الأموال معلقة و قيد المراجعة

SEYYIDSEYYID مشاركات : 7Member
السلام عليكم إخوتي ، بعد تفعيل البطاقة و تأكيدها بالوثائق اشتريت من موقع alexchanger
50 دولار ،
المشكلة : اصبحت معلقة قيد المراجعة . ممكن حل لهذه المشكلة في أقرب وقت

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 4,324Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@SEYYID قال:
    السلام عليكم إخوتي ، بعد تفعيل البطاقة و تأكيدها بالوثائق اشتريت من موقع alexchanger

50 دولار ،

المشكلة : اصبحت معلقة قيد المراجعة . ممكن حل لهذه المشكلة في أقرب وقت

وعليكم السلام واهلا وسهلا بك, معاملات قيد المعاينة هي معاملات تحصل عندما يضع المتجر حجز على مبلغ معين على بطاقتك للتأكد من انه لديك رصيد كافي لدفع المعاملة. بعض المتاجر وبحسب عقدهم مع ماستر كارد قد بحجزون مبلغ اقل او اكثر من قيمة المعاملة الاصلية, يحصل هذا عادتا مع شركات تأجير السيارات او الفنادق والرحلات والمطاعم, في حالة المطاعم سوف يتم حجز 20%-25% اضافية لمبلغ المعاملة. كذالك حال محطات الوقود التي قد تحجز مبلغ اكبر من قيمة المعاملة الاصلية. اذا كانت قيمة المعاملة قيد المعاينة اكبر من قيمة المعاملة الاصلية قد تُحجز هذه المعاملة لبضعة ايام قبل تحريرها لرصيدك (عدد ايام الحجز متعلق بنوع المتجر)

مع تحيات شريف ابراهيم

• SEYYIDSEYYID مشاركات : 7Member
    وعليكم السلام ورحمة الله اخي الكريم ، شكرا لك على سرعة الرد ، فيما يخص تفعيل البطاقة لقد فعلتها و أكدتها بالوثائق ، مدة حجز الأموال هي ثلاثة ايام
    ID: 30080139
    هذا هو ايدي البطاقة إذا استطعت تسهيل العملية و بارك الله فيك اخي الكريم

@SEYYID قال:
    وعليكم السلام ورحمة الله اخي الكريم ، شكرا لك على سرعة الرد ، فيما يخص تفعيل البطاقة لقد فعلتها و أكدتها بالوثائق ، مدة حجز الأموال هي ثلاثة ايام

بشكل عام يتم الافراج عن الاموال فى غضون 10 ايام

مع تحيات شريف ابراهيم

شكرا لك اخي الكريم شكرا

@SEYYID قال:
    شكرا لك اخي الكريم شكرا

اهلا وسهلا بك

مع تحيات شريف ابراهيم

بعد تأكيد لبطاقة ب رخصة السياقة ، جائني الرد لأنه لم يقبلوه مع العلم اني لا أملك جواز سفر ... ممكن حل اخي هيثم جزاك الله خيرا

@SEYYID قال:
    بعد تأكيد لبطاقة ب رخصة السياقة ، جائني الرد لأنه لم يقبلوه مع العلم اني لا أملك جواز سفر ... ممكن حل اخي هيثم جزاك الله خيرا

اخي الكريم, من فضلك استخدام الماسح الضوئي لارسال الصورة المطلوبة وارسل الجهتين لو سمحت.
    اعمل على الرد فى المطلوب لمتابع الطلب وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

السلام عليكم اخي هيثم سامحني لم يتم قبول رخسة السياقة مع العلم انني اسستخدمت الماسح الضوئي و الأموال مازالت معلقة وقيد المراجعة برغم من مرور 10 ايام . ساعدني اخي جزاك الله خيرا
    30080139

@SEYYID قال:
    30080139

وعليكم السلام, عزيزي عليك اتباع المطلوب من القسم الخاص.
    اعمل على المطلوب لمعالجة الحالة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

مرحبا بك في هذا المنتدى !

يبدو أنك جديد هنا. إذا كنت تريد أن تتورط، انقر فوق أحد هذه الأزرار!