المرجو الرد

shray02shray02 مشاركات : 15Member ✭✭
تم تعديل 2019/04/06 في المغرب
السلام عليكم لقد عدت مره اخرى سيد شريف... هل يمكنك معرفة هل حسابي معطل او لا ؟ اريد فقط ان اعرف.. لانني لا استخدمه و لا احتاج اليه و مع العلم اننى تحت السن 18 القانوني و قد نسيت كلمة المرور و ايضا الايميل لقد كنت فقط اريد ان اجرب و لم اعلم ان في هذا ملاحقات قانونية انا خائف . اريد فقط الاطمئنان لدي تأنيب الضمير و اخاف .
رقم العميل : 29936999

أفضل إجابة

إجابات

• shray02shray02 مشاركات : 15Member ✭✭
    هل من الضروري أن أنشطه عند اكتمالي السن القانوني 18 ؟ لانني انا ليس عندي ميول للربح من الانترنت و لا اريد ...
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 6,486Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@shray02 قال:
    هل من الضروري أن أنشطه عند اكتمالي السن القانوني 18 ؟ لانني انا ليس عندي ميول للربح من الانترنت و لا اريد ...

ان كنت تعمل او لا تعمل على الانترنت فانت لك حر التصرف اما فتح او اغلاق الحساب.

مع تحيات شريف ابراهيم

• shray02shray02 مشاركات : 15Member ✭✭
    تم تعديل 2019/04/07
    شكرا يا استاذ . انا مرتاح الضمير الان ... و أعتذر على مخالفة قوانين بايونير .. هذا خطأ مني أن أتسجل ببايونير وبمعلومات خاطئة و انا ليست في السن القانوني و مع العلم انني لا اجيد العمل عليه و ليس من تخصصي و لا شأن لي ببايونير لذا سوف أترك حسابي مغلق بصفة نهائية... شكرا و اتمنى ان تقبل اعتذاري

@shray02 قال:
    شكرا يا استاذ . انا مرتاح الضمير الان ... و أعتذر على مخالفة قوانين بايونير .. هذا خطأ مني أن أتسجل ببايونير وبمعلومات خاطئة و انا ليست في السن القانوني و مع العلم انني لا اجيد العمل عليه و ليس من تخصصي و لا شأن لي ببايونير لذا سوف أترك حسابي مغلق بصفة نهائية... شكرا و اتمنى ان تقبل اعتذاري

اهلا وسهلا بك

مع تحيات شريف ابراهيم

• BadrizzBadrizz مشاركات : 9Member
    @shray02 السلام عليكم أخي شريف إبراهيم مسؤل بايونير الرجاء الموافقة علي طلب البطاقة الذي قمت أنا به في 5 أبريل 2019 بإسم
    بدر عبدالرحمن السيد حسان بالمملكة العربية السعودية حساب [email protected]

@Badrizz قال:
    @shray02 السلام عليكم أخي شريف إبراهيم مسؤل بايونير الرجاء الموافقة علي طلب البطاقة الذي قمت أنا به في 5 أبريل 2019 بإسم

@Badrizz قال:

وعليكم السلام, عزيزي قد تم ارسال بطاقتين فى السابق ولم يتم استلامها و بحسب قوانين الشركة لاصدار بطاقة ثالثة مجانية, توجب عليك استلام مبلغ $5 الى حسابك لدينا و اشعارنا بذلك لعمل على اصدار بطاقة ثالثة مجانية لك و شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

@shray02 والله يا عزيزي لم إستلم بطاقات من بايونير مطلقا وهل فية إمكانية بتتبع البطاقة لأستلامها
    وكيف أرسل علي حسابي 5 $ وانا لم أعرف لي بطاقة نشطة حتي يتم التحويل عليها
    فهل من مساعدة منكم شكرا جزيلا

@Badrizz قال:
    @shray02 والله يا عزيزي لم إستلم بطاقات من بايونير مطلقا وهل فية إمكانية بتتبع البطاقة لأستلامها
    وكيف أرسل علي حسابي 5 $ وانا لم أعرف لي بطاقة نشطة حتي يتم التحويل عليها
    فهل من مساعدة منكم شكرا جزيلا

عزيزي العميل @Badrizz قد تم ارسال بطاقتين فى السابق ولم يتم استلامها و بحسب قوانين الشركة لاصدار بطاقة ثالثة مجانية, توجب عليك استلام مبلغ $5 الى حسابك لدينا و اشعارنا بذلك لعمل على اصدار بطاقة ثالثة مجانية ونقل الرصيد الى رصيد البطاقة الثالثة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

@shray02 ممكن تزودني برقم الحساب لدي بالحساب عشان أقدر أودع 5 دولار لاني ما اعرف أي حساب بالتحديد أودع
    ويا ليت أنتهي من هذه المشكلة قريبا للأهمية
    ولكم جزيل الشكر أخي شريف

@Badrizz قال:
    @shray02 ممكن تزودني برقم الحساب لدي بالحساب عشان أقدر أودع 5 دولار لاني ما اعرف أي حساب بالتحديد أودع
    ويا ليت أنتهي من هذه المشكلة قريبا للأهمية
    ولكم جزيل الشكر أخي شريف

اخي الكريم حول مبلغ اجمالي $5 الى رصيد حساب بايونير واشعارنا بذلك للعمل على طلب بطاقة ثالثة لك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم