عدم وصول بطاقة بايونير

ahmed1234ahmed1234 مشاركات : 42Member ✭✭

السلام عليكم اخي الشريف,لقد تم اخباري ان بطاقتي ستصل في 28november و لكن لم تصل حتا الان,الرجاء اخباري ما المشكلة,مع العلم لقد تم اخباري ان البطاقة ارسلت,و لكن اين بطاقتي الان, انا في حيرة,الرجاء المساعدة و شكرا

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 4,609Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@ahmed1234 قال:
    السلام عليكم اخي الشريف,لقد تم اخباري ان بطاقتي ستصل في 28november و لكن لم تصل حتا الان,الرجاء اخباري ما المشكلة,مع العلم لقد تم اخباري ان البطاقة ارسلت,و لكن اين بطاقتي الان, انا في حيرة,الرجاء المساعدة و شكرا

وعليكم السلام, عزيزي العميل الرجاء امهال البطاقة اسبوع اضافي للوصول لربما يوجد اضراب وحرائق فى بعض الدول تعطل فترة الاستلام الافتراضية وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• ahmed1234ahmed1234 مشاركات : 42Member ✭✭

السلام عليكم،لقد تم اخباري بأني استطيع استقبال الدفعات بدون بطاقة حاليا،كيف يمكنني استلام الدفعات بدون بطاقة،و شكرا

@ahmed1234 قال:
    السلام عليكم،لقد تم اخباري بأني استطيع استقبال الدفعات بدون بطاقة حاليا،كيف يمكنني استلام الدفعات بدون بطاقة،و شكرا

@ahmed1234 قال:

وعليكم السلام, واهلا وسهلا بك, البطاقة عبارة عن وسيلة للتسديد او للسحب فقط ولا يمكن استلام الاموال عليها مباشرة, عليك فى تحويل الاموال من الشركات الربحية التي تتعامل معها على الانترنت وتحويلها الى حساب بايونير الخاص بك ومن ثم يتم تحويل المال اما الى الحساب المصرفي او الى البطاقة وذلك بحسب اسلوب الاستلام المتاح الى حسابك وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

سلام عليكم،البطاقة التي من المفترض ان تصل يوم 28 November,هل انتظرها او يجب طلب بطاقة اخرى؟

@ahmed1234 قال:
    سلام عليكم،البطاقة التي من المفترض ان تصل يوم 28 November,هل انتظرها او يجب طلب بطاقة اخرى؟

@ahmed1234 قال:

اهلا بك مجددا, عزيزي الرجاء امهال البطاقة اسبوع اضافي للوصول لربما وجود اضرابات فى بعض الدول تعطل وصول البطاقة على الوقت المحدد, ومن بعد الاسبوع الاضافي ولم تصل البطاقة! اعمل على طلب بطاقة بديلة من خلال حساب بايونير الخاص بك على الانترنت وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

سلام عليكم،اريد ان استفسر ان هناك مكتب بايونير تابع لكم هنا في ليبيا؟و شكرا

سلام عليكم،اخي الشريف هل لديكم مكتب بايونير تابع لكم هنا في ليبيا؟و شكرا

@ahmed1234 قال:
    سلام عليكم،اخي الشريف هل لديكم مكتب بايونير تابع لكم هنا في ليبيا؟و شكرا

وعليكم السلام واهلا بك مجددا, نعتذر منك عزيزي, لا يوجد لدينا اي فروع فى الوطن العربي وبما يخص بطاقتك, اعمل على طلب بطاقة بديلة والتاكد من عنوان الشحن صحيح هذة المرة وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

لدي عنوان شحن (شوب اند شيب تو مي)خاص بي،هل هذا يجدي نفعا لارسال بطاقة اليه؟

@ahmed1234 قال:
    لدي عنوان شحن (شوب اند شيب تو مي)خاص بي،هل هذا يجدي نفعا لارسال بطاقة اليه؟

نستطيع ارسال البطاقة من خلال البريد التوجيهي ولكن توجب عليك التواصل وع الدعم لمزيد من المساعدة بهذا الخصوص وسوف يطلبون تزويدهم فى بعض الوثائق لتنفيذ طلبك وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

الدعم لا يستجيب

سلام عليكم،لم استطع الطلب بطاقة اخرى،الرجاء مساعدتي ولا اعلم ماذا افعل الان

@ahmed1234 قال:

لطلب بطاقة اخرى عليك تسجيل الدخول لحسابك واتباع التعليمات الاتية:

1- قم بأختيار ادارة العملات المتواجدة تحت الاعدادات

2-اضغط على اطب بطاقة

3- اختر عملة البطاقة المطلوبة

4-اذا كان لديك عنوان شحن جديد اضغط على "ادخل عنوان شحن بديل"

5-اقرأ ووافق على لائحة الشروط والقوانين ثم اضغط على أطلب

شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

السلام عليكم،عزيزي شريف ابراهيم،اذا طلبت بطاقة مرة اخرى هل سأنتظر اربعين يوم مرة اخرى؟

@ahmed1234 قال:
    السلام عليكم،عزيزي شريف ابراهيم،اذا طلبت بطاقة مرة اخرى هل سأنتظر اربعين يوم مرة اخرى؟

وعليكم السلام واهلا بك مجددا, فى حال تم شحن البطاقة من خلال الريد العادي فعليك انتظار من 3-4 اسابيع لوصول البطاقة او الشحن من خلال البريد السريع الDHL تستغرق 7 ايام ولكن عليك تحميل رصيد حسابك فى رسوم الشحن $40.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

مساء الخير،اخي الشريف،انا مستعد لدفع تكاليف القيمة الذكورة لdhl،و لكن مشكلتي في طريقة الدفع،فكيفة ذلك،وللعلم ان ليس لدي بطاقات الائتمانية،و شكرا

@ahmed1234 قال:
    مساء الخير،اخي الشريف،انا مستعد لدفع تكاليف القيمة الذكورة لdhl،و لكن مشكلتي في طريقة الدفع،فكيفة ذلك،وللعلم ان ليس لدي بطاقات الائتمانية،و شكرا

اهلا وسهلا بك مجددا, يرجي اخذ بعين الاعتبار ان بايونير ليست بنك ولا محفظة الكترونية و طريقة شحن حساب بايونير فى المال هي من خلال الطرق التالي:
    1- استخدام حساب بايونير الخاص بك لتلقي الأموال من شركات الامريكية الأوروبي وبريطانية من خلال خاصية خدمة السداد العالمية, فهي بمثابة حساب مصرفي فى عدة عملات, باستطاعتك ربط هذة الخاصية بشركات اجنبية ربحية موجودة على الانترنت لاستلام ارباحك منها.
    2- ان كنت تعمل مع شركة لديها شراكة مباشرة مع بايونير او شركات اعمل حرة ، يمكنك ببساطة ربطها بحساب بايونير الخاص بك و استلم ارباحك و مستحقاتك المالية منها بشكل مباشر بكل سرعة و سهولة.
    الرجاء الاطلاع على الرابط التالي لمزيد من المعلومات
    https://paynr.co/2B1Hjon

مع تحيات شريف ابراهيم

مساء الخير،عزيزي شريف ابراهيم،عند ادخل الي حسابي البايونير لكي اطلب البطاقة من جديد،هناك خانة لا اعرف ماذا اكتب فيها،و هذه الخانة هي(رقم بطاقة التأمين الاجتماعي)لا اعرف ما المقصود منها،الرجاء المساعدة و شكرا

@ahmed1234 قال:
    مساء الخير،عزيزي شريف ابراهيم،عند ادخل الي حسابي البايونير لكي اطلب البطاقة من جديد،هناك خانة لا اعرف ماذا اكتب فيها،و هذه الخانة هي(رقم بطاقة التأمين الاجتماعي)لا اعرف ما المقصود منها،الرجاء المساعدة و شكرا

الرجاء ارسال صورة من الحادثة للاطلاع.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

الرجاء التوضيح ما المقصود منها،و شكرا

@ahmed1234 قال:

الرجاء التوضيح ما المقصود منها،و شكرا

شكرا عزيزي, لماذا اخترت الولايات المتحدة الامريكية ؟ هل انت مواطن او مقيم فى امريكا؟ ان كان الامر كذلك فعلك بتزويد هذا الرقم او بحسب عنوان الشحن فى الصورة عليك اختيار الدول التي تقيم بها حاليا, والتاكد وادخال عنوان الشحن بشكل صحيح لضمان وصول البطاقة لك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

اخي الشريف ابراهيم،انا لست مقيم في امريكا،و لكن كيف يكمنني تعديل البلاد؟ و شكرا

@ahmed1234 قال:
    اخي الشريف ابراهيم،انا لست مقيم في امريكا،و لكن كيف يكمنني تعديل البلاد؟ و شكرا

لا تستطيع تغير بلد الفوترة من طرفك لاسباب امنبة, بايونيرهي التي تقوم بفعل ذلك
    من فضلك تواصل مع طاقم الدعم عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

عزيزي الشريف ابراهيم،هل من ضروري طلب بطاقة اخرى لكي تصل او يمكنكم ارسال بطاقة لي مباشرة،افضل ارسال بطاقة لي مباشرة لان لدي مشكلة في طلب بطاقة اخرى كما تعلم حتا لا تتأخر،لان في حقيقة بطاقتي تأخرت كثيرا لكي استلمها،الرجاء المساعدة و لا يجب تأخر بطاقة اكثر من ذلك،و شكرا لكم

@ahmed1234 قال:
    عزيزي الشريف ابراهيم،هل من ضروري طلب بطاقة اخرى لكي تصل او يمكنكم ارسال بطاقة لي مباشرة،افضل ارسال بطاقة لي مباشرة لان لدي مشكلة في طلب بطاقة اخرى كما تعلم حتا لا تتأخر،لان في حقيقة بطاقتي تأخرت كثيرا لكي استلمها،الرجاء المساعدة و لا يجب تأخر بطاقة اكثر من ذلك،و شكرا لكم

عزيزي لا استطيع فعل اي شيئ من دون اذن رسمي عليك ف التواصل مع الدعم لتحديث بلد الفوترة ومن بعدها تستطيع طلب البطاقةى الى العنوان المراد.
    شكرا لتفهمك

مع تحيات شريف ابراهيم

سلام عليكم،شكرا لك لقد تم حل المشكلة و طلبت البطاقة،لكن اريد شحنها عن طريق DHL,و مستعد لدفع تكاليف الشحن،و سأرسل عنوان الشحن ف ايامات القادمة،الرجاء عدم ارسالها عبر البريد العادي،و شكرا

@ahmed1234 قال:
    سلام عليكم،شكرا لك لقد تم حل المشكلة و طلبت البطاقة،لكن اريد شحنها عن طريق DHL,و مستعد لدفع تكاليف الشحن،و سأرسل عنوان الشحن ف ايامات القادمة،الرجاء عدم ارسالها عبر البريد العادي،و شكرا

اعمل على تحميل مبلغ $40 الى رصيد حسابك لكي نستطيع طلب البطاقة من خلال البريد السريع الDHL.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

سلام عليكم،عزيزي شريف ابراهيم،لقد تواصلت مع شركة الشحن DHL في المنطقة و اخبرتهم بأن سيتم الدفع عند استلام البطاقة،و احتاج الى عنوان كامل لشركة بايونير لكي اتوصل بالبطاقة،اسم شركة-عنوان الشركة-رقم البريدي،رقم الهاتف،الرجاء تزويدي بهذه البيانات لكي ازودها لشركة DHL،الرجاء مساعدتي و شكرا لكم

@ahmed1234 قال:
    سلام عليكم،عزيزي شريف ابراهيم،لقد تواصلت مع شركة الشحن DHL في المنطقة و اخبرتهم بأن سيتم الدفع عند استلام البطاقة،و احتاج الى عنوان كامل لشركة بايونير لكي اتوصل بالبطاقة،اسم شركة-عنوان الشركة-رقم البريدي،رقم الهاتف،الرجاء تزويدي بهذه البيانات لكي ازودها لشركة DHL،الرجاء مساعدتي و شكرا لكم

اخي لقد اوضحت لك, عليك بتحميل حساب بايونير فى $40 رسوم الشحن السريع DHL قبل عملية اصدار البطاقة من طرفنا, DHL هي وسيط فقط ويصل البطاقة الى العنوان المدون لديهم ونحن من يدفع الرسوم من طرفكم.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

تم تعديل 2018/12/17

شكرا لك اتفهم ذلك،هل يمكنك تزويدي بعنوان شركة كامل؟و شكرا لك

@ahmed1234 قال:
    شكرا لك اتفهم ذلك،هل يمكنك تزويدي بعنوان شركة كامل؟و شكرا لك

هذا الامر غير ممكن.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

CBJ181219615197
    DHL TRIPOLI TOWER

تم تعديل 2018/12/19

سلام عليكم،هذا رقم الحجز خاص بي في شركة DHL،و لقد اخبرتك بأني تواصلت معهم،و سيتم شحن بطاقتي عن طريق DHL،و شكرا لك،CBJ181219615197
    DHL TRIPOLI TOWER

@ahmed1234 قال:
    سلام عليكم،هذا رقم الحجز خاص بي في شركة DHL،و لقد اخبرتك بأني تواصلت معهم،و سيتم شحن بطاقتي عن طريق DHL،و شكرا لك،CBJ181219615197
    DHL TRIPOLI TOWER

@ahmed1234 قال:
    DHL TRIPOLI TOWER

يا اخي للمرة الثالثة, شركة DHL هي شركة شحن سريع فقط, فنحن من يصدر امر اصدار البطاقة وهم من يقوم فى التوزيع, اخي عليك تجميل رسوم الشحن السريع $40 وابلاغنا بذلك للعمل على ارسال البطاقة لك من خلال الDHL وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

اخي الشريف،لا استطيع تحميل $ 40،اريد اتصال بشركة بايونير عبر الهاتف،الرجاء تزويدي برقم هاتف البايونير لكي اتواصل معهم و شكرا

تم تعديل 2018/12/20

هذه الارقام لا تستجيب،الرجاء تزويدي بأرقام اخرى لكي استطيع تواصل معهم،او حتا رقم هاتفك الشخصي لتسهيل الموضوع،انا احتاج الى ارقامكم،الرجاء مساعدتي و شكرا

@ahmed1234 قال:

هذه الارقام لا تستجيب،الرجاء تزويدي بأرقام اخرى لكي استطيع تواصل معهم،او حتا رقم هاتفك الشخصي لتسهيل الموضوع،انا احتاج الى ارقامكم،الرجاء مساعدتي و شكرا

عزيزي الحساب جاهز لاستلام الاموال والارباح, وتستطيع استخدام حساب بايونير لتحميل المال, اعمل على المطلوب لطلب البطاقة من خلال البريد السريع وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

تم تعديل 2018/12/23

سلام عليكم،عزيزي شريف ابراهيم،انا احتاج بطاقة بايونير لان اريد ان اعمل في مجال دروب شيبنج،و رغبتي التجارة الاكترونية،لهذا سبب احتاج الى هذه البطاقة لاعمل بها هذا المجال،بدون بطاقة لا استطيع ان ابدأ في هذا المجال ابدا،الرجاء المساعدتي لكي ابدأ في هذا المجال ولا اريد ان اضيع الوقت اكثر من ذلك، لقد ادخلت عنوان شحن ارامكس،الرجاء شحن البطاقة الى عنوان ارامكس،الرجاء المساعدة و شكرا

@ahmed1234 قال:
    سلام عليكم،عزيزي شريف ابراهيم،انا احتاج بطاقة بايونير لان اريد ان اعمل في مجال دروب شيبنج،و رغبتي التجارة الاكترونية،لهذا سبب احتاج الى هذه البطاقة لاعمل بها هذا المجال،بدون بطاقة لا استطيع ان ابدأ في هذا المجال ابدا،الرجاء المساعدتي لكي ابدأ في هذا المجال ولا اريد ان اضيع الوقت اكثر من ذلك، لقد ادخلت عنوان شحن ارامكس،الرجاء شحن البطاقة الى عنوان ارامكس،الرجاء المساعدة و شكرا

الاجابة فى الاعلى الرجاء الاطلاع

مع تحيات شريف ابراهيم

لا اريد ان ابدأ في اي عمل على الانترنت قبل وصول البطاقة

مرحبا،اريد ان استفسر عن شي مهم،بطاقتي الاولى الذي تم ارسالها لي و لم استلمها،هل وصلت الى ليبيا-طرابلس ام لا؟الرجاء الاجابة سريعا

سلام عليكم،اخي الشريف،هل يمكنني ربط حسابي البايونير في باي بال الان؟

@ahmed1234 قال:

@ahmed1234 قال:

اهلا بك, نعم تستطيع من خلال خاصية خدمة السداد العالمية, فهي بمثابة حساب مصرفي وبعدة عملات.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم