ماستر كارد بايونير

PowerSpeed
PowerSpeed Member مشاركات : 8
اريد طلب ماستر كارد بايونير و لكني تاجر عل احد المواقع و استلم ارباحي علي موقع باي بال و الموقع اللي اعمل عليه لا يدعم السحب عن طريق بنك بايونير فما هو الحل مع العلم في حسابي علي بايونير ما يغطي تكلفة البطاقة و مع ذلك عند طلبها و يظهر لي رسالة:

يكون بإمكانك تقديم طلب الحصول على البطاقة عندما تستلم 30 دولار أمريكي أو ما يعادله.

انا استلمت عن طريق باي بال اكثر من 30$ بكثير ! فهل من طريقة لطلب البطاقة الأن و ما هي الحلول الأخري

رقم العميل ببنك بايونير : 29045817 .

شكراً مقدماً .

التعليقات

• Sharif_Ibrahim
    Sharif_Ibrahim Administrator مشاركات : 12,877 ✭✭✭✭✭✭✭

@PowerSpeed قال:
    اريد طلب ماستر كارد بايونير و لكني تاجر عل احد المواقع و استلم ارباحي علي موقع باي بال و الموقع اللي اعمل عليه لا يدعم السحب عن طريق بنك بايونير فما هو الحل مع العلم في حسابي علي بايونير ما يغطي تكلفة البطاقة و مع ذلك عند طلبها و يظهر لي رسالة:

يكون بإمكانك تقديم طلب الحصول على البطاقة عندما تستلم 30 دولار أمريكي أو ما يعادله.

انا استلمت عن طريق باي بال اكثر من 30$ بكثير ! فهل من طريقة لطلب البطاقة الأن و ما هي الحلول الأخري

رقم العميل ببنك بايونير : 29045817 .

شكراً مقدماً .

شكرا لك عزيزي العميل , خيار طلب البطاقة يكون متاحاَ تلقائياَ على حساب بايونير الخاص بك على الإنترنت بمجرد استلام $30 على الأقل (أو القيمة المساوية بالدولار الأمريكي) في الدفعات. حيث ان بايونير اصبحت تعتمد حساب رصيد العملة الجديد الذي يتيح لك استلام ارباحك الى الحساب المصرفي الخاص بك مباشرة دون الحاجة الى بطاقة بايونير.
    يرجى ملاحظة أن المدفوعات المستلمة عبر خدمة إجراء الدفع، أو من المحفظة الإلكترونية لن يتم احتسابها إلى الحد الأدنى
    الطريقة الطلب البطاقة لابد من ان تكون من خلال شركاء بايونير فقط.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم