رسوم التحويل الي حساب بنكي في مصر

baselbedirbaselbedir Member Posts: 4
لو سمحت كنت عاوز اعرف عند تحويل مبلغ دولارات من حساب هنا الي حساب في مصر هل يجب يكون الحساب في مصر بالدولار ولا ممكن يكون حساب عادي طالما كده كده على فهمي انه بيتبعت بالعملة المصري !
انا عموما رابطه بحساب دولار بس حابب افهم و يا ريت حد يقولي رسوم التحويل بالتفصيل و زمن التحويل عشان مفيش اي معلومات تفيد علي الموقع بخصوص النقط دي
و شكرا مقدما

Comments

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator Posts: 9,221 ✭✭✭✭✭✭✭

@baselbedir قال:
    لو سمحت كنت عاوز اعرف عند تحويل مبلغ دولارات من حساب هنا الي حساب في مصر هل يجب يكون الحساب في مصر بالدولار ولا ممكن يكون حساب عادي طالما كده كده على فهمي انه بيتبعت بالعملة المصري !

انا عموما رابطه بحساب دولار بس حابب افهم و يا ريت حد يقولي رسوم التحويل بالتفصيل و زمن التحويل عشان مفيش اي معلومات تفيد علي الموقع بخصوص النقط دي

و شكرا مقدما

اهلا وسهلا بك, عزيزي تستطيع اضافة حساب بنكي مصرفي فى عملة الجنية او الدولار او عملة اليورو الامر يعود لك الاختلاف هو الرسوم الباهضة التي يتحملها صاحب الحساب عند اضافة عملة اجنبية مثل الدولار او اليورو حيث ان رسوم التحويل تصل الى $15 على كل عملية تحويل من بايونير الى البنك, اما عند اضافة حساب فى العملة المحلية فالرسوم تكوت اقل بكثير وهي %2, ومدة التحميل تكون من 3-5 ايام عمل, تستطيع الاطلاع على صفحة الرسوم الموجودة فى حسابك على الانترنت وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• baselbedirbaselbedir Member Posts: 4
    شكرا جدا لحضرتك
    انا اتطلعت على رسوم التحويل بالفعل التحويل لحساب بالعملة المحلية بيبقى فيه نسبة 2% و لكن عند الاطلاع على رسوم التحويل بالدولار لحساب بنكي بالدولار وجدت انها مجانية و لم اجد رسوم ال 15$
    ارجو التوضيح اكثر
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator Posts: 9,221 ✭✭✭✭✭✭✭

@baselbedir قال:
    شكرا جدا لحضرتك

انا اتطلعت على رسوم التحويل بالفعل التحويل لحساب بالعملة المحلية بيبقى فيه نسبة 2% و لكن عند الاطلاع على رسوم التحويل بالدولار لحساب بنكي بالدولار وجدت انها مجانية و لم اجد رسوم ال 15$

ارجو التوضيح اكثر

عزيزي كما اسلفت الرسوم التحويلة من حساب بايونير الدولار الى حساب مصرفي فى عملة الدولار الامريكي قد تصل الى $15 عن كل عملية تحويل بحسب شروط واحكام الشركة وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

Sign In or Register to comment.