Thank you for visiting our Community Forum. For anything community-related please visit our SMB Network (https://www.payoneer.com/community/) or Resource Hub (https://www.payoneer.com/resources/). For support inquiries please visit http://paynr.co/ask.

تأخر الموافقه على حساب بايونير

AhmedaA
AhmedaA Member مشاركات : 10 ✭✭
السلام عليكم أنا احمد من العراق لقد سجلت دخول بحساب بايونير بتاريخ ٢١ نيسان ولم تتم الموافقه للان على الرغم من أني ارسلت بطاقتي الوطنيه وحددت عنوان السكن وال zip code الخاص بمنطقتي أرجوكم يرجى الموافقه بحسابي أنا احتاج أن اعمل على أمازون ولا يمكنني ذلك الا بحساب بايونير أتمنى منكم المساعده رقم العميل الخاص بي 31709056

إجابات

• Sharif_Ibrahim
    Sharif_Ibrahim Administrator مشاركات : 12,877 ✭✭✭✭✭✭✭

@AhmedaA قال:
    السلام عليكم أنا احمد من العراق لقد سجلت دخول بحساب بايونير بتاريخ ٢١ نيسان ولم تتم الموافقه للان على الرغم من أني ارسلت بطاقتي الوطنيه وحددت عنوان السكن وال zip code الخاص بمنطقتي أرجوكم يرجى الموافقه بحسابي أنا احتاج أن اعمل على أمازون ولا يمكنني ذلك الا بحساب بايونير أتمنى منكم المساعده رقم العميل الخاص بي 31709056

وعليكم السلام, واهلا بك, عزيزي تم استلام الطلب, وبعد الاطلاع على البيانات فان الوثيقة المرسلة منقوصة ولابد من ارسال الجهه الخلفية منها.
    المطلوب منك التالي:

1- عنوان سكنك الشخصي منقوص وغير واضح, وعليك تزويدنا فى عنوان سكنك الخاص فى الانجليزية على الترتيب التالي, اسم ورقم الشارع او وفص لمكان سنك, البلده المدينة, الدولة والرمز البريدي.

2- اثبات شخصية سارية المفعول, مثل هوية وطنية او رخصة سياقة او جواز سفر, ويفضل استخدام الماسح الضوئي لضمان الجودة ونفضل ايضا ارسال نسخة مصورة من جواز سفرك ساري المفعول ان أتيح ذلك لضمان السرعة فى معالجة الطلب.
    الرجاء تزويدنا فى المطلوب من خلال حساب بايوينر الخاص بك على الانترنت لمعالجة الطلب وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• AhmedaA
    @"شريف_Sharif_Payoneer" شكرا على ردك يا اخي لكن انا لدي مشكله لا يوجد اسم للشارع الذي انا فيه ومنطقتي أيضا لا يوجد اسمها باللغه الاجنبيه فماذا افعل وايضا ماذا هوه ماسح الضوئي يرجى اخباري وأنا وأين هيه الجهه الثانيه من الوثيقه المنقوصه
  • Sharif_Ibrahim

@AhmedaA قال:
    @شريف_Sharif_Payoneer شكرا على ردك يا اخي لكن انا لدي مشكله لا يوجد اسم للشارع الذي انا فيه ومنطقتي أيضا لا يوجد اسمها باللغه الاجنبيه فماذا افعل وايضا ماذا هوه ماسح الضوئي يرجى اخباري وأنا وأين هيه الجهه الثانيه من الوثيقه المنقوصه

عزيزي تستطيع وصف مكان سكنك فى الانجليزية فهذا مقبول شرط ان لا يكون العنوان عنوان عام عبى سبيل المشال عنوان لمشفى او غيره.
    الماسح الضوئي هو Scanner فى الانجليزية, نفضل استخدامه لضمان الجودة والسرعة لان التصوير العادي قد لا يوضح العديد من البيانات ولا يكون جاهز للقراءة.
    عليك ارسال نسخة خلفية من الوثيقة .
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• AhmedaA
    @"شريف_Sharif_Payoneer" حسناا سوف اعدل المعلومات لكن اين ارسلها لكم لاني لا استطيع تعديل معلوماتي الان في حسابي عل بايونير وسؤال اخير ماهي النسخه الخلفيه من الوثيقه عن أي وثيقه تتكلم
  • Sharif_Ibrahim

@AhmedaA قال:
    @شريف_Sharif_Payoneer حسناا سوف اعدل المعلومات لكن اين ارسلها لكم لاني لا استطيع تعديل معلوماتي الان في حسابي عل بايونير وسؤال اخير ماهي النسخه الخلفيه من الوثيقه عن أي وثيقه تتكلم

الرجاء الاطلاع على حساب بايونير الخاص بك على الانترنت واعادة رفع الصور من هناك وان لم يكن الخيار متاح، التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    وارفق الصورة هناك مع طلبك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• shaymaax20
    shaymaax20 Member مشاركات : 3
    ماذا كل هذا التاخير فى الموافقه ع حسابى لقد مر اسبوعان منذ ان قمت بعمل حساب ع بايونير
    ولقد قمت بالرد ع جميع الرسائل التي وصلتني ع البريد الخاص بي في حيناها
    لماذا يتم تجاهل العملاء بهذا الشكل
    اريد فحص حسابي والموافقه عليه لأني اريد استحدام هذا الحساب ف تعاملاتي خارج مصر
    هوية العميل 31628361
  • Sharif_Ibrahim

@shaymaax20 قال:
    ماذا كل هذا التاخير فى الموافقه ع حسابى لقد مر اسبوعان منذ ان قمت بعمل حساب ع بايونير
    ولقد قمت بالرد ع جميع الرسائل التي وصلتني ع البريد الخاص بي في حيناها
    لماذا يتم تجاهل العملاء بهذا الشكل
    اريد فحص حسابي والموافقه عليه لأني اريد استحدام هذا الحساب ف تعاملاتي خارج مصر
    هوية العميل 31628361

اختي الفاضلة، كما اسلفت لك مسبقا يوجد تأخير غير متوقع على الطلبات لذي اوصي في متابعة حسابك للجديد وشكرا لحسن صبرك.

مع تحيات شريف ابراهيم

• zainebshaker
    zainebshaker Member مشاركات : 44 ✭✭

استاذ شريف لقد قمت بلتسجيل منذ يوم 9 نيسان ولحد الان لم تتم الموافقه ارجو الاسراع

• Sharif_Ibrahim

@zainebshaker قال:
    استاذ شريف لقد قمت بلتسجيل منذ يوم 9 نيسان ولحد الان لم تتم الموافقه ارجو الاسراع

اهلا بك عزيزي الرجاء التواصل مع رعاية عملاء بايونير ووفر لهم التالي:
    1- عنوان سكنك الشخصي منقوص وغير واضح، وعليك تزويدنا في عنوان سكنك الخاص في الانجليزية على التصنيف التالي، اسم ورقم الشارع او وفص لمكان سكنك، البلدة المدينة، الدولة والرمز البريدي.

2- اثبات شخصية سارية المفعول، مثل هوية وطنية او رخصة سياقة او جواز سفر، ويفضل استخدام الماسح الضوئي لضمان الجودة ونفضل ايضا ارسال نسخة مصورة من جواز سفرك ساري المفعول ان أتيح ذلك لضمان السرعة في معالجة الطلب.
    الرجاء تزويدنا في المطلوب لمعالجة الطلب وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• AhmedaA
    @"شريف_Sharif_Payoneer" arif_Payoneer

ألسلام عليكم لقد أرسلت هويتي بالماسح الضوئي نفس ما طلبت مني وعدلت موقعي والى الان لم توافقون على طلبي هل يمكنكم الموافقه رجائن أنا احتاج أن أعمل في امازون أرجوك ساعدني لو سمحت
  • AhmedaA
    > @"شريف_Sharif_Payoneer" قال:
    > > @AhmedaA قال:
    > > @"شريف_Sharif_Payoneer" شكرا على ردك يا اخي لكن انا لدي مشكله لا يوجد اسم للشارع الذي انا فيه ومنطقتي أيضا لا يوجد اسمها باللغه الاجنبيه فماذا افعل وايضا ماذا هوه ماسح الضوئي يرجى اخباري وأنا وأين هيه الجهه الثانيه من الوثيقه المنقوصه
    >
    > عزيزي تستطيع وصف مكان سكنك فى الانجليزية فهذا مقبول شرط ان لا يكون العنوان عنوان عام عبى سبيل المشال عنوان لمشفى او غيره.
    > الماسح الضوئي هو Scanner فى الانجليزية, نفضل استخدامه لضمان الجودة والسرعة لان التصوير العادي قد لا يوضح العديد من البيانات ولا يكون جاهز للقراءة.
    > عليك ارسال نسخة خلفية من الوثيقة .
    > شكرا

يا شريف لقد أرسلت هويتي بالماسح الضوئي scanner و وصفت لكم مكان سكني بكل وضوح ولم توافقو على طلبي رجائن ساعدني يا شريف في الموافقه على طلبي أملي الوحيد هوه أنتم لكي أعمل في الامازون رجائن ومعلوماتي البنكيه كأمله وصحيحه وكل شيء تمام
  • AhmedaA
    تم تعديل 2019/05/18
    :s
  • saifmoha
    saifmoha Member مشاركات : 6
    تم تعديل 2019/05/18
    مرحباً
    انا سيف من العراق لقد قمت بالتسجيل في بايونير منذ ٦ ايار ولم اتلقى رداً بالموافقه حتى الان
    ارجو المساعدة
    هويه العميل :- 31920109
  • Sharif_Ibrahim

@saifmoha قال:
    مرحباً
    انا سيف من العراق لقد قمت بالتسجيل في بايونير منذ ٦ ايار ولم اتلقى رداً بالموافقه حتى الان
    ارجو المساعدة
    هويه العميل :- 31920109

عنوان سكنك الشخصي منقوص وغير واضح، وعليك تزويدنا في عنوان سكنك الخاص في الانجليزية على التصنيف التالي، اسم ورقم الشارع او وفص لمكان سكنك، البلدة المدينة، الدولة والرمز البريدي.
    الرجاء العمل على المطلوب لمعالجة الطلب بشكل سريع.
    الرجاء الالتزام في قوانين المنتدى وعدم نشر ذات الموضوع بعدة اماكن في المنتدى وذلك لتسهيل عمل القائمين على المنتدى, يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المحدد لها وشكرا لتفهمك.

مع تحيات شريف ابراهيم

• AhmedaA
    > > @saifmoha قال:
    > > مرحباً
    > > انا سيف من العراق لقد قمت بالتسجيل في بايونير منذ ٦ ايار ولم اتلقى رداً بالموافقه حتى الان
    > > ارجو المساعدة
    > > هويه العميل :- 31920109
    >
    > عنوان سكنك الشخصي منقوص وغير واضح، وعليك تزويدنا في عنوان سكنك الخاص في الانجليزية على التصنيف التالي، اسم ورقم الشارع او وفص لمكان سكنك، البلدة المدينة، الدولة والرمز البريدي.
    > الرجاء العمل على المطلوب لمعالجة الطلب بشكل سريع.
    > الرجاء الالتزام في قوانين المنتدى وعدم نشر ذات الموضوع بعدة اماكن في المنتدى وذلك لتسهيل عمل القائمين على المنتدى, يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المحدد لها وشكرا لتفهمك.

أهلا با شريف وماذا عن حسابي لقد أخبرتني اني أعدل موقعي السكني ولقد عدلته وأخبرتني أن أرسل لك هويتي بواسطه الماسح الضوئي وارسلته أيضا و إلى الان لم توافقون على حسابي
  • AhmedaA
    @sharif_payoneer

يا شريف هل يمكنك ان تخبريني لماذا لم توافقون
  • Sharif_Ibrahim

@AhmedaA قال:
    @sharif_payoneer

يا شريف هل يمكنك ان تخبريني لماذا لم توافقون

اهلا وسهلا بك, اخي الكريم, الرجاء الدخول الى حساب بايونير والعمل على تحديث وارسال عنوان سكنك الشخصي على الترتيب التالي:
    اسم ورقم الشارع او وفص لمكان سكنك، البلدة المدينة، الدولة والرمز البريدي.
    اعمل على المقترح لمعالجة الطلب بشكل اسرع.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• AhmedaA
    > > @AhmedaA قال:
    > > @sharif_payoneer
    > >
    > > يا شريف هل يمكنك ان تخبريني لماذا لم توافقون
    >
    > اهلا وسهلا بك, اخي الكريم, الرجاء الدخول الى حساب بايونير والعمل على تحديث وارسال عنوان سكنك الشخصي على الترتيب التالي:
    > اسم ورقم الشارع او وفص لمكان سكنك، البلدة المدينة، الدولة والرمز البريدي.
    > اعمل على المقترح لمعالجة الطلب بشكل اسرع.
    > شكرا

