بطاقة بايونيير

ChaffaryChaffary مشاركات : 19Member ✭✭

السلام عليكم أخي كيف يمكنني معرفة بطاقة بايونيير وصلت أم لا و شكرا !

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 4,589Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@Chaffary قال:
    السلام عليكم أخي كيف يمكنني معرفة بطاقة بايونيير وصلت أم لا و شكرا !

وعليكم السلام ورحمته وبركاته واهلا وسهلا بك, عزيزي لا يوجد طريقة لمعرفة موقع شحن البطاقة لان البطاقة تم شحنها من خلال البريد العادي المجاني ولا يتوفر رقم تتبع للشحن, لذي اوصي فى منابعة عنوان الشحن بشكل دائم عند اقتراب موعد الاستلام, وتم اعادة ارسال مواعيد الاستلام الافتراضية الى بريدك الاكتروني.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• ChaffaryChaffary مشاركات : 19Member ✭✭

شكرا أخي الكريم

@Chaffary قال:
    شكرا أخي الكريم

اهلا وسهلا بك عزيزي العميل على الرحب والسعة ولا شكر على واجب

مع تحيات شريف ابراهيم

• mostafaalsadeemostafaalsadee مشاركات : 5Member
    السلام عليكم اخي ممكن اعرف لماذا لم يتم الموافقة ع حسابي رغم اني قدمت كل المعلومات المطلوبة ولحد الان لم يتم الموافقة

@mostafaalsadee قال:
    السلام عليكم اخي ممكن اعرف لماذا لم يتم الموافقة ع حسابي رغم اني قدمت كل المعلومات المطلوبة ولحد الان لم يتم الموافقة

وعليكم السلام واهلا وسهلا بكم, عزيزي الطلب لم يتم المصادقة علية بعد والسبب يعود الى:
    1- عنوان سكنك الشخصي منقوص اي لا يحتوي على اسم ورقم شارع, واعلم على تحديث هذة المعلومات من خلال حساب بايونير الخاص بك على الانترنت والتاكد من عنوان سكنك فهذا امر مهم بالنسبة لنا.
    2- اثبات الشخصية غير واضح للقراءة, الرجاء اعادة رفع هذة الصورة من جديد من خلال حساب بايونير الخاص بك على الانترنت واستخدم الماسح الضوئي لضمان الجودة ويفضل ارسال جواز سفر ساري المفعول ان كان بحوزتك ذلك لضمان السرعة فى تنفيذ ومعالجة الطلب.
    الرجاء الاتزام فى قوانين المنتدي و عدم نشر ذات الموضوع بعدة اماكن فى المنتدي لتسهيل عمل القائمين على المنتدي وشكرا لتفهمك

مع تحيات شريف ابراهيم

شكرا على اجابتك اخي ممكن مساعدتي وارشادي على ما هوه صحيح ارسلت هويتي واكدت عنوان سكني قبل يومين ..
    ممكن فيديو او صور توضح الطريقة الصحيحة لادخال المعلومات .
    مع الشكر والتقدير الى حظرتكم...

@mostafaalsadee قال:
    شكرا على اجابتك اخي ممكن مساعدتي وارشادي على ما هوه صحيح ارسلت هويتي واكدت عنوان سكني قبل يومين ..
    ممكن فيديو او صور توضح الطريقة الصحيحة لادخال المعلومات .
    مع الشكر والتقدير الى حظرتكم...

اخي الكريم, عليك ارسال العنوان فى الانجليزية على الترتيب التالي, رقم واسم الشارع الذي تسكن الية, ثم البلدة او المدينة من ثم الدولة ورقم الرمز البريدي.
    اما عن الصورة فتحتاج الى ابراز الزوايا الاربعة بشكل صريح وواضح ويفضل استخدام الماسح الضوئي فى هذة الحالة لضمان الجودة وايضا لابد كم ارسال الاثبات من جهتين, وكما اوضحت لك سلف ارسل صورة من جواز السفر ان توفر ذلك لضمان السرعة وتجاوز مرحلة الترجمة للهوية.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

اخي الكريم شكرا على مساعدتك تم شحن بطاقتي على العنوان المطلوب .. شكرا الك

@mostafaalsadee قال:
    اخي الكريم شكرا على مساعدتك تم شحن بطاقتي على العنوان المطلوب .. شكرا الك

اهلا وسهلا, عزيزي على الرحب والسعة لا شكر على واجب
    فضلا وليس امرا تقيم خدمة بايونير فى عبر الرابط التالي:
    https://payoneersm.typeform.com/to/kiogz2
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

السلام عليكم اخي الكريم ممكن استفسار
    حين تفعيلي البطاقة ولم اشحن البطاقة فترة من الزمن
    ولم استخدمها في التجارة هل هناك رسوم على بطاقتي
    وما هيه الاجرائات القانونية التي تتخذ معي
    مع الشكر والتقدير....
    تم تعديل 2019/03/08

@mostafaalsadee قال:
    السلام عليكم اخي الكريم ممكن استفسار
    حين تفعيلي البطاقة ولم اشحن البطاقة فترة من الزمن
    ولم استخدمها في التجارة هل هناك رسوم على بطاقتي
    وما هيه الاجرائات القانونية التي تتخذ معي
    مع الشكر والتقدير....

وعليكم السلام, اخي لا يوجد اجراءات قانونية, فى حال ان الحساب غير نشط فى استلام الحوالات المالية فى خلال 3 اشهر يتم اغلاقة بشكل مؤقت الى حين مزاوبة عملة ونشاطك على الانترنت وكسب المال, ويتم التنشيط من خلال دخولك حساب بايونير الخاص بك والتنشيط من هناك.
    السبب يعود الى الاغلاق المؤقت هو تفاديا للرسوم المتراكمة على الحساب فقط.
    تستطيع الاطلاع على الرسوم من خلال حساب بايونير الخاص بك على الانترنت.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم