المرجو مساعدة رجاءا انا في ورطة

hicham348hicham348 مشاركات : 6Member
السلام عليكم انا سجلت حسابا في بايونير منذ حوالي سنتين تقريبا ولم اتحقق من الحساب ببطاقة الهوية او شيء اخر ولم اتوصل كذلك بالبطاقة. مع الاسف تسجلت بمعلومات خاطئة و عشوائية وانا تحت السن القانوني والان انا اريد ان احذف الحساب وليس لدي ايه هوية لأحذف الحساب المرجو مساعدتي رجاءا . وهل سيتم محاسبتي برسوم سنوية اذا تجاهلت حسابي وهل سيتم متابعتي قضائيا اذا لم اسدد الرسوم السنوية المتراكمة .

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 5,995Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@hicham348 قال:
    السلام عليكم انا سجلت حسابا في بايونير منذ حوالي سنتين تقريبا ولم اتحقق من الحساب ببطاقة الهوية او شيء اخر ولم اتوصل كذلك بالبطاقة. مع الاسف تسجلت بمعلومات خاطئة و عشوائية وانا تحت السن القانوني والان انا اريد ان احذف الحساب وليس لدي ايه هوية لأحذف الحساب المرجو مساعدتي رجاءا . وهل سيتم محاسبتي برسوم سنوية اذا تجاهلت حسابي وهل سيتم متابعتي قضائيا اذا لم اسدد الرسوم السنوية المترا

وعليكم السلام واهلا بك, لن يكون هناك ملاحقة قانونية من طرف بايونير ولكن السن القانوني لطلب وامتلاك حساب بايونير هو 18 وعليك فى هذة الحالة الغاء الحساب الى حين اكمالك للسن القانوني طلب حساب جديد لان البيانات غير صحيحة وهذات يخالف قوانين الشركة عن صدق البيانات التي بيدنا.
    من فضلك طباعة رقم عميل بايونير للعمل على الغاء الحساب من طرفنا.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• hicham348hicham348 مشاركات : 6Member
    السلام اخي شريف شكرا على الرد الحمد لله ادخلت البهجة و السرور الى قلبي شكرا كثيرا اخي هل يمكنني ان اطبع لك فقط حساب الجيميل المسجل لدي في بايونير فقط لانني نسيت حتى معلومات الدخول للحساب وشكرا .

@hicham348 قال:
    السلام اخي شريف شكرا على الرد الحمد لله ادخلت البهجة و السرور الى قلبي شكرا كثيرا اخي هل يمكنني ان اطبع لك فقط حساب الجيميل المسجل لدي في بايونير فقط لانني نسيت حتى معلومات الدخول للحساب وشكرا .

ان كنت تتذكر رقم عميل بايونير فاتستطيع طباعته هنا وان لم تتذكر ذلك فتواصل معنا فى رسالة خاصة واطبع البريد الالكتروني الخاص فى الحساب للمتابعة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

اخي شريف كيف لي ان ارسل رسالة على الخاص هل ارسلها لك انت ام ماذا ؟؟ وهل سيتم حل هذا المشكل و الغاء الحساب اخي لانني متخوف من العقوبات السجنية او الرسوم السنوية المفروضة :'( وشكرا.

@hicham348 قال:
    اخي شريف كيف لي ان ارسل رسالة على الخاص هل ارسلها لك انت ام ماذا ؟؟ وهل سيتم حل هذا المشكل و الغاء الحساب اخي لانني متخوف من العقوبات السجنية او الرسوم السنوية المفروضة :'( وشكرا.

تم التواصل فى رسالة خاصة الرجاء الاطلاع.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

هل تم حل المشكل و الغاء و الحساب اخي ارجوك اجبني
    هل تم حل المشكل اخي

@hicham348 قال:
    هل تم حل المشكل اخي

اخي الكريم تم تحويل طلبك الى القسم الخاص, تابع حسابك للمستجدات.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

كم من المدة يجب ان انتظر اخي شريف لاحصل على رد و هل يمكن ان يتم الغاء الحساب او لا و شكرا

@hicham348 قال:
    كم من المدة يجب ان انتظر اخي شريف لاحصل على رد و هل يمكن ان يتم الغاء الحساب او لا و شكرا

عزيزي سيتم اشعارد من خلال البريد الالكتروني فى الجديد.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم