لو سمحت عندي مشكلة بخصوص الموافقة علي حساب بايونير

mohamedmostafa012054mohamedmostafa012054 Member Posts: 1
لو سمحت عندي مشكلة بخصوص الموافقة علي حسابي في بنك البايونير في الحقيقة انا كان لدي حساب من قبل في بنك البايونير وبطاقة ماستركارت ولاكن تم تعطيل ليا خدمة Global Payment Service في الحساب بسبب مخالفة سياسة البايونير وانا للاسف الشديد مخدش بالي من سياسات البايونير لكي لا اخالفها وبعدها بيوم تقريبأ تم حظر ليا حسابي بشكل نهائي وحاولت بتسجيل من اول وجديد في بنك البايونير بس كل ما اسجل يتم ارسال ليا رسالة توضح بعدم الموافقة علي طلبي ما السبب من ذالك رغم اني حاولت ببطاقة والدي بدل من بطاقتي وايضا نفس المشكل

Comments

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator Posts: 7,757 ✭✭✭✭✭✭✭

@mohamedmostafa012054 قال:
    لو سمحت عندي مشكلة بخصوص الموافقة علي حسابي في بنك البايونير في الحقيقة انا كان لدي حساب من قبل في بنك البايونير وبطاقة ماستركارت ولاكن تم تعطيل ليا خدمة Global Payment Service في الحساب بسبب مخالفة سياسة البايونير وانا للاسف الشديد مخدش بالي من سياسات البايونير لكي لا اخالفها وبعدها بيوم تقريبأ تم حظر ليا حسابي بشكل نهائي وحاولت بتسجيل من اول وجديد في بنك البايونير بس كل ما اسجل يتم ارسال ليا رسالة توضح بعدم الموافقة علي طلبي ما السبب من ذالك رغم اني حاولت ببطاقة والدي بدل من بطاقتي وايضا نفس المشكل

اهلا بك, اخي الكريم يوجد لديك حساب مصادق عليه ويتمتع فى كافت الخدمات الرجاء عدم انشاء حساب جديد لانه لن تستطيع قبوله, وسوف يعقد امور حسابك القديم, الرجاء الدخول الى حسابك القديم واستخدم الحساب بحسب قوانين وشروط الشركة وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

Sign In or Register to comment.