تأخر الموافقة

اهلا بكم , انا قمت بارسال بياناتي للحصول على البطاقة ولم أتلقى اي رد من الشركة , هل من حل ؟🤔

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 4,347Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@yassine_el_madani قال:
    اهلا بكم , انا قمت بارسال بياناتي للحصول على البطاقة ولم أتلقى اي رد من الشركة , هل من حل ؟🤔

@yassine_el_madani قال:

وعليكم السلام واهلا وسهلا بك, شكرا لك عزيزي العميل , خيار طلب البطاقة يكون متاحاَ تلقائياَ على حساب بايونير الخاص بك على الإنترنت بمجرد استلام $30 على الأقل (أو القيمة المساوية بالدولار الأمريكي) في الدفعات. حيث ان بايونير اصبحت تعتمد حساب رصيد العملة الجديد الذي يتيح لك استلام ارباحك الى الحساب المصرفي الخاص بك مباشرة دون الحاجة الى بطاقة بايونير.
    يرجى ملاحظة أن المدفوعات المستلمة عبر خدمة إجراء الدفع، أو من المحفظة الإلكترونية لن يتم احتسابها إلى الحد الأدنى
    الرجاء الاتزام فى قوانين المنتدي و عدم نشر ذات الموضوع بعدة اماكن فى المنتدي لتسهيل عمل القائمين على المنتدي وشكرا لتفهمك

مع تحيات شريف ابراهيم

• yassine_el_madaniyassine_el_madani مشاركات : 3Member
    لاكن أنا لم أطلب البطاقة من بايونير بل طلبتها عن طريق موقع airbnb أضن أنها مجانية في هدا الموقع ورغم هدا لم تصلني الموافقة بعد
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 4,347Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@yassine_el_madani قال:
    لاكن أنا لم أطلب البطاقة من بايونير بل طلبتها عن طريق موقع airbnb أضن أنها مجانية في هدا الموقع ورغم هدا لم تصلني الموافقة بعد

@yassine_el_madani قال:

اهلا بك مجددا, عزيزي هذا صحيح الى حد بعيد, بانك قد اضفت مصدر التمويل من Airbnb ولكن لاستلام الارباح من هذا الموقع الى حسابك المصرفي فقط.
    ولكي تستطيع طلب البطاقة لابد من استلام مبلغ اجمالي $30 من هذا الموقع لكي تستطيع طلب البطاقة من خلال حساب بايونير الخاص بك على الانترنت.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم