ارجو الاجابه على سؤال استاذ اشرف المحترم

sinanalisinanali Member مشاركات : 6
السلام عليكم استاذ اشرف ارجو الرد والمساعدة من حظرتك
انا قبل 3 ايام سجلت في البايونير عن طريق موقع وسيط وجائني الرد بارسال وثيقه قمت بارسال جواز سفري والى الان لم تتم الموافقه او الرد
رقم الحساب الخاص بي هوا 29405911
نص الرساله مقتبس
نحن حاليا نقوم بمراجعة طلبك الخاص بالحصول على المدفوعات المالية من PropellerAds. سوف يستغرق ذلك حوالي 3 أيام عمل.
هاذا المقتبس قبل ارسال الجواز بعد ماقمت بارسال الجواز الى الان لم يتم الرد

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 10,186 ✭✭✭✭✭✭✭

@sinanali قال:
    السلام عليكم استاذ اشرف ارجو الرد والمساعدة من حظرتك

انا قبل 3 ايام سجلت في البايونير عن طريق موقع وسيط وجائني الرد بارسال وثيقه قمت بارسال جواز سفري والى الان لم تتم الموافقه او الرد

رقم الحساب الخاص بي هوا 29405911

نص الرساله مقتبس

نحن حاليا نقوم بمراجعة طلبك الخاص بالحصول على المدفوعات المالية من PropellerAds. سوف يستغرق ذلك حوالي 3 أيام عمل.

هاذا المقتبس قبل ارسال الجواز بعد ماقمت بارسال الجواز الى الان لم يتم الرد

وعليكم السلام, عزيزي تم استلام الصورة والطلب ونشكرك على ذلك, ولكن الصورة المرسلة غير واضحة لهذا السبب تخضع لدقيق القسم المختص, لتسريع العملية عليك اعادة ارسال الصورة لجواز سفرك باستخدام الماسح الضوئي لضمان جودة الصورة, وارفاقها باستخدام ذات الرابط المرسل الى بريدك الالكتروني.
    وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• sinanalisinanali Member مشاركات : 6
    تم تعديل 2018/12/09
    شكرا لك استاذ اشرف لقد رسلت مرة اخرة كم قلت صورت جوازي سكنر عن طريق الماسح الضوئي وعندما ارسلها يقول لي جاري الارسال وراها تطلع في الانتظار وراها لم يتم الارسال لماذا؟