موضوع بخصوص البطاقة

hussain45hussain45 مشاركات : 21Member ✭✭

مرحبا استاذ شريف_ابراهيم....ممكن ترسلون لي رسالة أو رابط على الإيميل تتبع مسار بطاقتي لكي اعلم اذا وصلت البريد سأذهب واحضرها..وشكرا

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 4,595Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@hussain45 قال:
    مرحبا استاذ شريف_ابراهيم....ممكن ترسلون لي رسالة أو رابط على الإيميل تتبع مسار بطاقتي لكي اعلم اذا وصلت البريد سأذهب واحضرها..وشكرا

اهلا وسهلا , عزيزي تم ارسال البطاقة من خلال البريد العادي ولا يوجد رقم تتبع وتم اعادة الرسال الايميل الخاص فى الشحن الرجاء الاطلاع وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• hussain45hussain45 مشاركات : 21Member ✭✭

لم افهم الكلام الاخير ...وهل يمكنكم تزويدي بمعلومات حول بطاقتي لكي اعلم اي وصلت .لأنني اليوم ذهبت إلى البريد وأخبروني انها لم تصل بعد وانا الان لا اعرف ماذا سأفعل سواء طلب مساعدة من حظرتك واتمنى ان تتفهم كلامي وتساعدني وتزودني بالمعلومات قدر المستطاع ...
    وشكرا لك اخي

@hussain45 قال:
    لم افهم الكلام الاخير ...وهل يمكنكم تزويدي بمعلومات حول بطاقتي لكي اعلم اي وصلت .لأنني اليوم ذهبت إلى البريد وأخبروني انها لم تصل بعد وانا الان لا اعرف ماذا سأفعل سواء طلب مساعدة من حظرتك واتمنى ان تتفهم كلامي وتساعدني وتزودني بالمعلومات قدر المستطاع ...
    وشكرا لك اخي

عزيزي الرسالة واضحة, تم ارسال البطاقة من خلال البريد العادي ولا يتوفر رقم مرجعية تابع عنوان الشحن عند اقتراب موعد الاستلام.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• no_xbno_xb مشاركات : 3Member
    السلام عليكم. لدي استفسار هل سيتم الاتصال بي من اجل استلام البطاقة ام علي مراجعة البريد الخاص بمنطقتي للتأكد من وصول البطاقة وشكرً .

@no_xb قال:
    السلام عليكم. لدي استفسار هل سيتم الاتصال بي من اجل استلام البطاقة ام علي مراجعة البريد الخاص بمنطقتي للتأكد من وصول البطاقة وشكرً .

وعليكم السلام واهلا بك, عزيزي لن يتم الاتصال بك بل عليك متابعة عنوان الشحن بشكل دائم لان البطاقة قد اصدرة من خلال البريد العادي المجاني ولا يتوفر رقم تتبع للشحن.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم