لا استطيع طلب بطاقة

DevHamzaDevHamza مشاركات : 5Member
مرحبا

لا استطيع طلب بطاقة بنكية رغم توفر مبلغ 315 يورو بحسابي. قمت أيضا بتحويل مبلغ 50 دولار لكن دون فائدة.

شكرا

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 4,139Administrator ✭✭✭✭✭✭✭
    تم تعديل 2019/02/20

@DevHamza قال:
    مرحبا

لا استطيع طلب بطاقة بنكية رغم توفر مبلغ 315 يورو بحسابي. قمت أيضا بتحويل مبلغ 50 دولار لكن دون فائدة.

شكرا

شكرا لك عزيزي العميل , خيار طلب البطاقة يكون متاحاَ تلقائياَ على حساب بايونير الخاص بك على الإنترنت بمجرد استلام $30 على الأقل (أو القيمة المساوية بالدولار الأمريكي) في الدفعات. حيث ان بايونير اصبحت تعتمد حساب رصيد العملة الجديد الذي يتيح لك استلام ارباحك الى الحساب المصرفي الخاص بك مباشرة دون الحاجة الى بطاقة بايونير.
    يرجى ملاحظة أن المدفوعات المستلمة عبر خدمة إجراء الدفع، أو من المحفظة الإلكترونية لن يتم احتسابها إلى الحد الأدنى

مع تحيات شريف ابراهيم

• DevHamzaDevHamza مشاركات : 5Member
    تم تعديل 2019/02/20
    شكرا على تفاعل.
    هل إستلام أموال من موقع FIVER يمكنني من إقتناء بطاقة ?
    وهل بإمكاني وانا في تونس الحصول على بطاقة
    أستاذ @Payoneer_شريف أنا في إنتظار ردكم. وشكرا.

@DevHamza قال:
    أستاذ @Payoneer_شريف أنا في إنتظار ردكم. وشكرا.

اهلا بك من جديد, الاجابة على استفسارك حول Fiverr, نعم الاموال من هذا الشريك تحتسب الى رصيد طلب البطاقة.
    وتستطيع استخدام البطاقة في اي بقعة على وجة الارض شرط ان يكون الصراف الالي يدعم بطاقات ماستركارد العالمية, ونستطيع ارسال البطاقة الى تونس دون اي اعائق.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

شكرا أستاذ شريف. لقد تمكنت من طلب بطاقة وقمت بإرسال طلب حتى تصلني البطاقة عن طريق dhl لكن لم احصل على رد

@DevHamza قال:
    شكرا أستاذ شريف. لقد تمكنت من طلب بطاقة وقمت بإرسال طلب حتى تصلني البطاقة عن طريق dhl لكن لم احصل على رد

اهلا بك عزيزي, تم استلام الطلب لاصدار بطاقة جديدة وشحنها من خلال البريد السريع ال DHL وسوف يتم ارسال لك رقم التتبع عند الشحن الفعلي للبطاقة, الرجاء تابع بريدك الالكتروني للرقم التتبعي للشحن.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم