اخ شريف كيف اقوم بتفعل قم بدفعة

samy21samy21 مشاركات : 18Member ✭✭

اخي شريف من فضلكم كيف يتم تفعيل خاصية قم بدفعة في حسابي
وما هي شروطها ولكم جزيل الشكر

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 5,208Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@samy21 قال:
    اخي شريف من فضلكم كيف يتم تفعيل خاصية قم بدفعة في حسابي
    وما هي شروطها ولكم جزيل الشكر

اهلا وسهلا بك, عزيزي بشكل عام جميع حسابات بايونير متاح لها استقبال الاموال من خلال احد عملاء بايونير باستخدم خاصية " قم بدفعة" ولكي تستطيع ارسال واستلام الاموال بشكل حر, عليك ان تكوين نشيط فى استقبال الاموال للوصول الى الحد الادني لتمكين هذة الخاصية وبكل اسف لا استطيع الافصاح عن الحد الادني لهذا المبلغ.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• samy21samy21 مشاركات : 18Member ✭✭

شكر على ردك السريع اخي شريف
    اما عن الخاصية فقد كانت مفعلة من قبل وكانت تظهر كلمة ادفع ولكن الان تظهر مكانها ادفع ضريبة القيمة المضافة

بالنسبة للنشاط انا بالفعل حسابي نشط في الشهر الماضي استقبلت 270$ وهداا الشهر 500$ وكل شهر الى شهرين استقبل دفعات لحسابي
    والخاصية استعملها للدفع لبعض الخدمات وانا بحاجة ماسة لها ارجوك ساعدنى على استرجاعها

@samy21 قال:
    شكر على ردك السريع اخي شريف
    اما عن الخاصية فقد كانت مفعلة من قبل وكانت تظهر كلمة ادفع ولكن الان تظهر مكانها ادفع ضريبة القيمة المضافة

بالنسبة للنشاط انا بالفعل حسابي نشط في الشهر الماضي استقبلت 270$ وهداا الشهر 500$ وكل شهر الى شهرين استقبل دفعات لحسابي
    والخاصية استعملها للدفع لبعض الخدمات وانا بحاجة ماسة لها ارجوك ساعدنى على استرجاعها

اهلا وسهلا بك, عزيز هذة الخاصة غير متاحة فى حسابك ولا نستطيع اعادة تفعيلها فقد تم اشعارك بذلك فى تاريخ 12/24/2018 برقم مرجعي 181204-012119.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

اخي شريف ولكنها كانت مفعلة بالفعل وانا استعملها مع اصدقائي من 2014 بدون مشاكل وفجاءة اختفت عندي فقط جميع اصدقائي تعمل لديهم من الجزائر
    ولكن حسابي فقط تم منعه استفسرت عن السبب ولم اجد رد يشفي غليلي واحسست كاننى مستهدف اخ شريف هل خالفت القوانيين او عملت شئ مخالف ليتم معاقبتى
    ارجوك اشفي حيرتى لان هدا مصدر رزقي الوحيد ..... او هل هنالك شئ استطيع فعله لاستعيد الخاصية ولكم منى جزيل الشكر

@samy21 قال:
    اخي شريف ولكنها كانت مفعلة بالفعل وانا استعملها مع اصدقائي من 2014 بدون مشاكل وفجاءة اختفت عندي فقط جميع اصدقائي تعمل لديهم من الجزائر
    ولكن حسابي فقط تم منعه استفسرت عن السبب ولم اجد رد يشفي غليلي واحسست كاننى مستهدف اخ شريف هل خالفت القوانيين او عملت شئ مخالف ليتم معاقبتى
    ارجوك اشفي حيرتى لان هدا مصدر رزقي الوحيد ..... او هل هنالك شئ استطيع فعله لاستعيد الخاصية ولكم منى جزيل الشكر

يتم نزع وسحب مثل هذة خاصية فى حال مخالفة قوانين الشركة ومصدر الاموال المبهم, لذي لا نستطيع تقديم مثل هذة خدمة الى حسابك فى المستقبل, الطريقة الوحيدة لاستلام ارباحك واموالك هي من خلال شركات ربحية او شركات اعمال حرة على الانترنت فقط.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

اشكرك اخي شريف على سعة صدرك والرد على انشغالى
    كل تعاملاتى من اشركات ربحية بالفعل يوجد تعامل واحد فقط من موقع transferwise وهو موقع تغيير العملات تم الدفع لى منه مقابل خدمة لاحد الاشخاص طلب منى حساب بنكي المانى للدفع لي .... وبالفعل في دلك الوقت اختفت خاصية قم بدفعة ولكنى لم اكن اعلم ان هدا مخالف لقوانيين بايونيير والشخص الدي دفع لى تابع لشركة وموقع كبير .... هل يمكن معاقبتى بخطئ واحد غير مقصود وبلا رجعة الا يوجد حل اخي لان الحساب بهدا الشكل لا يفيدنى اطلاقا وساضطر لاغلاقه ....... تحياتى

@samy21 قال:
    اشكرك اخي شريف على سعة صدرك والرد على انشغالى
    كل تعاملاتى من اشركات ربحية بالفعل يوجد تعامل واحد فقط من موقع transferwise وهو موقع تغيير العملات تم الدفع لى منه مقابل خدمة لاحد الاشخاص طلب منى حساب بنكي المانى للدفع لي .... وبالفعل في دلك الوقت اختفت خاصية قم بدفعة ولكنى لم اكن اعلم ان هدا مخالف لقوانيين بايونيير والشخص الدي دفع لى تابع لشركة وموقع كبير .... هل يمكن معاقبتى بخطئ واحد غير مقصود وبلا رجعة الا يوجد حل اخي لان الحساب بهدا الشكل لا يفيدنى اطلاقا وساضطر لاغلاقه ....... تحياتى

اعتذر منك هذا مخالف للقوانين ولا نستطيع قبول اي عذر, فنحن تحت الرقابة الدائمة, الرجاء الاطلاع على بند رقم 5
    https://pubs.payoneer.com/files/tc/TermsPayoneerUSPaymentService.pdf
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم