موافقة على حساب

Haithemfx06Haithemfx06 مشاركات : 2Member
السلام عليكم
أنتظر الموافقة علي حسابي من 2016 راسلة الدعم بوثيقة جديدة بالعنوان بدون إجابة
أطلب المساعدة من فضلكم

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 5,083Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@Haithemfx06 قال:
    السلام عليكم

أنتظر الموافقة علي حسابي من 2016 راسلة الدعم بوثيقة جديدة بالعنوان بدون إجابة

أطلب المساعدة من فضلكم

وعليكم السلام, اهلا وسهلا بك, عزيزي هذا الحساب قديم جدا لم تتم الموافقة علية بعد ولكي تستفيد من جميع الخصائص المتاحة للحسابات الجديدة, اوصي فى انشاء حساب جدبد وتجاهل الحساب القديم, او ان كنت ترغي فى ابقاء الحساب القديم ( غير محبذ بذلك) عليك فى ارسال وثيقة اثبات شخصية خاصة بك الى الدعم بشكل مباشر وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• AMMARHDAMMARHD مشاركات : 4Member
    تم تعديل 2019/01/29
    مرحبا انا فتحت حساب في payoneer منذو فترة وارسلت نسخه من جواز السفر ولكن لم ياتيني رد بشان الموافقة على طلبي
    ارجو حل المشكله لاني بحاجه الية جداا والكم مني جزيل الشكر
    وهذا ايميل الحساب
    [email protected]

@AMMARHD قال:
    مرحبا انا فتحت حساب في payoneer منذو فترة وارسلت نسخه من جواز السفر ولكن لم ياتيني رد بشان الموافقة على طلبي

ارجو حل المشكله لاني بحاجه الية جداا والكم مني جزيل الشكر

وهذا ايميل الحساب

[email protected]

اهلا وسهلا بك, عزيزي الحساب حديث الانشاء وهو قيد المراجعة, تم استلام الصورة ونشكرك على ذلك, ولكن الصورة غير واضحة, لذي الرجاء اعادة ارسال الصورة باستخدام الماسح الضوئي لضمان السرعة والجودة واضافة الى ذلك ارسل لنا عنوان سكنك الشخصي حيث ان العنوان منقوص.
    اعمل على المقترح للمعالجة وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

شكراا الك اخي تم الارسال ارجوا الموافقة في اقرب وقت ممكن ولحضرتك جل احترامي

@AMMARHD قال:
    شكراا الك اخي تم الارسال ارجوا الموافقة في اقرب وقت ممكن ولحضرتك جل احترامي

شكرا لك, تابع حسابك على الانترنت وبريدك الالكتروني معا للمستجدات وشكرا لك من جديد

مع تحيات شريف ابراهيم

تم تعديل 2019/01/31
    مساء الخير اخي انا بعثت كل شي الوثائق وعنوان السكن بس ايضا لم ياتني رد ارجوا الرد او الموافقة وشكراا لك

@AMMARHD قال:
    مساء الخير اخي انا بعثت كل شي الوثائق وعنوان السكن بس ايضا لم ياتني رد ارجوا الرد او الموافقة وشكراا لك

اخي العنوان المذكور منقوص, الرجاء اعادة ارسال عنوان سكنك الشخصي يوضح اسم ورقم للشارع, ومن بعدها تابع بريدك الالكتروني
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

افهم عليك اخي انا بعث عنوان السكن كامل على فئة ارسال استفسار

اسم الحساب حامد حسين علي هوية العميل 14969206
    عنوان السكن العراق مدينة السليمانية شارع مولوي
    رمز البريدي 46002
    ويميل الحساب
    [email protected]