عدم وصول بطاقة بايونير

M_Y2019M_Y2019 مشاركات : 2Member
السلام عليكم اخي شريف, لقد قمت بطلب بطاقة بايونير وتمت الموافقة على الطلب, وتم اخباري بأنها ستصل في 21 March الى 1 April ولم تصل حتى الان .. هل تم ارسال البطاقة ام لا ؟ وما هي المشكلة ؟ ارجو الرد على سؤالي بارك الله فيك اخي الكريم ... رقم العميل: 30815311

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 4,347Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@M_Y2019 قال:
    السلام عليكم اخي شريف, لقد قمت بطلب بطاقة بايونير وتمت الموافقة على الطلب, وتم اخباري بأنها ستصل في 21 March الى 1 April ولم تصل حتى الان .. هل تم ارسال البطاقة ام لا ؟ وما هي المشكلة ؟ ارجو الرد على سؤالي بارك الله فيك اخي الكريم ... رقم العميل: 30815311

وعليكم السلام, واهلا بك عزيزي العميل, الرجاء من حضرتكم اعادة طلب بطاقة جديدة من خلال حساب بايونير الخاص بك على الانترنت.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• M_Y2019M_Y2019 مشاركات : 2Member
    اخي شريف، هل هذا يعني انها لم ترسل ؟ اريد اولآ ان اعرف سبب عدم وصولها فقط .. الرجاء الاجابة على سؤالي حفظك الله
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 4,347Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@M_Y2019 قال:
    اخي شريف، هل هذا يعني انها لم ترسل ؟ اريد اولآ ان اعرف سبب عدم وصولها فقط .. الرجاء الاجابة على سؤالي حفظك الله

عزيزي @M_Y2019 تم ارسال البطاقة الى عنوان الشحن الذي زوتنا به, وان كان العنوان خطء او خلل فى الشحن او قلت موارد الدولة فى توصيل البريد, بايونير لا تتحمل اي مسؤلية عن ذلك نحن نشحن البطاقات بحسب العنوان الذي يزوده العميل لنا.
    عزيزي الرجاء التاكد من عنوان الشحن بشكل كامل وواضح ودقيق لكي تستلم البطاقة بنجاح لان ولكي نصدر امر شحن بطاقة ثالثة توجب عليك شحن رصيد $5 الى حساب بايونير واشعارنا بذلك للعمل على اصدار وطلب البطاقة بشكل يدوي لك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم