معرفة اذا تم قبول حسابي

baselbedirbaselbedir Member Posts: 4
لقد قمت بإضافة حساب بنكي جديد لربطه بحسابي هنا و التحويل عليه و الحساب بالجنيه المصري
و لكن عندما استكشف الرسوم الحساب بيبقى متظلل كده و لا يمكنني الضغط عليه لمعرفة الرسوم بينما الحساب الاخر يمكنني الضغط عليه و معرفة رسوم التحويل
و عشان كدا انا قلقان احول عليه فلوس يكون فيه مشكلة او متمش قبوله يا ريت اعرف هل تم قبول و تأكيد الحساب و التحويل هيكون امن ام لم يتم قبوله

Comments

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator Posts: 9,169 ✭✭✭✭✭✭✭

@baselbedir قال:
    لقد قمت بإضافة حساب بنكي جديد لربطه بحسابي هنا و التحويل عليه و الحساب بالجنيه المصري

و لكن عندما استكشف الرسوم الحساب بيبقى متظلل كده و لا يمكنني الضغط عليه لمعرفة الرسوم بينما الحساب الاخر يمكنني الضغط عليه و معرفة رسوم التحويل

و عشان كدا انا قلقان احول عليه فلوس يكون فيه مشكلة او متمش قبوله يا ريت اعرف هل تم قبول و تأكيد الحساب و التحويل هيكون امن ام لم يتم قبوله

اهلا بك, عزيزي احد هذة الحسابات المصرفية مربوطة فى مصدر تمويلي ولهذا السبب تستطيع الاطلاع على رسوم التحويلة اما عن الاخر فهو مضاف الى برنامج بايونير الاعتيادي وتقد الرسوم هناك فى 2% على كل عملية تحويل الرجاء الاطلاع على صفحة الرسوم الخاص بك على على الانترنت وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• baselbedirbaselbedir Member Posts: 4
    انا اسف مفهمتش كويس بس هل الحساب كده مفعل و اقدر ارسله ولا فيه مشكله
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator Posts: 9,169 ✭✭✭✭✭✭✭

@baselbedir قال:
    انا اسف مفهمتش كويس بس هل الحساب كده مفعل و اقدر ارسله ولا فيه مشكله

نعم عزيزي الحساب مفعل وتستطيع استخدامة بحسب قوانين وشروط الشركة وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

Sign In or Register to comment.