سؤال

nournournournour Member مشاركات : 12 ✭✭
أثناء التسجيل بحساب بايونير قمت بادخال رقم الهوية الوطني بشكل خاطئ وبعد الموافقة على الحساب قمت بارسال ملف مرفق فيه الهوية الوطنية هل ممكن أن يتسبب لي في مشكلة فيما بعد
أنا سوري ومقيم في تركيا والبنك المرتبط بالحساب موجود في تركيا

أفضل إجابة

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 9,585 ✭✭✭✭✭✭✭
    الإجابة ✓

@nournour قال:
    عفوا ولكن تمت الموافقة علئ طلب الحساب

عزيزي لقد اوضحت لك لا نستطيع قبول هذة الحسابات, وانه في مرحلة ما سيتم طلب منك ارسال اثبات شخصية وعندها لا تستطيع استلام ولا استقبال الحوالات المالية ويتم ايقاف الحساب والغائة بشكل دائم.
    الرجاء العمل على الغاء الحساب وذلك فى تواصلك مع الدعم بشكل مباشؤ عبر الرابط https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    شكرا لتفهمك

مع تحيات شريف ابراهيم

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 9,585 ✭✭✭✭✭✭✭

@nournour قال:
    أثناء التسجيل بحساب بايونير قمت بادخال رقم الهوية الوطني بشكل خاطئ وبعد الموافقة على الحساب قمت بارسال ملف مرفق فيه الهوية الوطنية هل ممكن أن يتسبب لي في مشكلة فيما بعد

أنا سوري ومقيم في تركيا والبنك المرتبط بالحساب موجود في تركيا

شكرا لتواصلكم معنا, نعتذر منك عزيزي العميل الكريم, لا نستطيع قبول الجنسية السورية بسبب اتباعنا سياسة الاصول الاجنبية الOFAC المعتمدة لدي الحكومة الامريكية, وان كان لديك جنسية مغايرة فالرجاء ارسالها الى الدعم بشكل مباشر, لا تقبل اثبات الاقامة من اي دولة بكل اسف.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• nournournournour Member مشاركات : 12 ✭✭
    عفوا ولكن تمت الموافقة علئ طلب الحساب
    تم تعديل 2019/01/21
    تقصد انه حتى ولو ارسلت جواز السفر ساري المفعول لا يجوز ذلك الجنسية السورية مرفوضة بكل الاشكال وان كانت الاقامة خارج سوريا

@nournour قال:
    تقصد انه حتى ولو ارسلت جواز السفر ساري المفعول لا يجوز ذلك الجنسية السورية مرفوضة بكل الاشكال وان كانت الاقامة خارج سوريا

نعم عزيزي هذا صحيح بكل اسف.

مع تحيات شريف ابراهيم

اريد التسجيل بموقع امازون للتصميم ولكن لا يقبل الا بايونير هل يوجد طريقة اخرى يمكن ان تساعدني في حل مشكلتي شك اكثيرا لك

@nournour قال:
    اريد التسجيل بموقع امازون للتصميم ولكن لا يقبل الا بايونير هل يوجد طريقة اخرى يمكن ان تساعدني في حل مشكلتي شك اكثيرا لك

بكل تاكيد يوجد, تواصل مع امازون بشكل مباشر لمزيد من المعلومات حول طلبك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

الدول العربية وتركيا لا تقبلها أمازون كبنك لذلك نلجأ للبايونير وغير هذا البنك التابع لامريكا لا اعرف كيف سمكنني تخطي هذه المشكلة

@nournour قال:
    الدول العربية وتركيا لا تقبلها أمازون كبنك لذلك نلجأ للبايونير وغير هذا البنك التابع لامريكا لا اعرف كيف سمكنني تخطي هذه المشكلة

اخي الكريم يوجد لدي امازون شركة اخري تشابه بايونير فى العمل بكل اسف لا استطيع ادراج اسمها هنا, تابع الطلب وتواصل مع امازون بشكل مباشر للمساعدة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

شكرا جزاك الله كل خير
    عفوا قمت بالغاء اربع حسابات كنت قد سجلت فيهم من خلال اتصل بنا ومن ثم ارسال رسالة نحتوي رقم العميل والاسم وكلمة اريد الغاء حسابي
    ولكن لم يحدث شئ سوى الرد برسالة اتوماتيكية فقط كيف احذفهم

@nournour قال:
    عفوا قمت بالغاء اربع حسابات كنت قد سجلت فيهم من خلال اتصل بنا ومن ثم ارسال رسالة نحتوي رقم العميل والاسم وكلمة اريد الغاء حسابي

ولكن لم يحدث شئ سوى الرد برسالة اتوماتيكية فقط كيف احذفهم

من فضلك طباعة ارقام العميل/لاء الذي ترغب فى اغلاق حساباتهم.

مع تحيات شريف ابراهيم

30214107

30212423

30015206

30205797

@nournour قال:
    30214107

30212423

30015206

30205797

شكرا لك, تم التواصل مع جميع هذة الحسابات الرجاء الاطلاع على بريد الالكتروني لكل منها والعمل على المطلوب لتنفيذ الطلب وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

نعم نفذت الطلب شكرا لك

@nournour قال:
    نعم نفذت الطلب شكرا لك

شكرا لك

مع تحيات شريف ابراهيم