الموافقة على الحساب

MohammadRoyalistMohammadRoyalist مشاركات : 7Member
تم تعديل 2019/04/10 في ابدأ من هنا
السلام عليكم اني محمد من العراق لم تصلني رسالة قبول في حساب البايونير ارجو منكم الحل والموافقه على الحساب وشكرا

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 5,574Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@MohammadRoyalist قال:
    السلام عليكم اني محمد من العراق لم تصلني رسالة قبول في حساب البايونير ارجو منكم الحل والموافقه على الحساب وشكرا

@MohammadRoyalist قال:

وعليكم السلام, عزيزي تم استلام الطلب وهو قيد المراجعة واطلب منك اعادة طباعة عنوان سكنك الشخصي لانه منقوص اسم ورقم الشارع, اضف الى ذلك الوثيقة المرسلة تحتاج الى صورة من الجه الاخري.
    عزيزي اعمل على تزويدنا فى عنوان سكنك الشخصي على الترتيب التالي, اسم ورقم الشارع, البلدة المدينة, الدولة والرمز البريدي.
    وان كنت تمتلك جواز سفر ساري المفعول, فيفضل ارسال نسخة منه وباستخدام الماسح الضوئي لضمان الجودة والسرعة فى معالجة الطلب .
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• MohammadRoyalistMohammadRoyalist مشاركات : 7Member
    أخي شريف شكرا على الرد
    بس أين ابعث عنوان السكن واسم ورقم الشارع والبلدة المدينه والرمز البريدي
  • BadrizzBadrizz مشاركات : 9Member
    تم تعديل 2019/04/12
    السلام عليكم أخي شريف إبراهيم مسؤل بايونير الرجاء الموافقة علي طلب البطاقة الذي قمت أنا به في 5 أبريل 2019 بإسم
    بدر عبدالرحمن السيد حسان بالمملكة العربية السعودية حساب [email protected]
  • BadrizzBadrizz مشاركات : 9Member
    السلام عليكم أخي شريف إبراهيم مسؤل بايونير الرجاء الموافقة علي طلب البطاقة الذي قمت أنا به في 5 أبريل 2019 بإسم
    بدر عبدالرحمن السيد حسان بالمملكة العربية السعودية حساب [email protected]
    السلام عليكم اخي شريف ارجو الموافقة على الحساب لانه لم تصلني الى حد الان اي رساله بشان الموافقه
    وشكرا

@MohammadRoyalist قال:
    السلام عليكم اخي شريف ارجو الموافقة على الحساب لانه لم تصلني الى حد الان اي رساله بشان الموافقه
    وشكرا

وعليكم السلام, اهلا بك.
    عزيزي تم استلام صورة من الوثيقة وعنوان سكنك ولكن العنوان لا يزال منقوص وتوجب عليك اعادة طباعة عنوان سكنك الشخصي على الترتيب التالي, اسم ورقم الشارع, البلدة المدينة الدولة ورمز البريدي.
    اعمل على المطلوب لمعالجة الطلب وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

وين ارسل العنوان واسم ورقم الشارع والبلدة والمدينه والدوله والرمز البريدي

@MohammadRoyalist قال:
    وين ارسل العنوان واسم ورقم الشارع والبلدة والمدينه والدوله والرمز البريدي

عزيزي من خلال حساب بايونير الخاص بك على الانترنت وان لم يكن هذا الخيار متاح اعمل على ارسال المطلوب من خلال تواصلك من عناية عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

اخي شريف
    انا بعثت المعلومات ولحد الان لم يصلني القبول على الحساب

@MohammadRoyalist قال:
    اخي شريف
    انا بعثت المعلومات ولحد الان لم يصلني القبول على الحساب

اخي الكريم تم استلام الطلب والتحديث على عنوان سكنك والرسالة موجه الى القسم الخاص فى الموافقة الرجاء التحلي فى الصبر ومتابعة حسابك للجديد.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

ليش ما عم بتوافقوا عالجساب مع العلم انو والله كل المعلومات البعثتها الخاصة بي صحيحه واليوم ايضا بعثوا المعلومات ما هي الطلبتوها
    كل المعلومات الطلبتوها بعثتها ارجوك حل الموضوع ما عندي اي مشكله انو ابعث المعلومان مرة اخرى بس اخاف انو راح يبقى الموضوع على هذا الحل

@MohammadRoyalist قال:
    كل المعلومات الطلبتوها بعثتها ارجوك حل الموضوع ما عندي اي مشكله انو ابعث المعلومان مرة اخرى بس اخاف انو راح يبقى الموضوع على هذا الحل

اهلا بك من جديد, رقم الطلب 190417-011137 قيد المراجعة واطلب منك التحلي فى الصبر ومتابعة حسابك للجديد.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم