دعم بايونير ضعيف ولم يستطيع حل مشكلتى!!! يقولون لي افتح حساب جديد !! الرجاء المساعدة!!

السلام عليكم ، لدى مشكلة مع دعم بايونير
لدي حساب بنك اميركي وبطاقة بايونير لكنها منتهيه والحساب مربوط بحساب ميرش باي أمازون وبالفعل قامت ميرش بإرسال دفعة تجربة السنة الماضية 2018 للتحقق منحسابي ونجحت! ولكنى فوجئت بتوقف حسابي البنكي وحظر البطاقة ! وعدم وصول دفعاتي الجديدة من ميرش باي امازون وعند مراستلهم قالوا لى ان المشكلة من حسابك لدى بايونير، وعند الدخول على حسابي وجدت رسالة " لقد تم حظر بطاقتك!" وبالفعل قمت بمراسلة بايونير مراراً على البريدالالكتروني ولم يستطيعوا حلها وكان هذا ردهم :
شكرا عزيزي أحمد على تواصلك و نأسف على الرد المتأخر,
بعد مراجعة حسابك و فحص أفضل حل لحاسبك فأن أفضل حل لمشكلتك هو اعادة التسجيل للموقع من جديد و هذا أسرع حل أمامك في الوقت الحالي حيث أن حسابك انتهت فيه صلاحية البطاقة و بعملك حساب جديد فأنك تحصل على رقم مصرفي جديد الأمر الذي يمكنك من ربط حسابك بضمان أكبر.
أرجو أني قمت بالرد على أسئلتك و تواصل معنا في حال وجود أي معضلات أمامك.

وأنا لا اريد فتح حساب جديد بل أريد فتح حسابي القديم وإزالة الحظر عن بطاقتى.
وشكراً

Comments

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator Posts: 9,179 ✭✭✭✭✭✭✭

@limo88 قال:
    السلام عليكم ، لدى مشكلة مع دعم بايونير
    لدي حساب بنك اميركي وبطاقة بايونير لكنها منتهيه والحساب مربوط بحساب ميرش باي أمازون وبالفعل قامت ميرش بإرسال دفعة تجربة السنة الماضية 2018 للتحقق منحسابي ونجحت! ولكنى فوجئت بتوقف حسابي البنكي وحظر البطاقة ! وعدم وصول دفعاتي الجديدة من ميرش باي امازون وعند مراستلهم قالوا لى ان المشكلة من حسابك لدى بايونير، وعند الدخول على حسابي وجدت رسالة " لقد تم حظر بطاقتك!" وبالفعل قمت بمراسلة بايونير مراراً على البريدالالكتروني ولم يستطيعوا حلها وكان هذا ردهم :
    شكرا عزيزي أحمد على تواصلك و نأسف على الرد المتأخر,
    بعد مراجعة حسابك و فحص أفضل حل لحاسبك فأن أفضل حل لمشكلتك هو اعادة التسجيل للموقع من جديد و هذا أسرع حل أمامك في الوقت الحالي حيث أن حسابك انتهت فيه صلاحية البطاقة و بعملك حساب جديد فأنك تحصل على رقم مصرفي جديد الأمر الذي يمكنك من ربط حسابك بضمان أكبر.
    أرجو أني قمت بالرد على أسئلتك و تواصل معنا في حال وجود أي معضلات أمامك.

وأنا لا اريد فتح حساب جديد بل أريد فتح حسابي القديم وإزالة الحظر عن بطاقتى.
    وشكراً

وعليكم السلام وشكرا لتواصلكم معنا, عزيزي اعمل على المقترح من قبل دعم الشركة وهو افضل لك وللحساب الجديد.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

Sign In or Register to comment.