موافقة على حساب

anasjumaahanasjumaah مشاركات : 13Member ✭✭
السلام عليكم
انا قدمت منذ بعض يوم و ما جاء لي موافقة
حتى عبيت كل معلومات بدقيق و صحيحة
بعد الموافقة اريد بطاقة بايونير
شكرا لكم

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 5,574Administrator ✭✭✭✭✭✭✭
    تم تعديل 2019/02/25

@anasjumaah قال:
    السلام عليكم
    انا قدمت منذ بعض يوم و ما جاء لي موافقة
    حتى عبيت كل معلومات بدقيق و صحيحة
    بعد الموافقة اريد بطاقة بايونير
    شكرا لكم

وعليكم السلام, عزيزي يوجد هناك بعض المتطلبات فى حساب بايونير الخاص بك على الانترنت الرجاء الاطلاع وتوفير المطلبو لمعالجة الطلب وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• anasjumaahanasjumaah مشاركات : 13Member ✭✭
    بدون زحمة عليك بس شوي شرح لي
    والله مافتهم....شنو قصدك يعني؟؟؟
    مكتوب إسم المستعمار الحساب
    هذا فراغ...لازم عبي؟؟؟
    تم تعديل 2019/02/25

@anasjumaah قال:
    مكتوب إسم المستعمار الحساب
    هذا فراغ...لازم عبي؟؟؟

ادخل الى حساب بايونير الخاص بك على الانترنت وستجد الوثائق المطلوبة, اعمل على ارسالها من خلال رفعها هناك, وسيتم معالجة الطلب بعد ذلك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

شکرا لک استاذ شريف

@anasjumaah قال:
    شکرا لک استاذ شريف

اهلا وسهلا بك

مع تحيات شريف ابراهيم

استاذ شريف اني بالإنتظار ليش مايقبلون طلبي؟؟
    رجاء شوي عالسريع
    شكرا

@anasjumaah قال:
    استاذ شريف اني بالإنتظار ليش مايقبلون طلبي؟؟
    رجاء شوي عالسريع
    شكرا

اهلا بك مجددا, عزيزي تم استلام الصورة بنجاح والحساب الان قيد المراجعة والتدقيق, الرجاء التحلي فى الصبر ومتابعة حساب بايونير الخاص بك على الانترنت وايضا بريدك الالكتروني للجديد وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

الله يحفظك اخي
  • AbaaskareemAbaaskareem مشاركات : 8Member
    رقم الهوية 190221-009450 لم يتم الموافقة على حسابي وانا فتحت الحساب قبل 5 ايام
    30830770
    تم تعديل 2019/02/27

@Abaaskareem قال:
    30830770

اخي الكريم تم استلام الطلب والاثبات الشخصية والحساب قيد المراجعة الرجاء التحلى فى الصبر وتابع بريدك الالكتروني للمستجدات والرجاء الاتزام فى قوانين المنتدي و عدم نشر ذات الموضوع بعدة اماكن فى المنتدي لتسهيل عمل القائمين على المنتدي وشكرا لتفهمك

مع تحيات شريف ابراهيم

اخي لقد ارسلو اي ان البيانات الشخصية غير صحيحة وتختلف عن الوثائق مع علم انني ارسلت الوثائق الصحيحة لكنني استعجلت في انشاء الحساب وادخلت البيانات الخطا
    اخي لقد ارسلو عني انه البيانات الشخصيه او البيانيه تختلف عن البيانات التي ارسلتها في الوثائق
    وانا حقا ادخلت البيانات الخاطئة لانني استعجلت في ادخالها واخطائت بها وانا ارسلت لهم الوثائق الصحيحة للبيانات الشخصية
    واتمنى ان يقبلو حسابي
    رقم الهوية30830770

@Abaaskareem قال:
    اخي لقد ارسلو عني انه البيانات الشخصيه او البيانيه تختلف عن البيانات التي ارسلتها في الوثائق
    وانا حقا ادخلت البيانات الخاطئة لانني استعجلت في ادخالها واخطائت بها وانا ارسلت لهم الوثائق الصحيحة للبيانات الشخصية
    واتمنى ان يقبلو حسابي
    رقم الهوية30830770

شكرا لك تم استلام الرد وهو الان قيد المراجعة, الرجاء التحلي فى الصبر وتابع بريدك الالكتروني للمستجدات.
    الرجاء الاتزام فى قوانين المنتدي و عدم نشر ذات الموضوع بعدة اماكن فى المنتدي لتسهيل عمل القائمين على المنتدي وشكرا لتفهمك

مع تحيات شريف ابراهيم

صار عشرة ايام قدمت معلوماتي....والله حرام عليكم...والله محتاجين والله رجاء رجاء عالسريع
    مرحبا انا قدمت الطلب على بايونير الى حد الان لم يتم قبولي منذ اكثر من خمسه ايام و انا قدمت الوثائق الشخصيه و لم يتم قبولي و رقم العميل هو30830770
    > @Abaaskareem قال:
    > مرحبا انا قدمت الطلب على بايونير الى حد الان لم يتم قبولي منذ اكثر من خمسه ايام و انا قدمت الوثائق الشخصيه و لم يتم قبولي و رقم العميل هو30830770

بايونير ما مثل قبل مااعرف ليش......حتى غداً مايجي موافقة اروح الى موقع الآخر

@anasjumaah قال:
    > @Abaaskareem قال:
    > مرحبا انا قدمت الطلب على بايونير الى حد الان لم يتم قبولي منذ اكثر من خمسه ايام و انا قدمت الوثائق الشخصيه و لم يتم قبولي و رقم العميل هو30830770

بايونير ما مثل قبل مااعرف ليش......حتى غداً مايجي موافقة اروح الى موقع الآخر

@anasjumaah قال:
    صار عشرة ايام قدمت معلوماتي....والله حرام عليكم...والله محتاجين والله رجاء رجاء عالسريع

اخي الكريم لقد طلبت منك سابقا التواصل مع دعم عملاء بايونير وارسال تفصيل كامل عن عنوان سكنك الشخصي ليشمك اسم ورقم الشارع والمدينة ولم بتم ذلك, الرجاء التواصل مع طاقم دعم عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    لمتابعة الطلب وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

قصدك انا؟؟؟

@anasjumaah قال:
    قصدك انا؟؟؟

أخي الكريم الرجاء التواصل مع دعم لعملالء بايونير وارسل لهم هنوان سكنك الشخصي بشطل كامل وواضح لمابعة الطلب وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

استاذ شريف والله اول مرة ارسلت كل شيء بصحيح
    مااعرف قوانين بايونير ليش هيجي

@anasjumaah قال:
    استاذ شريف والله اول مرة ارسلت كل شيء بصحيح
    مااعرف قوانين بايونير ليش هيجي

اخي الكريم تم استلام طلبك برقم 190301-003021 وارسلت لنا عنوان سكنك ولكن فى العربية الرجاء اعادة الرد على الرسالة وطباعة عنوان سكنك على الترتيب التالي, اسم ورقم الشارع ثم المدينة البلد ومن ثم الدولة والرمز البريدي.
    الرجاء العمل على ذلك لمعالجة الطلب بشكل صحيح.
    اخي قد تم التنوية لك بعدم نشر نفس الموضوع فى عدة اماكن فى المنتدي وفى وسئل التواصل الاجتماعي واختيار وجهو واحدة فقط للتواصل لتسهيل التعامل فى الطلب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم