تأخر الموافقة على حسابي؟

AbdulgabbarAbdulgabbar Member مشاركات : 4
تم تعديل 2018/12/03 في باقي الدول العربية
السلام عليكم اخي
قدمت طلب انشاء حساب قبل أسبوعين وقد سجلت البيانات المطلوبة وطلبوا مني ارسال صورة الهوية وارسلتها لهم ولم يصلني رد بالموافقة على الحساب حتى اليوم ارجوا توضيح السبب

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 10,186 ✭✭✭✭✭✭✭

@Abdulgabbar قال:
    السلام عليكم اخي

قدمت طلب انشاء حساب قبل أسبوعين وقد سجلت البيانات المطلوبة وطلبوا مني ارسال صورة الهوية وارسلتها لهم ولم يصلني رد بالموافقة على الحساب حتى اليوم ارجوا توضيح السبب

وعليكم السلام واهلا بك, الرجاء طباعة رقم عميل بايونير للاطلاع لان بحسب الايميل الخاص بك فقد تمت الموافقة على الحساب فى تاريخ 11/22/2018 وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• AbdulgabbarAbdulgabbar Member مشاركات : 4
    رقم عميل بايونير هوية العميل 29278283
    تم تعديل 2018/12/03
    لم تصل الموافقة على الحساب حيث في 22 /11 تم انشاء الحساب و في 25 /11 طلبوا مني إضافة بيانات أخرى ورفع صورة الهوية وبعد ذلك لم يأتي رد الموافقة
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 10,186 ✭✭✭✭✭✭✭

@Abdulgabbar قال:
    السلام عليكم اخي

شكرا لك, عزيزي تمت الموافق على الحساب فى 11/22/2018 وقد تم ابلاغك من خلال الايميل بذلك وتستطيع الان استخدام الحساب لاستقبال ارباحك واموالك من الشركات الربحية الموجودة على الانترنت وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

اخي العزيز شريف خالص شكري وتقديري لك على دعمك وردك السريع
    لكن بالفعل لم استلم رساله الموافقة على الحساب هل من الممكن إعادة ارسال هذه الموافقة لأني أنشأت الحساب في 22/11/2018 وطلبوا البيانات والوثائق في 25/11/2018 ولم يأتي بعدها رد

@Abdulgabbar قال:
    اخي العزيز شريف خالص شكري وتقديري لك على دعمك وردك السريع

لكن بالفعل لم استلم رساله الموافقة على الحساب هل من الممكن إعادة ارسال هذه الموافقة لأني أنشأت الحساب في 22/11/2018 وطلبوا البيانات والوثائق في 25/11/2018 ولم يأتي بعدها رد

عزيزي الحساب مصادق علية, وتم استلام المعلومات المطلوبة الى النظام شكرا لك, تستطيع استخدامة بحسب قوانين الشركة لا يوجد اي عائق.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم