لماذا تم تعطيل حسابي عند الدخول ارجو الحل لا استطيع الشراء ارجو حل المشكلة

ANWARPESSANWARPESS مشاركات : 36Member ✭✭

ارجو حل للمشكلة بسرعة

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 5,168Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@ANWARPESS قال:
    ارجو حل للمشكلة بسرعة

لا يوجد اي قيود على حسابك عليك فى تحميل المال الى حساب البطاقة لكي تعمل وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• ANWARPESSANWARPESS مشاركات : 36Member ✭✭

كيف احمل المال مع اني لا استطيع الدخول الى حسابي امر غريب وايضل هي محملة بالمال ومرتبطة بالحساب البنكي والبايبل ويوجد فيها المال ارجو استعادة حسابي في اسرع وقت

@ANWARPESS قال:
    كيف احمل المال مع اني لا استطيع الدخول الى حسابي امر غريب وايضل هي محملة بالمال ومرتبطة بالحساب البنكي والبايبل ويوجد فيها المال ارجو استعادة حسابي في اسرع وقت

يرجي اخذ بعين الاعتبار ان بايونير ليست بنك ولا محفظة الكترونية و طريقة شحن حساب بايونير فى المال هي من خلال الطرق التالي:
    1- استخدام حساب بايونير الخاص بك لتلقي الأموال من شركات الامريكية الأوروبي وبريطانية من خلال خاصية خدمة السداد العالمية, فهي بمثابة حساب مصرفي فى عدة عملات, باستطاعتك ربط هذة الخاصية بشركات اجنبية ربحية موجودة على الانترنت لاستلام ارباحك منها.
    2- ان كنت تعمل مع شركة لديها شراكة مباشرة مع بايونير او شركات اعمل حرة ، يمكنك ببساطة ربطها بحساب بايونير الخاص بك و استلم ارباحك و مستحقاتك المالية منها بشكل مباشر بكل سرعة و سهولة.
    الرجاء الاطلاع على الرابط التالي لمزيد من المعلومات
    https://paynr.co/2B1Hjon

مع تحيات شريف ابراهيم

يا اخي انا استلم ارباجحي من مواقع عبر الانترنت الامر مفهمو م انا مشكلتي هو تعطل حسابي عند الدخول كالعادة يقلي تم تعطيل حسابك لماذا انا اعمل بالقانون وحسابي نضيف وفيه مالي لمادا تم تعطيله ارجو استعادة حسابي بي اسرع وقت انا لا ستطيع الدخول

@ANWARPESS قال:
    يا اخي انا استلم ارباجحي من مواقع عبر الانترنت الامر مفهمو م انا مشكلتي هو تعطل حسابي عند الدخول كالعادة يقلي تم تعطيل حسابك لماذا انا اعمل بالقانون وحسابي نضيف وفيه مالي لمادا تم تعطيله ارجو استعادة حسابي بي اسرع وقت انا لا ستطيع الدخول

ما هو رقم عميل بايونير الخاص بك؟

مع تحيات شريف ابراهيم

رقم العميل الخاص بي هو 28449558 ارجو منكم تنشيط حسبابي من فضلكم انا في امس الحاجة له

ارجو الرد

@ANWARPESS قال:
    ارجو الرد

هذا الحساب مغلق تواصل مع طاقم الدعم عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

صباح الخير اخي انا اعرف انهمغلق واريدك انت من تقوم بحل المشكلة وكذال طاقم الدعم لي تتكلم عنه لا يرد على اسئلتي حاولت كم مرة اتصل به ولا احد يرد ارجو منكم توصيل لهم مشكلتي فنانا اريد استعادة حسابي فهم لا يردون عليا

طاقم الدعم لا يتواصل معي واتصلت بهم لكن لاحيات لمن تنادي لا يردون وانا محتاج الى فتح وتنشيط حسابي في اسرع وقت ارجو مساعدتي او توصيل لهم مشكلتي فانت احد الاعضاء معهم

تم تعديل 2019/01/21

@ANWARPESS قال:
    طاقم الدعم لا يتواصل معي واتصلت بهم لكن لاحيات لمن تنادي لا يردون وانا محتاج الى فتح وتنشيط حسابي في اسرع وقت ارجو مساعدتي او توصيل لهم مشكلتي فانت احد الاعضاء معهم

الرجاء البحث عن مزود خدمة اخر وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

اين اجد مزود الخدمة اخر ارجو ارشادي انت

ممكن تنشيط حسابي او اخبرهم بمشكلتي من فضلك

ممكن الرد اخي

تم تعديل 2019/01/29

@ANWARPESS قال:
    ممكن تنشيط حسابي او اخبرهم بمشكلتي من فضلك

نعتذر منك لا نستطيع اعادة تنشيط الحساب, الرجاء البحث عن مزود خدمة اخر, شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

يوجد فيه مبلغ من المال كيف الحل

@ANWARPESS قال:
    يوجد فيه مبلغ من المال كيف الحل

من فضلك التواصل مع طاقم دعم عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6

مع تحيات شريف ابراهيم