هل بطاقة بايونير ضرورية؟

yacinebenn365yacinebenn365 مشاركات : 3Member
السلام عليكم
هل التسجيل في موقع بايونير يسمح بوصول الارباح من الانترنت الى الحساب البنكي المحلي ام يجب الحصول على بطاقة بايونير من اجل الحصول على الارباح ؟ وهل تصل الارباح بعملة الدينار؟

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer ✭✭✭✭✭✭✭ مشاركات : 6,370Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@yacinebenn365 قال:
    السلام عليكم
    هل التسجيل في موقع بايونير يسمح بوصول الارباح من الانترنت الى الحساب البنكي المحلي ام يجب الحصول على بطاقة بايونير من اجل الحصول على الارباح ؟ وهل تصل الارباح بعملة الدينار؟

وعليكم السلام واهلا وسهلا بك,

عزيزي انت لا تحتاج الى بطاقة بايونير, حساب بايونير الجديد يتيح لك استلام ارباحك من الشركات الربحية على الانترنت والتحويل المباشر الى حسابك البنكي المصرفي, وذلك يوفر عليك رسوم اقل وسرعة في استلام ارباحك مباشرة من صرافك الالي التابع الى بنك الخاص بك.
    اما استلامك في عملة الدينار فالرجاء تحديد الدولة، للإفادة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• yacinebenn365yacinebenn365 مشاركات : 3Member
    انا من الجزائر سمعت ان العملات المتوفرة هي الاورو و الدولار فقط اردت ان اسأل حول البنوك المحلية التي تتعامل معها بايونير و شكرا جزيلا على الافادة
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer ✭✭✭✭✭✭✭ مشاركات : 6,370Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@yacinebenn365 قال:
    انا من الجزائر سمعت ان العملات المتوفرة هي الاورو و الدولار فقط اردت ان اسأل حول البنوك المحلية التي تتعامل معها بايونير و شكرا جزيلا على الافادة

اهلا بك هذا صحيح ان كنت من الجزائر فالعملة المقبول للحساب البنكي المصرفي المضاف الى بايونير هي عملات اجنبية مثل الدولار واليورو فقط لا تستطيع اضافة حساب بنكي في العملة المحليةالدينار الجزائري.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• yawa08yawa08 مشاركات : 4Member
    سلام عليكم نفترض أنه لدي بطاقة بايونير و حساب بايونير بالطبع وبه مبلغ من المال. كيف أفعل لسحب هذا المال علما أني من الجزائر. وهل يكون السحب بالدولار أم بالدينار. يرجى الرد وشكرا.
    وهل ربط حساب بايونير بحساب بنكي ccp كافي لسحب الاموال دون الحصول على بطاقة بايونير.

@yawa08 قال:
    وهل ربط حساب بايونير بحساب بنكي ccp كافي لسحب الاموال دون الحصول على بطاقة بايونير.

بشكل عام, في حال لديك بطاقة بايونير ماستركارد مسبوقة الدفع فتستطيع من خلال هذه البطاقة سحب رصيدك مباشرة من الصراف الألي الذي يدعم بطاقات ماستركارد من الجزائر ومن كل انحاء العالم ويكون السحب في العملة المحلية الا ان كان الصراف الألي يدعم عملة اجنبية مثل الدولار, وبهذه الطريقة تستطيع سحب في الدولار.
    وبشكل عما وبحسب البرنامج المنتسب اليه تستطيع اضافة حساب مصرفي بنكي في عملة الدولار او اليورو الى حساب بايوينر للاخوة والاخوات المقمين في الجزائر وبهذه الطريقة لا تحتاج الى بطاقة بايونير ماستركارد لان السحب يكون الى حسابك المصرفي البنكي وليس البطاقة وبهذه الطريقة توفر على نفسك رسوم المترتبة على البطاقة السنوية والرسوم الاضافية الخاصة بها وتستطيع الاطلاع على الاسئلة المتكررة لمزيد من المعلومات حول ذلك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

شكرا أخي على المعلومة.
    لدي سؤال آخر...
    ١.ماذا لو كان لدي حساب بايونير به مبلغ من المال و غير مرتبط بأي حساب بنكي جزائري (يتم فتحه عن طريق airbnb) هل يمكنني إستعمال بطاقة بايونير لسحب هذا المبلغ من الصراف الآلي؟
    ٢.وهل يمكن تحويل الأموال من باي بال إلى بايونير، فمثلاً لو تعاملت مع شخص عن طريق الانترنت وكان لديه حساب باي باي فقط هل يمكنه تحويل مبلغ من المال إلى حسابي على بايونير؟
    شكرا ثانية.

@yawa08 قال:
    شكرا أخي على المعلومة.
    لدي سؤال آخر...
    ١.ماذا لو كان لدي حساب بايونير به مبلغ من المال و غير مرتبط بأي حساب بنكي جزائري (يتم فتحه عن طريق airbnb) هل يمكنني إستعمال بطاقة بايونير لسحب هذا المبلغ من الصراف الآلي؟
    ٢.وهل يمكن تحويل الأموال من باي بال إلى بايونير، فمثلاً لو تعاملت مع شخص عن طريق الانترنت وكان لديه حساب باي باي فقط هل يمكنه تحويل مبلغ من المال إلى حسابي على بايونير؟
    شكرا ثانية.

اهلا بك من جديد, الاجابة على استفسارك الاول, نعم تستطيع سحب الرصيد المتاح في حساب بايونير من خلال البطاقة.
    وعن استفسارك الثاني فالاجابة لا يستطيع هذا الشخص تحول مباشر الى بايونير من خلال المحفظة الالكترونية المذكورة لابد من ان يحول الى محفظنك الخاصة بهذه الشركة ومن ثم تستطيع التحويل الى بايونر وباسمك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

حسناً، شكرا لك.

@yawa08 قال:
    حسناً، شكرا لك.

اهلا وسهلا، على الرحب والسعة لا شكر على واجب ولا تتردد في التواصل معنا في حال لديك اي استفسار.

مع تحيات شريف ابراهيم

• محمد_الجزائريمحمد_الجزائري مشاركات : 5Member
    السلام عليكم....ليست لدي بطاقة بايونير و أريد ارسال المال لشخص لديه ايضا حساب بايونير لماذا تبقى المعاملة المالية معلقة ولا تصله.وشكرا

@محمد_الجزائري قال:
    السلام عليكم....ليست لدي بطاقة بايونير و أريد ارسال المال لشخص لديه ايضا حساب بايونير لماذا تبقى المعاملة المالية معلقة ولا تصله.وشكرا

عزيزي تم ارسال المال من طرفك باستخدام خاصية " طلب دفعة" بنجاح وعلى صاحب العلاقة الطرف الاخر التواصل معنا او التواصل مع الطرف الاخر لمعرفة ان كان قد استلم المبلغ.
    شك

مع تحيات شريف ابراهيم