السلام عليكم لدي حساب ادسنس عربي بعملة اليورو اريد ربطه مع حسابي البنكي باليورو لكنني اوجه مشاكل فعن

Zaman19Zaman19 Member مشاركات : 9
السلام عليكم لدي حساب ادسنس عربي بعملة اليورو اريد ربطه مع حسابي البنكي باليورو لكنني اوجه مشاكل فعندما املاء الحقول المطلوبه في ادسنس اول مشكله تضهر لي هي
BIC فعندما اضيفه تضهر عبارة الادخال غير صحيح وعندما اضع رقم الحساب بصيغة IBAN تضهر عبارة اسفل الحقل ايضا في ادسنس ويقول لي يجب ألا يقل عدد الأحرف عن 23 حرفًا ..!!

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 10,186 ✭✭✭✭✭✭✭

@Zaman19 قال:
    السلام عليكم لدي حساب ادسنس عربي بعملة اليورو اريد ربطه مع حسابي البنكي باليورو لكنني اوجه مشاكل فعندما املاء الحقول المطلوبه في ادسنس اول مشكله تضهر لي هي

BIC فعندما اضيفه تضهر عبارة الادخال غير صحيح وعندما اضع رقم الحساب بصيغة IBAN تضهر عبارة اسفل الحقل ايضا في ادسنس ويقول لي يجب ألا يقل عدد الأحرف عن 23 حرفًا ..!!

وعليكم السلام, الرجاء اتباع الخطوات الموجودة فى هذا الرابط
    https://support.google.com/adsense/answer/1714397?hl=en&ref_topic=1727161
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• Zaman19Zaman19 Member مشاركات : 9
    حسننا شكرا اخي الكريم
  • Zaman19Zaman19 Member مشاركات : 9
    عندما اضع رقم الحساب بصيغة IBAN تضهر عبارة يجب ألا يقل عدد الأحرف عن 23 حرفًا ..!!
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 10,186 ✭✭✭✭✭✭✭

@Zaman19 قال:
    عندما اضع رقم الحساب بصيغة IBAN تضهر عبارة يجب ألا يقل عدد الأحرف عن 23 حرفًا ..!!

اخي رقم الIBAN موضح فى حسابك استخدمة كما هو هنام فى حساب بايونير الخاص بك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم