تأخير رد الموافقه

aboodiaboodi مشاركات : 4Member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قمت منذ خمسة ايام في قمت في تسجيل على طلب حساب بايونير وحتى الان لم يأتيني طلب الموافقة
ارجو حل هذه المشكلة في مراجعة تسجيل بحساب وموافقه عليه
رقم العميل الخاص بي هو.30201958

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 4,595Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@aboodi قال:
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قمت منذ خمسة ايام في قمت في تسجيل على طلب حساب بايونير وحتى الان لم يأتيني طلب الموافقة

رقم العميل الخاص بي هو.30201958

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته, عزيزي الحساب حدث الانشاء وهو قيد المراجعة, اوصي فى متابعة بريدك الالكتروني ولربما التواصل مع الدعم وارسال عنوان سكنك الشخصي واثبات شخصية خاصة بك سارية المفعول.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• aboodiaboodi مشاركات : 4Member
    السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريم تم رد رسالةمن طلب حسابي تم غلق حسابي بسبب عدم قبةل التفاصيل التي قدمتها لهم
    اخي الكريم زودتهم في بطاقتي الشخصيه السورية ولكن انا لست مقيم في سوريا وانا ميقيم في تركيا ويريدون مني اثباتات شخصيه ملكيا لي وانا في تركيا لااملك سوا بطاقةالحمايةالمؤقتة التي لا تصلح لشئ ارجوافادتي بشئ لانني بحاجة الماسة لهذه البطاقه

@aboodi قال:
    السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريم تم رد رسالةمن طلب حسابي تم غلق حسابي بسبب عدم قبةل التفاصيل التي قدمتها لهم

اخي الكريم زودتهم في بطاقتي الشخصيه السورية ولكن انا لست مقيم في سوريا وانا ميقيم في تركيا ويريدون مني اثباتات شخصيه ملكيا لي وانا في تركيا لااملك سوا بطاقةالحمايةالمؤقتة التي لا تصلح لشئ ارجوافادتي بشئ لانني بحاجة الماسة لهذه البطاقه

وعليكم السلام تم التطرق الى هذا الموضوع عدة مرات على المنتدي الرجاء الاطلاع على الرابط اسفل وشكرا
    https://community.payoneer.com/ar/discussion/48632/مشكلة-في-قبول-حسابي-في-بايونيير

نعتذر منك لا يمكننا قول اشخاص حاملي الجنسية السورية, وذلك بسبب التزامنا فى قانون الاصول الاجنبية الOFAC التي تعمل بها الحكومة الامريكية ولا نستطيع التجاوز بكل اسف.

مع تحيات شريف ابراهيم

• mohmadswmmohmadswm مشاركات : 1Member
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قمت منذ شهر تقريبا في تسجيل على طلب حساب بايونير وحتى الان لم يأتيني طلب الموافقة
    رقم العميل الخاص بي هو.30325111

@mohmadswm قال:
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قمت منذ شهر تقريبا في تسجيل على طلب حساب بايونير وحتى الان لم يأتيني طلب الموافقة
    رقم العميل الخاص بي هو.30325111

وعليكم السلام واهلا وسهلا بك, عزيزي الرجاء الاطلاع على المتطلبات الموجودة فى حساب بايونير الخاص بك على الانترنت وتوفيرها فى اقرب فرصة لمعالجة الطلب وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم