مغترب ببلد عربي

hmadehmade Member مشاركات : 4
تم تعديل 2018/11/19 في باقي الدول العربية
هل يحق لي ان اقدم على طلب حصول على حساب بايونير وبطاقة ماستر كارد وانا مصري واقيم غي دولة الكويت

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 9,254 ✭✭✭✭✭✭✭

@hmade قال:
    هل يحق لي ان اقدم على طلب حصول على حساب بايونير وبطاقة ماستر كارد وانا مصري واقيم غي دولة الكويت

اهلا بك, بكل تاكيد تستطيع فعل ذلك, والتاكد من اضافة بياناتك بشكل صحيح واضافة حساب مصرفي باسمك او باسم احد معارفك لان هذا من مستلزمات طلب حساب بايونير الجديد.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• hmadehmade Member مشاركات : 4
    تم تعديل 2018/11/19
    بمعلومات التسجيل حخلي ببلد الاقامة الكويت
    وححط عنواني بالكويت عشان البطاقة تيجيني عليه
    صح كده ؟
    وماذا تقصد ب اضافة حساب مصرفي باسمك او باسم احد معارفك ؟
  • hmadehmade Member مشاركات : 4
    > @"شريف_ابراهيم" قال:
    > > @hmade قال:
    > > هل يحق لي ان اقدم على طلب حصول على حساب بايونير وبطاقة ماستر كارد وانا مصري واقيم غي دولة الكويت
    >
    > اهلا بك, بكل تاكيد تستطيع فعل ذلك, والتاكد من اضافة بياناتك بشكل صحيح واضافة حساب مصرفي باسمك او باسم احد معارفك لان هذا من مستلزمات طلب حساب بايونير الجديد.
    > شكرا
    صح كده ؟
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 9,254 ✭✭✭✭✭✭✭

@hmade قال:
    > @شريف_ابراهيم قال:

> > @hmade قال:

> > هل يحق لي ان اقدم على طلب حصول على حساب بايونير وبطاقة ماستر كارد وانا مصري واقيم غي دولة الكويت

>

> اهلا بك, بكل تاكيد تستطيع فعل ذلك, والتاكد من اضافة بياناتك بشكل صحيح واضافة حساب مصرفي باسمك او باسم احد معارفك لان هذا من مستلزمات طلب حساب بايونير الجديد.

> شكرا

صح كده ؟

اهلا بك مجددا, عند التسجيل لحساب بايونير من خلال موقعنا فانت مطالب باضافة حساب مصرفي بنكي باسمك او باسم احد معارفك, هذا يغنيك عن بطاقة بايونير العالمية.
    عام بشكل عام,انت لا تحتاج إلى بطاقة بايونير ماستركارد مسبوقة الدفع، لان حساب رصيد العملة الجديد من بايونير الذي يتم ربطة الى حسابك المصرفي, و تستطيع من خلال هذا الترابط استلام اموالك مباشرة من حسابك المصرفي الخاص بك دون الحاجة الى بطاقة بايونير.

خيار طلب البطاقة يكون متاحاَ تلقائياَ على حساب بايونير الخاص بك على الإنترنت بمجرد استلام $30 على الأقل (أو القيمة المساوية بالدولار الأمريكي) في الدفعات. حيث ان بايونير اصبحت تعتمد حساب رصيد العملة الجديد الذي يتيح لك استلام ارباحك الى الحساب المصرفي الخاص بك مباشرة دون الحاجة الى بطاقة بايونير.
    يرجى ملاحظة أن المدفوعات المستلمة عبر خدمة إجراء الدفع، أو من المحفظة الإلكترونية لن يتم احتسابها إلى الحد الأدنى
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم