تأخر الموافقه على حساب بايونير

AhmedaAAhmedaA مشاركات : 8Member
السلام عليكم أنا احمد من العراق لقد سجلت دخول بحساب بايونير بتاريخ ٢١ نيسان ولم تتم الموافقه للان على الرغم من أني ارسلت بطاقتي الوطنيه وحددت عنوان السكن وال zip code الخاص بمنطقتي أرجوكم يرجى الموافقه بحسابي أنا احتاج أن اعمل على أمازون ولا يمكنني ذلك الا بحساب بايونير أتمنى منكم المساعده رقم العميل الخاص بي 31709056

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 4,576Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@AhmedaA قال:
    السلام عليكم أنا احمد من العراق لقد سجلت دخول بحساب بايونير بتاريخ ٢١ نيسان ولم تتم الموافقه للان على الرغم من أني ارسلت بطاقتي الوطنيه وحددت عنوان السكن وال zip code الخاص بمنطقتي أرجوكم يرجى الموافقه بحسابي أنا احتاج أن اعمل على أمازون ولا يمكنني ذلك الا بحساب بايونير أتمنى منكم المساعده رقم العميل الخاص بي 31709056

وعليكم السلام, واهلا بك, عزيزي تم استلام الطلب, وبعد الاطلاع على البيانات فان الوثيقة المرسلة منقوصة ولابد من ارسال الجهه الخلفية منها.
    المطلوب منك التالي:

1- عنوان سكنك الشخصي منقوص وغير واضح, وعليك تزويدنا فى عنوان سكنك الخاص فى الانجليزية على الترتيب التالي, اسم ورقم الشارع او وفص لمكان سنك, البلده المدينة, الدولة والرمز البريدي.

2- اثبات شخصية سارية المفعول, مثل هوية وطنية او رخصة سياقة او جواز سفر, ويفضل استخدام الماسح الضوئي لضمان الجودة ونفضل ايضا ارسال نسخة مصورة من جواز سفرك ساري المفعول ان أتيح ذلك لضمان السرعة فى معالجة الطلب.
    الرجاء تزويدنا فى المطلوب من خلال حساب بايوينر الخاص بك على الانترنت لمعالجة الطلب وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• AhmedaAAhmedaA مشاركات : 8Member
    @"شريف_Sharif_Payoneer" شكرا على ردك يا اخي لكن انا لدي مشكله لا يوجد اسم للشارع الذي انا فيه ومنطقتي أيضا لا يوجد اسمها باللغه الاجنبيه فماذا افعل وايضا ماذا هوه ماسح الضوئي يرجى اخباري وأنا وأين هيه الجهه الثانيه من الوثيقه المنقوصه

@AhmedaA قال:
    @شريف_Sharif_Payoneer شكرا على ردك يا اخي لكن انا لدي مشكله لا يوجد اسم للشارع الذي انا فيه ومنطقتي أيضا لا يوجد اسمها باللغه الاجنبيه فماذا افعل وايضا ماذا هوه ماسح الضوئي يرجى اخباري وأنا وأين هيه الجهه الثانيه من الوثيقه المنقوصه

عزيزي تستطيع وصف مكان سكنك فى الانجليزية فهذا مقبول شرط ان لا يكون العنوان عنوان عام عبى سبيل المشال عنوان لمشفى او غيره.
    الماسح الضوئي هو Scanner فى الانجليزية, نفضل استخدامه لضمان الجودة والسرعة لان التصوير العادي قد لا يوضح العديد من البيانات ولا يكون جاهز للقراءة.
    عليك ارسال نسخة خلفية من الوثيقة .
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

@"شريف_Sharif_Payoneer" حسناا سوف اعدل المعلومات لكن اين ارسلها لكم لاني لا استطيع تعديل معلوماتي الان في حسابي عل بايونير وسؤال اخير ماهي النسخه الخلفيه من الوثيقه عن أي وثيقه تتكلم

@AhmedaA قال:
    @شريف_Sharif_Payoneer حسناا سوف اعدل المعلومات لكن اين ارسلها لكم لاني لا استطيع تعديل معلوماتي الان في حسابي عل بايونير وسؤال اخير ماهي النسخه الخلفيه من الوثيقه عن أي وثيقه تتكلم

الرجاء الاطلاع على حساب بايونير الخاص بك على الانترنت واعادة رفع الصور من هناك وان لم يكن الخيار متاح، التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    وارفق الصورة هناك مع طلبك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• shaymaax20shaymaax20 مشاركات : 3Member
    ماذا كل هذا التاخير فى الموافقه ع حسابى لقد مر اسبوعان منذ ان قمت بعمل حساب ع بايونير
    ولقد قمت بالرد ع جميع الرسائل التي وصلتني ع البريد الخاص بي في حيناها
    لماذا يتم تجاهل العملاء بهذا الشكل
    اريد فحص حسابي والموافقه عليه لأني اريد استحدام هذا الحساب ف تعاملاتي خارج مصر
    هوية العميل 31628361

@shaymaax20 قال:
    ماذا كل هذا التاخير فى الموافقه ع حسابى لقد مر اسبوعان منذ ان قمت بعمل حساب ع بايونير
    ولقد قمت بالرد ع جميع الرسائل التي وصلتني ع البريد الخاص بي في حيناها
    لماذا يتم تجاهل العملاء بهذا الشكل
    اريد فحص حسابي والموافقه عليه لأني اريد استحدام هذا الحساب ف تعاملاتي خارج مصر
    هوية العميل 31628361

اختي الفاضلة، كما اسلفت لك مسبقا يوجد تأخير غير متوقع على الطلبات لذي اوصي في متابعة حسابك للجديد وشكرا لحسن صبرك.

مع تحيات شريف ابراهيم

• zainebshakerzainebshaker مشاركات : 36Member ✭✭

استاذ شريف لقد قمت بلتسجيل منذ يوم 9 نيسان ولحد الان لم تتم الموافقه ارجو الاسراع

@zainebshaker قال:
    استاذ شريف لقد قمت بلتسجيل منذ يوم 9 نيسان ولحد الان لم تتم الموافقه ارجو الاسراع

اهلا بك عزيزي الرجاء التواصل مع رعاية عملاء بايونير ووفر لهم التالي:
    1- عنوان سكنك الشخصي منقوص وغير واضح، وعليك تزويدنا في عنوان سكنك الخاص في الانجليزية على التصنيف التالي، اسم ورقم الشارع او وفص لمكان سكنك، البلدة المدينة، الدولة والرمز البريدي.

2- اثبات شخصية سارية المفعول، مثل هوية وطنية او رخصة سياقة او جواز سفر، ويفضل استخدام الماسح الضوئي لضمان الجودة ونفضل ايضا ارسال نسخة مصورة من جواز سفرك ساري المفعول ان أتيح ذلك لضمان السرعة في معالجة الطلب.
    الرجاء تزويدنا في المطلوب لمعالجة الطلب وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

@"شريف_Sharif_Payoneer" arif_Payoneer

ألسلام عليكم لقد أرسلت هويتي بالماسح الضوئي نفس ما طلبت مني وعدلت موقعي والى الان لم توافقون على طلبي هل يمكنكم الموافقه رجائن أنا احتاج أن أعمل في امازون أرجوك ساعدني لو سمحت
    > @"شريف_Sharif_Payoneer" قال:
    > > @AhmedaA قال:
    > > @"شريف_Sharif_Payoneer" شكرا على ردك يا اخي لكن انا لدي مشكله لا يوجد اسم للشارع الذي انا فيه ومنطقتي أيضا لا يوجد اسمها باللغه الاجنبيه فماذا افعل وايضا ماذا هوه ماسح الضوئي يرجى اخباري وأنا وأين هيه الجهه الثانيه من الوثيقه المنقوصه
    >
    > عزيزي تستطيع وصف مكان سكنك فى الانجليزية فهذا مقبول شرط ان لا يكون العنوان عنوان عام عبى سبيل المشال عنوان لمشفى او غيره.
    > الماسح الضوئي هو Scanner فى الانجليزية, نفضل استخدامه لضمان الجودة والسرعة لان التصوير العادي قد لا يوضح العديد من البيانات ولا يكون جاهز للقراءة.
    > عليك ارسال نسخة خلفية من الوثيقة .
    > شكرا

يا شريف لقد أرسلت هويتي بالماسح الضوئي scanner و وصفت لكم مكان سكني بكل وضوح ولم توافقو على طلبي رجائن ساعدني يا شريف في الموافقه على طلبي أملي الوحيد هوه أنتم لكي أعمل في الامازون رجائن ومعلوماتي البنكيه كأمله وصحيحه وكل شيء تمام
    تم تعديل 2019/05/18
    :s
  • saifmohasaifmoha مشاركات : 4Member
    تم تعديل 2019/05/18
    مرحباً
    انا سيف من العراق لقد قمت بالتسجيل في بايونير منذ ٦ ايار ولم اتلقى رداً بالموافقه حتى الان
    ارجو المساعدة
    هويه العميل :- 31920109

@saifmoha قال:
    مرحباً
    انا سيف من العراق لقد قمت بالتسجيل في بايونير منذ ٦ ايار ولم اتلقى رداً بالموافقه حتى الان
    ارجو المساعدة
    هويه العميل :- 31920109

عنوان سكنك الشخصي منقوص وغير واضح، وعليك تزويدنا في عنوان سكنك الخاص في الانجليزية على التصنيف التالي، اسم ورقم الشارع او وفص لمكان سكنك، البلدة المدينة، الدولة والرمز البريدي.
    الرجاء العمل على المطلوب لمعالجة الطلب بشكل سريع.
    الرجاء الالتزام في قوانين المنتدى وعدم نشر ذات الموضوع بعدة اماكن في المنتدى وذلك لتسهيل عمل القائمين على المنتدى, يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المحدد لها وشكرا لتفهمك.

مع تحيات شريف ابراهيم

> @"شريف_Sharif_Payoneer" قال:
    > > @saifmoha قال:
    > > مرحباً
    > > انا سيف من العراق لقد قمت بالتسجيل في بايونير منذ ٦ ايار ولم اتلقى رداً بالموافقه حتى الان
    > > ارجو المساعدة
    > > هويه العميل :- 31920109
    >
    > عنوان سكنك الشخصي منقوص وغير واضح، وعليك تزويدنا في عنوان سكنك الخاص في الانجليزية على التصنيف التالي، اسم ورقم الشارع او وفص لمكان سكنك، البلدة المدينة، الدولة والرمز البريدي.
    > الرجاء العمل على المطلوب لمعالجة الطلب بشكل سريع.
    > الرجاء الالتزام في قوانين المنتدى وعدم نشر ذات الموضوع بعدة اماكن في المنتدى وذلك لتسهيل عمل القائمين على المنتدى, يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المحدد لها وشكرا لتفهمك.

أهلا با شريف وماذا عن حسابي لقد أخبرتني اني أعدل موقعي السكني ولقد عدلته وأخبرتني أن أرسل لك هويتي بواسطه الماسح الضوئي وارسلته أيضا و إلى الان لم توافقون على حسابي
    @sharif_payoneer

يا شريف هل يمكنك ان تخبريني لماذا لم توافقون