انا اريد تغيير الحساب الامريكي الخاص بي في بايونير الي Community Federal Savings Bank

mmghrbemmghrbe مشاركات : 15Member ✭✭
انا اريد تغيير الحساب الامريكي الخاص بي في بايونير الي Community Federal Savings Bank حتي اتمكن من ربط ال paypal
وانا املك في حساب ال paypal فيزا مربوطه بالحساب ومفعل
ولكن كلما احاول تفعيله بالبنك الحالي ياتيني رساله بها خطا وقمت بفتح رساله في الدعم الفني وارفقت معها صوره للخطا وجاءني الرد بالرفض ارجو الرد
الرقم التعريفي للعميل: 30926440
ارجو الحل

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 4,595Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@mmghrbe قال:
    انا اريد تغيير الحساب الامريكي الخاص بي في بايونير الي Community Federal Savings Bank حتي اتمكن من ربط ال paypal
    وانا املك في حساب ال paypal فيزا مربوطه بالحساب ومفعل
    ولكن كلما احاول تفعيله بالبنك الحالي ياتيني رساله بها خطا وقمت بفتح رساله في الدعم الفني وارفقت معها صوره للخطا وجاءني الرد بالرفض ارجو الرد
    الرقم التعريفي للعميل: 30926440
    ارجو الحل

اهلا وسهلا بك يرجي اخذ بعين الاعتبار, تم التطرق الى هذا الموضوع عدة مرات على المنتدي الرجاء الاطلاع على الرابط اسفل وشكرا
    https://community.payoneer.com/ar/discussion/55176/إضافة-community-federal-bank
    الرجاء الاتزام فى قوانين المنتدي و عدم نشر ذات الموضوع بعدة اماكن فى المنتدي لتسهيل عمل القائمين على المنتدي وشكرا لتفهمك

مع تحيات شريف ابراهيم

• mmghrbemmghrbe مشاركات : 15Member ✭✭
    تم تعديل 2019/03/08
    أعتذر جدا لم أقصد التكرار
    لكن لم أصل لإجابة من المذكور

كل ما هو مطلوب موجود
    حساب البايبال مربوط بفيزا ومفعّل
    حاولت الربط ويصدر خطأ

غير ذلك من المكتوب في المواقع يرجع للإيميل
    ماذا عليّ ان أفعل الآن؟
  • mmghrbemmghrbe مشاركات : 15Member ✭✭
    ما هو القسم الصحيح الذي عليّ أن أرسل عليه طلبي في خدمة العملاء
    لعمل الذي أريده؟
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 4,595Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@mmghrbe قال:
    ما هو القسم الصحيح الذي عليّ أن أرسل عليه طلبي في خدمة العملاء
    لعمل الذي أريده؟

عزيزي اعمل على اضافة بطاقة اعتماد ائتمانية الى حساب المحفظة الالكترونية و من ثم اضف حساب مصرفي امريكي الذي يوفرة بايونير الى عملائة الى حساب المحفظة لكي تستطيع استلام ارباحك واموالك من المحفظة الاكترونية المذكورة وتواصل معنا فى حال فشلة العملية بعد المقترح وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم