قمت بالسحب من الصراف الآلي و لم استلم المال و تم خصمه من حسابي

KarimaDrKarimaDr مشاركات : 6Member
مرحبا،

لقد قمت اليوم بسحب 57 دولار من الصراف الالي الذي اقوم بالسحب منه دائما و لكن خرجت البطاقة و لم تخرج النقود، مع العلم انه لدي رصيد كافي للسحب اكثر من ذلك. اكثر من 4 سنوات من السحب ببطاقة بايونير و هذه هي المرة الاولى التي اواجه فيها هذا المشكل منذ انخراطي.
ارجوا منكم المساعدة لاسترداد المبلغ المخصوم و شكرا لكم مقدما على المساعدة.

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 5,574Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@KarimaDr قال:
    مرحبا،

لقد قمت اليوم بسحب 57 دولار من الصراف الالي الذي اقوم بالسحب منه دائما و لكن خرجت البطاقة و لم تخرج النقود، مع العلم انه لدي رصيد كافي للسحب اكثر من ذلك. اكثر من 4 سنوات من السحب ببطاقة بايونير و هذه هي المرة الاولى التي اواجه فيها هذا المشكل منذ انخراطي.
    ارجوا منكم المساعدة لاسترداد المبلغ المخصوم و شكرا لكم مقدما على المساعدة.

معاملات قيد المعاينة هي معاملات تحصل عندما يضع المتجر حجز على مبلغ معين على بطاقتك للتأكد من انه لديك رصيد كافي لدفع المعاملة. بعض المتاجر وبحسب عقدهم مع ماستر كارد قد بحجزون مبلغ اقل او اكثر من قيمة المعاملة الاصلية, يحصل هذا عادتا مع شركات تأجير السيارات او الفنادق والرحلات والمطاعم, في حالة المطاعم سوف يتم حجز 20%-25% اضافية لمبلغ المعاملة. كذالك حال محطات الوقود التي قد تحجز مبلغ اكبر من قيمة المعاملة الاصلية. اذا كانت قيمة المعاملة قيد المعاينة اكبر من قيمة المعاملة الاصلية قد تُحجز هذه المعاملة لبضعة ايام قبل تحريرها لرصيدك (عدد ايام الحجز متعلق بنوع المتجر)

الرجاء الاتزام فى قوانين المنتدي و عدم نشر ذات الموضوع بعدة اماكن فى المنتدي لتسهيل عمل القائمين على المنتدي وشكرا لتفهمك

مع تحيات شريف ابراهيم

• KarimaDrKarimaDr مشاركات : 6Member
    شكرا لك سيد شريف على المساعدة، اقدر ذلك.
    هل يتوجب علي الذهاب الى ادارة البنك الذي به الصراف الآلي الذي رفض اخراج المال و اخبارهم بالمشكل، ام ستقومون بالتواصل معهم من اجل حل هذه المشكلة.
    و شكرا لك على المساعدة.

@KarimaDr قال:
    شكرا لك سيد شريف على المساعدة، اقدر ذلك.
    هل يتوجب علي الذهاب الى ادارة البنك الذي به الصراف الآلي الذي رفض اخراج المال و اخبارهم بالمشكل، ام ستقومون بالتواصل معهم من اجل حل هذه المشكلة.
    و شكرا لك على المساعدة.

عزيزي عليك الانتظار فترة 10 ايام لاعادة المبلغ الى رصيد حسابك من جديد, وتواصل معنا فى حال لم يتم ذلك فى الفترة المحددة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

حسنا شكرا لك، سأنتظر هذه المدة و بعد ذلك سأقوم بإعلامكم ما إذا تم التوصل بالمبلغ ام لا.
    تحياتي لك اخي الكريم.

@KarimaDr قال:
    حسنا شكرا لك، سأنتظر هذه المدة و بعد ذلك سأقوم بإعلامكم ما إذا تم التوصل بالمبلغ ام لا.
    تحياتي لك اخي الكريم.

شكرا لك واهلا وسهلا بك

مع تحيات شريف ابراهيم

السلام عليكم
    شكرا لك اخي على المساعدة، لقد تم إسترجاع المبلغ المقتطع.

@KarimaDr قال:
    السلام عليكم
    شكرا لك اخي على المساعدة، لقد تم إسترجاع المبلغ المقتطع.

وعليكم السلام واهلا بك من جديد, نحن سعادء لذلك, لا يوجد ما يقلق عزيزي مع بايونير اموالك فى امان ان شاء الله.

مع تحيات شريف ابراهيم

شكرا لك سيد شريف على المساعدة ،لقد تم إسترجاع المبلغ المقتطع بنجاح.

@KarimaDr قال:
    شكرا لك سيد شريف على المساعدة ،لقد تم إسترجاع المبلغ المقتطع بنجاح.

اهلا وسهلا بك

مع تحيات شريف ابراهيم