أهلا شريف دخلت هل حسابي لا يمكنني تعديل مكان سكني ولدي سؤال هل وافقتم هل هويتي.؟ و لم يتبقى لي سوى عنواني السكني وهل يمكنني أني أرسل شي بديل لاسم الشارع ورقمه لان الشارع الذي اسكن في لا يوجد له اسم مجرد شارع في منطقتي أتمنى أن تفهمني
  • Sharif_Ibrahim

@AhmedaA قال:
    > @شريف_Sharif_Payoneer قال:
    > > @AhmedaA قال:
    > > @sharif_payoneer
    > >
    > > يا شريف هل يمكنك ان تخبريني لماذا لم توافقون
    >
    > اهلا وسهلا بك, اخي الكريم, الرجاء الدخول الى حساب بايونير والعمل على تحديث وارسال عنوان سكنك الشخصي على الترتيب التالي:
    > اسم ورقم الشارع او وفص لمكان سكنك، البلدة المدينة، الدولة والرمز البريدي.
    > اعمل على المقترح لمعالجة الطلب بشكل اسرع.
    > شكرا

أهلا شريف دخلت هل حسابي لا يمكنني تعديل مكان سكني ولدي سؤال هل وافقتم هل هويتي.؟ و لم يتبقى لي سوى عنواني السكني وهل يمكنني أني أرسل شي بديل لاسم الشارع ورقمه لان الشارع الذي اسكن في لا يوجد له اسم مجرد شارع في منطقتي أتمنى أن تفهمني

عزيزي تم التواصل مع حضرتكم في تاريخ 5/22/2019 برقم مرجعي 190514-020337 الرجاء الاطلاع وتوفير المطلوب في اقرب وقت لمعالجة الطلب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• AhmedaA
    شكرا لقد راسلوني لكن يريدون مني صور للهويه يا أخي انا لا املك اكثر من هويه هيه فقط واحد وارسلتها بالناسح الضوئي ولم يوافقو عليها
  • Sharif_Ibrahim

@AhmedaA قال:
    شكرا لقد راسلوني لكن يريدون مني صور للهويه يا أخي انا لا املك اكثر من هويه هيه فقط واحد وارسلتها بالناسح الضوئي ولم يوافقو عليها

اهلا بك من جديد عزيزي عليك توضيح هذا الامر لهم من خلال التواصل بشكل مباشر وليس من خلال المنتدي.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• saifmoha
    > > @saifmoha قال:
    > > مرحباً
    > > انا سيف من العراق لقد قمت بالتسجيل في بايونير منذ ٦ ايار ولم اتلقى رداً بالموافقه حتى الان
    > > ارجو المساعدة
    > > هويه العميل :- 31920109
    >
    > عنوان سكنك الشخصي منقوص وغير واضح، وعليك تزويدنا في عنوان سكنك الخاص في الانجليزية على التصنيف التالي، اسم ورقم الشارع او وفص لمكان سكنك، البلدة المدينة، الدولة والرمز البريدي.
    > الرجاء العمل على المطلوب لمعالجة الطلب بشكل سريع.
    > الرجاء الالتزام في قوانين المنتدى وعدم نشر ذات الموضوع بعدة اماكن في المنتدى وذلك لتسهيل عمل القائمين على المنتدى, يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المحدد لها وشكرا لتفهمك.

لقد قمت بأرفاق عنوان سكني الشخصي بشكل كامل لكن لم يتم الموافقه على حسابي ارجو المساعدة
  • Sharif_Ibrahim

@saifmoha قال:

تم استلام طلبك من خلال رقم مرجعي 190521-009803 وقد تم الرد الرجاء الاطلاع وتوفير عنوان سكنك الشخصي في التنسيق المطلوب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• saifmoha
    > > @saifmoha قال:
    >
    > تم استلام طلبك من خلال رقم مرجعي 190521-009803 وقد تم الرد الرجاء الاطلاع وتوفير عنوان سكنك الشخصي في التنسيق المطلوب.
    > شكرا

لقد تمت الموافقه على طلبي شكراً لك اخي شريف
  • Sharif_Ibrahim

@saifmoha قال:

> @شريف_Sharif_Payoneer قال:
    > > @saifmoha قال:
    >
    > تم استلام طلبك من خلال رقم مرجعي 190521-009803 وقد تم الرد الرجاء الاطلاع وتوفير عنوان سكنك الشخصي في التنسيق المطلوب.
    > شكرا

لقد تمت الموافقه على طلبي شكراً لك اخي شريف

نحن سعداء لذلك واهلا وسهلا بك :)

مع تحيات شريف ابراهيم

• khaled_salah20151
    khaled_salah20151 Member مشاركات : 17 ✭✭
    تم تعديل 2019/05/30
    استاذ شريف حضرتك بلغتنى ان تم استلام الوثيقه بنجاح وقيد المراجعه انا ارست صوره جواز السفر لسرعه الموافقه وتم ارسالها بتاريخ 26/5/2019 ولم استقبل اى رسائل بعدها اسفةللاطاله
    id 32071414
  • Sharif_Ibrahim

@khaled_salah20151 قال:
    استاذ شريف حضرتك بلغتنى ان تم استلام الوثيقه بنجاح وقيد المراجعه انا ارست صوره جواز السفر لسرعه الموافقه وتم ارسالها بتاريخ 26/5/2019 ولم استقبل اى رسائل بعدها اسفةللاطاله
    id 32071414

عزيزي تم استلام الطلب 190530-017703 وتحويلة الى القسم الخاص في الموافقة الرجاء تابع حسابك للجديد.
    يرجي اخذ العلم يوجد هناك تأخير غير متوقع على المصادقة الحسابات الرجاء التحلي في الصبر ومتابعة الحساب.
    الرجاء الالتزام في قوانين المنتدى وعدم نشر ذات الموضوع بعدة اماكن في المنتدى وذلك لتسهيل عمل القائمين على المنتدى, يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المحدد لها وشكرا لتفهمك.

مع تحيات شريف ابراهيم

• aboshihana
    aboshihana Member مشاركات : 10 ✭✭
    الاستاذ شريف نقدر لك التجاوب الكبير معنا ابي خدمه انا انتظر الموافقه على حسابي ، الحساب الان هو قيد المراجعه فتره ليست بالقصيره ، بودي منكم الإطلاع على كامل معلوماتي هل هنالك شيء ناقص ارجوا اخباري به
  • aboshihana
    aboshihana Member مشاركات : 10 ✭✭
    هذا رقم العميل 32109763
  • Sharif_Ibrahim

@aboshihana قال:
    هذا رقم العميل 32109763

اهلا وسهلا بك, عزيزي تم استلام طلبك 190523-012153 والرد عليه الرجاء الاطلاع وتوفير عنوان سكنك الشخصي لمتابعة معالجة الطلب والموافقة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• omarkha7
    omarkha7 Member مشاركات : 21 ✭✭
    العفو سجلت بحساب بايونير منذ ٢٠١٩/٧/١ ولم يصل الرد وقدمت سؤال اكثر من يومين لم يتم الرد عليه لم هذا التاخير.؟!
  • Ahmad0000
    Ahmad0000 Member مشاركات : 8
    نعم وانا اعاني من نفس الامر حتى انني لا اعلم حالة حسابي هل تم قبوله او رفضه او يلزمني تقديم المزيد من المعلومات ولقد قمت بطرح الاسئله على المنتدى لاكن لم يتم الرد والرسائل التي تئتيني على الgmail لا فائده منها .لما كل هذا الاهمال ؟!!!!
    رقم هويه العميل (32621135)
  • Sharif_Ibrahim

@Ahmad0000 قال:
    نعم وانا اعاني من نفس الامر حتى انني لا اعلم حالة حسابي هل تم قبوله او رفضه او يلزمني تقديم المزيد من المعلومات ولقد قمت بطرح الاسئله على المنتدى لاكن لم يتم الرد والرسائل التي تئتيني على الgmail لا فائده منها .لما كل هذا الاهمال ؟!!!!
    رقم هويه العميل (32621135)

@omarkha7 قال:
    العفو سجلت بحساب بايونير منذ ٢٠١٩/٧/١ ولم يصل الرد وقدمت سؤال اكثر من يومين لم يتم الرد عليه لم هذا التاخير.؟!

مع تحيات شريف ابراهيم

• Adellgg
    Adellgg Member مشاركات : 3
    مرحبا يا شريف اتمنى ترد انا اعملت حساب من الجمعة الماضيةو جمييع المعلومات التي طلبوها مني انا قدمتها والى الان لم يردو اتمنى ترد و تخبرني ماذا يحدث رجأااا هذا رقم العميل 32468227
  • Sharif_Ibrahim

@Adellgg قال:
    مرحبا يا شريف اتمنى ترد انا اعملت حساب من الجمعة الماضيةو جمييع المعلومات التي طلبوها مني انا قدمتها والى الان لم يردو اتمنى ترد و تخبرني ماذا يحدث رجأااا هذا رقم العميل 32468227

اهلا وسهلا بك, اخي العزيز نشكرك على تزويدنا بالمستندات المطلوبة ، للأسف لم يتم قبول هويتك بسبب الجودة المنخفضة.
    نرجو التأكد من مطابقة البيانات في الهوية مع تلك التي زودتنا بها عند التسجيل ومن ان الوثيقة المرسلة كاملة وقابلة للقراءة وتظهر اسمك وتاريخ ميلادك بشكل واضح. تتسبب الوثائق الغير واضحة بمزيد من التأخير في عملية المراجعة. لذلك نرجو التأكد من مطابقتها للمواصفات المطلوبة.
    من فضلك التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    شكرا لتعاونك و أتمنى لك يوما سعيدا!

مع تحيات شريف ابراهيم

• moonprince7
    moonprince7 Member مشاركات : 3
    تم تعديل 2019/07/16
    السلام عليكم
    قمت بالتسجيل على حساب بايونير من قبل اربع ايام ومنتضر الموافقة على الحساب ولسا مافي رسالة او موافقة
    يرجى التفضل باخباري على النقص بالمعلومات
    وشكرا Customer ID 32804735
  • Mustafa_121212
    Mustafa_121212 Member مشاركات : 4
    السلام عليكم
    قمت بالتسجيل وطلب مني معلومات اضافيه وتم رفع نسخه من جواز السفر وعنوان السكن منذ ١٦ يوم ولحد الان لم يتم الرد ارجو حل المشكله رقم العميل 32400960
  • Sharif_Ibrahim

@Mustafa_121212 قال:
    السلام عليكم
    قمت بالتسجيل وطلب مني معلومات اضافيه وتم رفع نسخه من جواز السفر وعنوان السكن منذ ١٦ يوم ولحد الان لم يتم الرد ارجو حل المشكله رقم العميل 32400960

وعليكم السلام عزيزي عنوان سكنك الشخصي منقوص وغير واضح، وعليك تزويدنا في عنوان سكنك الخاص في الانجليزية على التنسيق التالي، اسم ورقم الشارع او وفص لمكان سكنك، البلدة المدينة، الدولة والرمز البريدي.
    الرجاء ارسال العنوان المطلوب لمتابعة معالجة الطلب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• TamerSaad
    TamerSaad Member مشاركات : 4
    تم تعديل 2020/05/15
    .
  • Sharif_Ibrahim

@TamerSaad said:
    .

تم الرد على الرسالة

مع تحيات شريف ابراهيم

• haider03a
    haider03a Member مشاركات : 2
    السلام عليكم اني قدمت على حساب بايونير ولم اعرف سبب التاخير على الموافقة اتمنى الرد
    حساب العميل : 37871066

ID Account: 37871066
  • Sharif_Ibrahim

@haider03a said:
    السلام عليكم اني قدمت على حساب بايونير ولم اعرف سبب التاخير على الموافقة اتمنى الرد
    حساب العميل : 37871066

ID Account: 37871066

وعليكم السلام واهلا وسهلا بك, عزيزي الرجاء الاطلاع على مركز التحقق في حسابك على الانترنت وارسل المطلوب باستخدام الماسح الضوئي
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم