الرجاء الغاء حسابي

mudooomudooo Member مشاركات : 4
السلام عليكم اخي شريف ابراهيم

لقد قرأت موضوعك بخصوص ---كيف احصل على حساب بايونير العالمي؟--- ووجدت انك كتبت في المقالة ما يلي .

إقتباس

الشركة اليوم تجبر المتقدمين لحساب بايونير باضافة حساب مصرفي بنكي باسمك وان لم يتوفر ذلك فتستطيع اضافة حساب مصرفي بنكي باسم احد معارفك بالاتفات بينكم حيث ان بهذة الحالة جميع الارباح التي تجنيها من الانترنت سيتم تحويلها الى حساب صاحب الحساب المصرفي.

انتهى الاقتباس

اخي شريف اريد الغاء جميع الحسابات السابقة التي قمت بفتحها

30111317

ومن ثم احد اقربائي سيقوم بالتسجيل بحساب جديد بأسمه الخاص وسيقوم بأرسال الملف التعريفي الخاص به وهو لا يحمل الجنسية السورية
ولكن اثناء التسجيل سيقوم بوضع الحساب البنكي الخاص بي

هذا طبقا للقانون المدرج في نظام بايونير كما قرأت في موضوعك في الاعلى

اخي شريف الرجاء المساعدة

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 9,585 ✭✭✭✭✭✭✭

@mudooo قال:
    السلام عليكم اخي شريف ابراهيم

لقد قرأت موضوعك بخصوص ---كيف احصل على حساب بايونير العالمي؟--- ووجدت انك كتبت في المقالة ما يلي .

إقتباس

الشركة اليوم تجبر المتقدمين لحساب بايونير باضافة حساب مصرفي بنكي باسمك وان لم يتوفر ذلك فتستطيع اضافة حساب مصرفي بنكي باسم احد معارفك بالاتفات بينكم حيث ان بهذة الحالة جميع الارباح التي تجنيها من الانترنت سيتم تحويلها الى حساب صاحب الحساب المصرفي.

انتهى الاقتباس

اخي شريف اريد الغاء جميع الحسابات السابقة التي قمت بفتحها

30111317

ومن ثم احد اقربائي سيقوم بالتسجيل بحساب جديد بأسمه الخاص وسيقوم بأرسال الملف التعريفي الخاص به وهو لا يحمل الجنسية السورية

ولكن اثناء التسجيل سيقوم بوضع الحساب البنكي الخاص بي

هذا طبقا للقانون المدرج في نظام بايونير كما قرأت في موضوعك في الاعلى

اخي شريف الرجاء المساعدة

من فضلك التواصل مع طاقم دعم عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    واطلب الغاء الحساب.
    عزيزي ما تفعلة هو مخالف للقانون, فانت تنتحل شخصية شخص اخر وهذا بكل الاعراف غير قانوني.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم