أرجو المساعدة و شكرا !!

ChaffaryChaffary Member مشاركات : 19 ✭✭

السلام عليكم
أما محتاج للمساعدة لأني في حيرة من أمري أنا أشتغل على الأنترنت و أريد سحب المال عن طريق بايونيير و لكن لم يتم إعلامي إلى حد هذه اللحظة بالموافقة على حسابي رغم أمي قدمت كل الوثائق و المعلومات الازمة و لكن لا جديد يذكر رغم تقديمي للطلب منذ الرابع من هذا الشهر !!
Customer ID is 29898404

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 9,585 ✭✭✭✭✭✭✭

@Chaffary قال:
    السلام عليكم
    أما محتاج للمساعدة لأني في حيرة من أمري أنا أشتغل على الأنترنت و أريد سحب المال عن طريق بايونيير و لكن لم يتم إعلامي إلى حد هذه اللحظة بالموافقة على حسابي رغم أمي قدمت كل الوثائق و المعلومات الازمة و لكن لا جديد يذكر رغم تقديمي للطلب منذ الرابع من هذا الشهر !!
    Customer ID is 29898404

وعليكم السلام واهلا وسهلا بك.
    عزيزي تم التواصل مع حضرتكم فى تاريخ 1/23/2019 رقم مرجعي 190120-003910 الى بريدك الالكتروني الرجاء الاطلاع وتوفير المطلوب فى اقرب وقت لمعالجة الطلب وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• ChaffaryChaffary Member مشاركات : 19 ✭✭

تم توفير المطلوب كم سأنتظر أخي لقد طال الإنتظار و بدأت أشعر بالملل صدقني

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 9,585 ✭✭✭✭✭✭✭

@Chaffary قال:
    تم توفير المطلوب كم سأنتظر أخي لقد طال الإنتظار و بدأت أشعر بالملل صدقني

اخي الكريم لم نستلم منك اي رد على الرسالة السابقة, وقد تم اعادة ارسال رسالة وطلب جديدة 190106-005556 الرجاء الاطلاع على بريدك الالكتروني والرد عليها بشكل مباشر لمعالجة الطلب وتوجيهة الى القسم ذو عناية وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

أخي تم التأكيد على أن عنوانك كامل أم أعيد إرسال العنوان

@Chaffary قال:

أخي تم التأكيد على أن عنوانك كامل أم أعيد إرسال العنوان

عزيزي الرجاء الاطلاع على بريدك الالكتروني لمزيد من المعلومات حول طلبك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

تم تحديث المعلومات أخي الكريم الرجاء إخبرهم بذلك للإسراع في الموافقة على الطلب و شكرا أخي الكريم