تحديث معلومات حسابي المصرفي

alihilyalihily مشاركات : 5Member
مرحبا
موقع امازون طلب مني تحديث معلومات المصرف لديا ولم يقبل ان يرسل اليا ارباحي / راسلت باييونير لاكن من دون جدوى / ارجوو المساعدة و معرفة ما سبب عدم ارسال اموالي و ما مشكلة حسابي في باييونير ؟
مع الشكر و التقدير

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 4,323Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@alihily قال:
    مرحبا
    موقع امازون طلب مني تحديث معلومات المصرف لديا ولم يقبل ان يرسل اليا ارباحي / راسلت باييونير لاكن من دون جدوى / ارجوو المساعدة و معرفة ما سبب عدم ارسال اموالي و ما مشكلة حسابي في باييونير ؟
    مع الشكر و التقدير

@alihily قال:
    مرحبا
    مع الشكر و التقدير

اهلا وسهلا بك, عزيزي تستطيع العمل على ارسال الى امازون كشف حساب من خلال حساب بايونير الخاص بك مباشرة, اما عن الاموال لابد من ارسال مبلغ يفوق $1 لكي تستطيع الاستلام فى نجاح.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• alihilyalihily مشاركات : 5Member
    اخي العزيز شكرا لك .. لاكن المشكلة انه ارسل يقول لي حسابك المصرفي يحتاج تحديث و لم يقل ارسل لي كشف حساب .. و أخبرني ان احل المشكلة مع باييونير .. علما اني حدث معي مشكلة سابقة مع بايونيير و حلت الحمدالله و كانت وصول اموال مسترجعة الى بطاقتي و تم تغير البطاقة فهل لهذا الامر علاقة ؟ علما المبلغ اكثر من دولار

@alihily قال:
    اخي العزيز شكرا لك .. لاكن المشكلة انه ارسل يقول لي حسابك المصرفي يحتاج تحديث و لم يقل ارسل لي كشف حساب .. و أخبرني ان احل المشكلة مع باييونير .. علما اني حدث معي مشكلة سابقة مع بايونيير و حلت الحمدالله و كانت وصول اموال مسترجعة الى بطاقتي و تم تغير البطاقة فهل لهذا الامر علاقة ؟ علما المبلغ اكثر من دولار

من فضلك التواصل مع طاقم دعم عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    واشرح لهم الحالة فى التفصيل للمساعدة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

اوكي شكرا لك .. سوال اخير .. انا ارسلت وثيقة من قبل .. ولاكن لم اعمل.. الاستبيان.. فهل له علاقة بالامر
    شكرا لك .. للعلم راسلت باييونير اكثر من مرة و لم يجيبوو

@alihily قال:
    اوكي شكرا لك .. سوال اخير .. انا ارسلت وثيقة من قبل .. ولاكن لم اعمل.. الاستبيان.. فهل له علاقة بالامر
    شكرا لك .. للعلم راسلت باييونير اكثر من مرة و لم يجيبوو

عزيزي الاستبيان عنصر مهم بالنسبة لنا فهو طريقة لمعرفة طبيعة عملك على الانترنت وذلك للحفاظ على حساب بايونير وتجاهل اي من متطلباتنا قد يعرض الحساب الى الاغلاق, لذى اوصي بارسال جميع العملوات والواثائق المطلوبة من الاقسام الخاصة عن طلب منك ذلك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

تم تعديل 2019/03/16
    استاذ / انا اعمل مع امازون في برنامج (ميرتش باي امازون) و موقع( اب ورك ) ماذا عليا ان اختار في سبب استلام المدفوعات في الاستبيان ؟
    ويطلب مني اضافة موقع الالكتروني ايضا علما اني لديا صفحة تجارية على فيس بوك اطرح فيها اعمالي فهل ينفع اضافتها ؟
    مع الشكر و التقدير

@alihily قال:
    استاذ / انا اعمل مع امازون في برنامج (ميرتش باي امازون) و موقع( اب ورك ) ماذا عليا ان اختار في سبب استلام المدفوعات في الاستبيان ؟
    ويطلب مني اضافة موقع الالكتروني ايضا علما اني لديا صفحة تجارية على فيس بوك اطرح فيها اعمالي فهل ينفع اضافتها ؟
    مع الشكر و التقدير

عزيزي اي معلومة تضيفها فهي من صالحك ويسهل علينا تحويل الاموال الى حسابك بشكل انسيابي,سلس وسهل, اختر الشركتين ان كانت الامكانية متاحة وايضا اضف رابط موقعك او صفحتك على وسائل التواصل.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

مرحبا استاذ
    راسلت الدعم وطلبو مني ربط متجري في امازون على بايونيير علماً اني لا املك متجر وانما اعمل كشريك في برنامج
    (MERCH BY AMAZON) .ارجو مساعدتي اذا امكن اكثر و فحص حسابي ما ينقصة و سبب عدم قيام امازون بتحويل ارباحي وطلب تحديث / علماً اني واجهتني مشكلة سابقة هي تعطيل بطاقتي السابقة و تم اصدار بطاقة جديدة هل لهذا الامر علاقة بما يحدث و هل ادى تبديل البطاقة الى توقيف معلومات الحساب ؟
    شكرا لك استاذا و اسف على الاطالة

هوية العميل 27096117

@alihily قال:
    مرحبا استاذ
    راسلت الدعم وطلبو مني ربط متجري في امازون على بايونيير علماً اني لا املك متجر وانما اعمل كشريك في برنامج
    (MERCH BY AMAZON) .ارجو مساعدتي اذا امكن اكثر و فحص حسابي ما ينقصة و سبب عدم قيام امازون بتحويل ارباحي وطلب تحديث / علماً اني واجهتني مشكلة سابقة هي تعطيل بطاقتي السابقة و تم اصدار بطاقة جديدة هل لهذا الامر علاقة بما يحدث و هل ادى تبديل البطاقة الى توقيف معلومات الحساب ؟
    شكرا لك استاذا و اسف على الاطالة

هوية العميل 27096117

اهلا وسهلا بك, اصدار بطاقة جديدة ليس له علاقة فى الحادثة التي تواجهها مع امازون نهائيا, عزيزي بايونير تعرض لعملائها خاصية تسمي خدمة السداد العالمية Global Payment Service فهي بمثابة حساب بنكي ويعمل على جميع الشركات الربحية على الانترنت.
    هذة الخاصية متاحة فى حسابك عليك اضافة هذة الخاصية الى حساب امازون الخاص بك, وبحسب استفسارك فعليك التواصل مع امازون مباشرة فنحن لسنا لنا علاقة فما تطلب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم