تفعيل خاصية طلب بطاقة الكترونية

25Mirou25Mirou مشاركات : 4Member
عندي 21 يوم و حساب لم يفعل رغم اني ارسلت صورة لجواز سفر.
لا اعلم ان كان هناك مشكل ؟؟

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 6,468Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@25Mirou قال:
    عندي 21 يوم و حساب لم يفعل رغم اني ارسلت صورة لجواز سفر.
    لا اعلم ان كان هناك مشكل ؟؟

اهلا وسهلا بك, تم استلام الوثيقة وتوثيقها بنجاح وتستطيع استخدام الحساب الان.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• 25Mirou25Mirou مشاركات : 4Member
    شكرا لك، خاصية طلب بطاقة مزالت معطلة
    تم تعديل 2019/02/10

@25Mirou قال:
    شكرا لك، خاصية طلب بطاقة مزالت معطلة

شكرا لك عزيزي العميل , خيار طلب البطاقة يكون متاحاَ تلقائياَ على حساب بايونير الخاص بك على الإنترنت بمجرد استلام $30 على الأقل (أو القيمة المساوية بالدولار الأمريكي) في الدفعات. حيث ان بايونير اصبحت تعتمد حساب رصيد العملة الجديد الذي يتيح لك استلام ارباحك الى الحساب المصرفي الخاص بك مباشرة دون الحاجة الى بطاقة بايونير.
    يرجى ملاحظة أن المدفوعات المستلمة عبر خدمة إجراء الدفع، أو من المحفظة الإلكترونية لن يتم احتسابها إلى الحد الأدنى

مع تحيات شريف ابراهيم

اخي انا قمت بسحب على بنك الشركة العامة الجزائر يوم 17/4/2019 ولم اتحصل على المبلغ في حساب البنكي

@25Mirou قال:
    اخي انا قمت بسحب على بنك الشركة العامة الجزائر يوم 17/4/2019 ولم اتحصل على المبلغ في حساب البنكي

اهلا وسهلا بك، عزيزي بشكل عام عملية الايداع الى حسابك البنكي تستغرق لربما 10 ايام عمل وهذا يتعلق في الحساب البنكي الخاص بك، واطلب منك اولا التواصل مع البنك الخاص بك ولمعرفة مصير الدفعة المتوقع استلامها.
    تم اخلاء الدفعة من طرفنا ونستطيع توفير لك وثيقة واثبات بذلك يوضح جميع التفاصيل الخاصة في هذه الدفعة والتحويل المالي، تستطيع من خلال هذه الوثيقة والاثبات اعطائه للبنك الخاص لمتابعة الدفعة المالية.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

نعم قمت بسؤال اليوم عند البنك قالو لا يوجد، ارجو ارسال وثيقة اثبات لتقديمها الى بنك، شكرا

@25Mirou قال:
    نعم قمت بسؤال اليوم عند البنك قالو لا يوجد، ارجو ارسال وثيقة اثبات لتقديمها الى بنك، شكرا

من فضلك التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    واشعرني فى رقم الطلب المرجعي لمتابعة الطلب من طرفي وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم