرعة فى تنفيذ الطلب وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• waleedhwaleedh مشاركات : 8Member
    شكرا للرد, نعم تم تحويل الطلب الى القسم المختص عن طريق الدردشة الحية ولايوجد رد حتى الان ولايوجد عندي رقم لتتبع المشكلة
  • waleedhwaleedh مشاركات : 8Member
    السيد شريف تواصلت مع الدعم من خلال الدردشة الحية ولم استفد شيء, نفس الجواب انه لايوجد عندي مشكلة, ولم يتواصل معي القسم المختص لحتى هذه اللحظة, ممكن تبعتلي Ref. number وهل عندك اي اقتراح؟