كيف اشحن ال30 دولار الخاصة بطلب البطاقة

adellolaadellola مشاركات : 1Member
لقد تسجلت في بايونير و اكدت الحساب و اردت طلب البطاقة قال لي الموقع يجب شحن الحساب ب 30 دولار من احدى وسطاء بايونير وانا لا اعمل مع وسطائها . هل استطيع شحنها من بنك paysera او skrill لطلب البطاقة او يشرط شحنها من وسطاء بايونير فقط مثل fiverr و airbnbو ...
اتمنى الرد بسرعة شكرا لكم فربق دعم بايونير

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 4,324Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@adellola قال:
    لقد تسجلت في بايونير و اكدت الحساب و اردت طلب البطاقة قال لي الموقع يجب شحن الحساب ب 30 دولار من احدى وسطاء بايونير وانا لا اعمل مع وسطائها . هل استطيع شحنها من بنك paysera او skrill لطلب البطاقة او يشرط شحنها من وسطاء بايونير فقط مثل fiverr و airbnbو ...

@adellola قال:

اهلا وسهلا بك, نعم عزيزي لابد من شحن رصيد حسابك فى مبلغ اجمالي $30 وهو الحد الادني لتكون مؤهل لطلب بطاقة بايونير ماستركارد مسبوقة الدفع وتوجب عليك استلام هذة الاموال من احد الشركاء الرسمين لدينا, ولا تحسب الاموال من المحافظ الالكترونية الى الرصيد الحد الادني المذكور.
    يوجد العديد من الشركات الكبيرة على موقعنا تستطيع الاطلاع واختيار الشريك الانسب لطبيعة عملك على الانترنت.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

مرحبا بك في هذا المنتدى !

يبدو أنك جديد هنا. إذا كنت تريد أن تتورط، انقر فوق أحد هذه الأزرار!