رقم التتبع الخاص ببطاقتي لم يصلني

horuseye1993horuseye1993 Member مشاركات : 2
قمت بعمل حساب فى بايونير بالامس و تم قبول طلب انشاء الحساب وطلبت بطاقة بايونير وتم شحنها ولكن لم يصلني رقم التتبع للشحنة على حسابى ما الحل
هوية العميل الخاصة بى 30215321

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 9,585 ✭✭✭✭✭✭✭

@horuseye1993 قال:
    قمت بعمل حساب فى بايونير بالامس و تم قبول طلب انشاء الحساب وطلبت بطاقة بايونير وتم شحنها ولكن لم يصلني رقم التتبع للشحنة على حسابى ما الحل

هوية العميل الخاصة بى 30215321

شكرا لك, سيتم ارسال لك رقم تتبع الشحنة فور اصدار البطاقة, تابع بريدك الالكتروني للجديد.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• horuseye1993horuseye1993 Member مشاركات : 2
    تم تعديل 2019/01/21
    @شريف_ابراهيم
    شكرا جزيلا على الاهتمام بالرد
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 9,585 ✭✭✭✭✭✭✭

@horuseye1993 قال:
    @شريف_ابراهيم

شكرا جزيلا على الاهتمام بالرد

اهلا وسهلا

مع تحيات شريف ابراهيم

• fadiabidifadiabidi Member مشاركات : 3
    لقد تم قبول طلب لي نشاء الحساب وطلبت بطاقة بايونير وتم شحنها منذ ثلاث ايام ولكن لم يصلني رقم التتبع للشحنة على حسابى ما الحل
    [email protected] هذا ال email الخاص بي

@fadiabidi قال:
    لقد تم قبول طلب لي نشاء الحساب وطلبت بطاقة بايونير وتم شحنها منذ ثلاث ايام ولكن لم يصلني رقم التتبع للشحنة على حسابى ما الحل
    [email protected] هذا ال email الخاص بي

اهلا وسهلا بك, اخي العزيز تم إرسال بطاقتك إليك عبر البريد العادي ، والذي لا يتضمن أي معلومات تتبع، ولهذا السبب لم تستلمها. شكرا وأتمنى لك يوما سعيدا!

مع تحيات شريف ابراهيم