تأخر رد الموافقه

M7MD84M7MD84 مشاركات : 3Member
لقد قمت بطلب الحصول على البطاقة
ولم اتلقى اي رد بعد ذالك ولقد قمت باعطائهم
الوثائق المطلوبة جواز سفر ارجو الاسراع لحاجتي الماسه لها في الوقت الحالي لدي Business online
رقم العميل 31562682
شكراً

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 5,527Administrator ✭✭✭✭✭✭✭
    تم تعديل 2019/04/17

@M7MD84 قال:
    لقد قمت بطلب الحصول على البطاقة
    ولم اتلقى اي رد بعد ذالك ولقد قمت باعطائهم
    الوثائق المطلوبة جواز سفر ارجو الاسراع لحاجتي الماسه لها في الوقت الحالي لدي Business online
    رقم العميل 31562682
    شكراً

اخي الكريم تم الرد على استفسارك فى وسائل التواصل الاجتماعي الرجاء تحديد جهة اتصال وعدم تشوش القائمين على هذة الخدمات لمنع اي خطء.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• M7MD84M7MD84 مشاركات : 3Member
    اسف لكن كان اكو غلط بالايميل ولم يتم تاكيد الحساب السابق وشكراً ع الرد والاجابه على استفساري

@M7MD84 قال:
    اسف لكن كان اكو غلط بالايميل ولم يتم تاكيد الحساب السابق وشكراً ع الرد والاجابه على استفساري

اهلا وسهلا بك

مع تحيات شريف ابراهيم

• M7MD84M7MD84 مشاركات : 3Member
    السلام عليكم استاذ شريف
    ارجو المساعد بخصوص طلب الماستر كارد بايونير قمت بتقديم الطلب منذ حوالي 8 ايام ولم تتم المموافقه لهذه الحظه 31562682 هذا رقم العميل
    شكراً

@M7MD84 قال:
    السلام عليكم استاذ شريف
    ارجو المساعد بخصوص طلب الماستر كارد بايونير قمت بتقديم الطلب منذ حوالي 8 ايام ولم تتم المموافقه لهذه الحظه 31562682 هذا رقم العميل
    شكراً

وعليكم السلام واهلا وسهلا بك.
    عزيزي تم المصادقة على الحساب وتم اصدار بطاقة لك وتم ارسال مواعيد الاستلام الافتراصية الرجاء الاطلاع على بريدك الالكتروني وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• saifmohasaifmoha مشاركات : 6Member
    مرحباً
    انا سيف من العراق لقد قمت بالتسجيل في بايونير منذ ٦ ايار ولم اتلقى رداً بالموافقه حتى الان
    ارجو المساعدة
    هويه العميل :- 31920109

@saifmoha قال:
    مرحباً
    انا سيف من العراق لقد قمت بالتسجيل في بايونير منذ ٦ ايار ولم اتلقى رداً بالموافقه حتى الان
    ارجو المساعدة
    هويه العميل :- 31920109

عنوان سكنك الشخصي منقوص وغير واضح، وعليك تزويدنا في عنوان سكنك الخاص في الانجليزية على التصنيف التالي، اسم ورقم الشارع او وفص لمكان سكنك، البلدة المدينة، الدولة والرمز البريدي.
    الرجاء العمل على المطلوب لمعالجة الطلب بشكل سريع.
    الرجاء الالتزام في قوانين المنتدى وعدم نشر ذات الموضوع بعدة اماكن في المنتدى وذلك لتسهيل عمل القائمين على المنتدى, يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المحدد لها وشكرا لتفهمك.

مع تحيات شريف ابراهيم