استلام الارباح

السلام عليكم استاذ شريف انا عندي مشكلة باستلام الارباح الى بايونيير و حابة اتاكد لن حسابي شغال تمام ممكن تشوفلي هل ناقص تاكيد او استبيان او اي شي ، وشكرا

Comments

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator Posts: 9,179 ✭✭✭✭✭✭✭

@raghadmohamed_1 قال:
    السلام عليكم استاذ شريف انا عندي مشكلة باستلام الارباح الى بايونيير و حابة اتاكد لن حسابي شغال تمام ممكن تشوفلي هل ناقص تاكيد او استبيان او اي شي ، وشكرا

وعليكم السلام واهلا وسهلا, عزيزتي الحساب مصادق وموافق عليه ولا يوجد اي عائق من استلام ارباحك وحوالاتك المالية من الشركات الربحية على الانترنت.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• badwey83badwey83 Member Posts: 1
    السلام عليكم
    مرحبا سيدي لدي مشكلة في بطاقة الماستركارد تمنعني من استلام ارباحي حيث انني اتلقى دفعات من الشركات ويصل المال إلى حسابي البنكي فقط ولا يظهر على البطاقة مع انها مفعلة ولا يمكنني السحب منها ما هو الحل ارجو الرد وشكراً جزيلا على جهودكم وخدمتكم الرائعة
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator Posts: 9,179 ✭✭✭✭✭✭✭

@badwey83 قال:
    السلام عليكم
    مرحبا سيدي لدي مشكلة في بطاقة الماستركارد تمنعني من استلام ارباحي حيث انني اتلقى دفعات من الشركات ويصل المال إلى حسابي البنكي فقط ولا يظهر على البطاقة مع انها مفعلة ولا يمكنني السحب منها ما هو الحل ارجو الرد وشكراً جزيلا على جهودكم وخدمتكم الرائعة

@badwey83 قال:
    السلام عليكم

وعليكم السلام واهلا وسهلا بك, عزيزي قد تم استلام الوثيقة المطلوبة منك في تاريخ 5/6/2019 وهي الان قيد المراجعة, ولكن بايونير لا تقب في بطاقات الاقامات من اي دولة كانت وبحسب الوثيقة فان بايونير لا تستطيع عرض خدماتها للاخو والاخوات حاملي الجنسية السورية بكل اسف بسبب التزامنا في سياسة الاصور الاجنبية الOFAC, ان كان متاح لك جنسية اخري, ارسال اثبات شخصية مغاير عن الجنسية السورية فالرجاء العمل على اعادة ارسالة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

Sign In or Register to comment.