مشكلة في رصيد البطاقة المنتهية الصلاحية ارجو المساعدة

mohamedDwmohamedDw مشاركات : 2Member
تم تعديل 2019/04/10 في دعم المجتمع العربي
مرحبا
لدي مبلغ في بطاقة بايونير بعملة الدولار والان انتهت صلاحيتها وقم بطلب بطاقة اخرى ولم تصلني للاسف
والمبلغ عالق لا استطيع استخدامه او حتى تحويله الى بطاقتي الاخرى بعملة اليورو .
ارجو منكم حل المشكلة وشكرا.

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 6,030Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@mohamedDw قال:
    مرحبا
    لدي مبلغ في بطاقة بايونير بعملة الدولار والان انتهت صلاحيتها وقم بطلب بطاقة اخرى ولم تصلني للاسف
    والمبلغ عالق لا استطيع استخدامه او حتى تحويله الى بطاقتي الاخرى بعملة اليورو .
    ارجو منكم حل المشكلة وشكرا.

اهلا وسهلا بك, من فضلك طباعة رقم عميل بايونير للاطلاع على الحساب والافادة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• mohamedDwmohamedDw مشاركات : 2Member
    > @"شريف_Sharif_Payoneer" قال:
    > @mohamedDw قال:
    > مرحبا
    > لدي مبلغ في بطاقة بايونير بعملة الدولار والان انتهت صلاحيتها وقم بطلب بطاقة اخرى ولم تصلني للاسف
    > والمبلغ عالق لا استطيع استخدامه او حتى تحويله الى بطاقتي الاخرى بعملة اليورو .
    > ارجو منكم حل المشكلة وشكرا.
    >
    >
    >
    >
    >
    > اهلا وسهلا بك, من فضلك طباعة رقم عميل بايونير للاطلاع على الحساب والافادة.
    > شكرا

مرحبا اخي
    هدا رقم العميل الخاص بي
    15231157
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 6,030Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@mohamedDw قال:
    > @شريف_Sharif_Payoneer قال:
    > @mohamedDw قال:
    > مرحبا
    > لدي مبلغ في بطاقة بايونير بعملة الدولار والان انتهت صلاحيتها وقم بطلب بطاقة اخرى ولم تصلني للاسف
    > والمبلغ عالق لا استطيع استخدامه او حتى تحويله الى بطاقتي الاخرى بعملة اليورو .
    > ارجو منكم حل المشكلة وشكرا.
    >
    >
    >
    >
    >
    > اهلا وسهلا بك, من فضلك طباعة رقم عميل بايونير للاطلاع على الحساب والافادة.
    > شكرا

مرحبا اخي
    هدا رقم العميل الخاص بي
    15231157

اهلا وسهلا بك مجددا, عزيزي الرجاء التواصل مع الدعم مباشرة من خلال الرابط https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    ومن بعدها طباعة رقم الطلب المرجعي لمتابعة الطلب من طرفي واصدار بطاقة جديدة لك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم