شكرا بايونير

hussain45hussain45 مشاركات : 21Member ✭✭

مرحبا ..في البداية أود شكركم على وصول بطاقتي للبريد ولقد قمت بتفعيلها بنجاح وانا سعيد جدا بالتعامل مع بايونير ......
والان لدي استفسار (يوجد شخص من عائلتي يستلم راتب من مصرف عراقي حكومي واريد تحويل الراتب إلى بطاقتي واستلام الراتب عبر بطاقتي هل مسموح لنا بهذا الشيء ؟) وشكرا جزيلا لك استاذ شريف_ابراهيم تحياتي

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 4,595Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@hussain45 قال:
    مرحبا ..في البداية أود شكركم على وصول بطاقتي للبريد ولقد قمت بتفعيلها بنجاح وانا سعيد جدا بالتعامل مع بايونير ......
    والان لدي استفسار (يوجد شخص من عائلتي يستلم راتب من مصرف عراقي حكومي واريد تحويل الراتب إلى بطاقتي واستلام الراتب عبر بطاقتي هل مسموح لنا بهذا الشيء ؟) وشكرا جزيلا لك استاذ شريف_ابراهيم تحياتي

اهلا وسهلا بك, نحن سعداء ايضا لانضمامك الى عائلة بايونير, بما يخص استفسارك, فهذا الامر غير ممكن نهائيا ولا نستطيع استخدام حساب بايونير للايداع بهذة الطريقة.
    الايداع الشخصي غير مسموح نهائيا, بايونير مخصص للاشخاص الذين يعملون على الانترنت لجني المال من شركات ربحية وشركات اعمال حرة فقط.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• hussain45hussain45 مشاركات : 21Member ✭✭

شكرا جزيلا

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 4,595Administrator ✭✭✭✭✭✭✭
    تم تعديل 2019/01/11

@hussain45 قال:
    شكرا جزيلا

اهلا وسهلا, على الرحب والسعة

مع تحيات شريف ابراهيم