متى سوف يتم الموافقة على حسابي في بايونير

btoolatbtoolat مشاركات : 13Member ✭✭
رقم العميل 31908131

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 5,095Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@btoolat قال:
    رقم العميل 31908131

من فضلك التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6

اهلا وسهلا بك, عزيزي تم التواصل مع حضرتكم في رقم مرجعي 190512-003126 الرجاء الاطلاع على بريدك الالكتروني.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• btoolatbtoolat مشاركات : 13Member ✭✭
    رقم العميل 31908131

انا سجلت حسابي قبل اكثر من 8 ايام ولم تتم الموافقة الي الان ما هو السبب

@btoolat قال:
    رقم العميل 31908131

انا سجلت حسابي قبل اكثر من 8 ايام ولم تتم الموافقة الي الان ما هو السبب

عزيزي الطلب قيد المراجعة، ويوجد تأخير غير متوقع الرجاء التحلي في الصبر وتابع حسابك للجديد.
    شكرا وناسف على التأخير

مع تحيات شريف ابراهيم

مرحبا بكم فريق عمل بايونير متي سوف يتم الموافقة علي حاسبي انا سجلت قبل تسعة ايام والحساب قيد المراجعة الي الان ولم تتم الموافقة الرجاء سرعة مراجعة الحساب وشكرا جزيلا رقم العميل 31908131

@btoolat قال:
    مرحبا بكم فريق عمل بايونير متي سوف يتم الموافقة علي حاسبي انا سجلت قبل تسعة ايام والحساب قيد المراجعة الي الان ولم تتم الموافقة الرجاء سرعة مراجعة الحساب وشكرا جزيلا رقم العميل 31908131

اهلا بك من جديد، عزيزي تمت الموافقة على الحساب في تاريخ 5/15/2019 وقد تم اشعارك بذلك من خلال بريدك الالكتروني الرجاء الاطلاع وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

شكرااا جزيلااا لك اخي شريف علي سرعه الاجابة
    بس في طلب صغير اريد حساب بنك فيدرالي لكي اربط حسابي في باي بال لكي اسحب رصيدي من باي بال الي بايونير وشكراااا ارجو الافادة واسف علي الازعاج

@btoolat قال:
    شكرااا جزيلااا لك اخي شريف علي سرعه الاجابة
    بس في طلب صغير اريد حساب بنك فيدرالي لكي اربط حسابي في باي بال لكي اسحب رصيدي من باي بال الي بايونير وشكراااا ارجو الافادة واسف علي الازعاج

اهلا بك من جديد, تم التطرق الى هذا الموضوع عدة مرات على المنتدي الرجاء الاطلاع على الرابط اسفل وشكرا
    https://community.payoneer.com/ar/discussion/55176/إضافة-community-federal-bank

مع تحيات شريف ابراهيم

مرحبا اخي شريف انا ربطت بطاقتي بالباي بال والان اريد ربط حسابي البنكي لكن الباي بال يرفض ويقول يجب اضافة حساب community federal bank لأتمكن من ربط بايونير مع باي بال
    رقم العميل 31908131
    استاذ شريف ارجو منك مساعدني وتتبع طلبي وشكراً لجهودك المبذولة في خدمة العملاء

@btoolat قال:
    مرحبا اخي شريف انا ربطت بطاقتي بالباي بال والان اريد ربط حسابي البنكي لكن الباي بال يرفض ويقول يجب اضافة حساب community federal bank لأتمكن من ربط بايونير مع باي بال
    رقم العميل 31908131
    استاذ شريف ارجو منك مساعدني وتتبع طلبي وشكراً لجهودك المبذولة في خدمة العملاء

اهلا وسهلا بك عزيزي, قد تمت الموافقة على حسابك في تاريخ 5/15/2019 وتم اشعارك من خلال بريدك الالكتروني, قد تم اعادة ارسال البريد الالكتروني من جديد, الرجاء الاطلاع شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• ahmed17ahmedziadahmed17ahmedziad مشاركات : 2Member
    انا من فلسطين ...لما بدي احط الدولة ما في فلسطين ف بحط اسرائيل...وبيحكيلي بقصة البنك انه لازم احط بنك....وما في موجود غير بنوك اسرائيلية مش موجودة عنا ...ف بدي حل للموضوع.....وهل بينفع اعمل بطاقة بدون حساب بنكي...لانني لااملك حساب بنكي

@ahmed17ahmedziad قال:
    انا من فلسطين ...لما بدي احط الدولة ما في فلسطين ف بحط اسرائيل...وبيحكيلي بقصة البنك انه لازم احط بنك....وما في موجود غير بنوك اسرائيلية مش موجودة عنا ...ف بدي حل للموضوع.....وهل بينفع اعمل بطاقة بدون حساب بنكي...لانني لااملك حساب بنكي

اهلا وسهلا وشكرا لاختياركم بايونير, عزيزي عند التسجيل من موقع بايونير على الانترنت www.payoneer.com الرجاء اختيار دولة اسرائيل كدولة فوترة واضافة عنوان سكنك الشخصي وعند الطلب منك اضافة حساب مصرفي بنكي الى حساب بايونير الرجاء التأكد من اضافة حساب بنكي من خارج الأراضي الفلسطينية لان بايونير لا تتعامل مع هذه البنك بكل اسف, على سبيل المثال تستطيع اضافة حساب مصرفي باسمك او باسم احد معارفك من البنوك الاردني او المصرية او الاوروبية او من اي دولة مغايرة عن فلسطين.
    الرجاء الالتزام في قوانين المنتدى وعدم نشر ذات الموضوع بعدة اماكن في المنتدى وذلك لتسهيل عمل القائمين على المنتدى, يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المحدد لها وشكرا لتفهمك.

مع تحيات شريف ابراهيم

مرحبا استاذ شريف ، لقد استلمت دفعًا إلى حسابي وهو الآن معلق. ما هو الإجراء المطلوب مني رقم العميل 31908131

@btoolat قال:
    مرحبا استاذ شريف ، لقد استلمت دفعًا إلى حسابي وهو الآن معلق. ما هو الإجراء المطلوب مني رقم العميل 31908131

اهلا وسهلا بك عزيزي العميل, اخي الكريم الدفعة قيد المراجعة التنفيذ الرجاء متابعة حسابك للمستجدات.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

مرحبا استاذ شريف ، لقد استلمت دفعة إلى حسابي من شركة RevenueHits والدفعة مازالت معلقة. ما هو الإجراء المطلوب مني رقم العميل 31908131

أنا أحمد محمد حسن الجنسية المصرية أعيش في الأردن عنواني في الأردن هو مبنى السلام رقم 8 شقة رقم الهاتف ± 962779436046 بجوار مسجد الحمد الحي الشرقي - محافظة مادبا 17141 الرمز البريدي
    وارسلت صورة من جواز سفري المصري وكشف حساب بنكي صادر من بنك القاهرة عمان وصورة من تصريح العمل في الاردن وصورة من مستند من شركة امينة للاتصالات توضح اسمي وعنواني في الاردن وان لااملك اي مستند ثاني مثل فواتير الكهرباء ولا المياة الرجاء حل مشكتي في اقرب وقت ممكن

بعد ارسال هذة البيانات وصلتني هذه السالة الرجاي توضيحها لي بالضبط ما المطلوب

مضمون الرسالة هو شكرا لردك. للأسف لا يمكننا استخدام بيان البنك هذا كأداة للتحقق. ونحن قادرون على قبول التصريحات التي يتميز الشعار البنوك على ذلك فقط. قد يكون من الأفضل لتحميل هذا المستند من موقعهم. وبالإضافة إلى ذلك هه لا تزال بحاجة أصدرت صورة أفضل من حكومة صور الهوية أيضا.

الرجاء توضيح جميع الامور وشكرا
    اسف علي الاطالة

@btoolat قال:
    مرحبا استاذ شريف ، لقد استلمت دفعة إلى حسابي من شركة RevenueHits والدفعة مازالت معلقة. ما هو الإجراء المطلوب مني رقم العميل 31908131

أنا أحمد محمد حسن الجنسية المصرية أعيش في الأردن عنواني في الأردن هو مبنى السلام رقم 8 شقة رقم الهاتف ± 962779436046 بجوار مسجد الحمد الحي الشرقي - محافظة مادبا 17141 الرمز البريدي
    وارسلت صورة من جواز سفري المصري وكشف حساب بنكي صادر من بنك القاهرة عمان وصورة من تصريح العمل في الاردن وصورة من مستند من شركة امينة للاتصالات توضح اسمي وعنواني في الاردن وان لااملك اي مستند ثاني مثل فواتير الكهرباء ولا المياة الرجاء حل مشكتي في اقرب وقت ممكن

بعد ارسال هذة البيانات وصلتني هذه السالة الرجاي توضيحها لي بالضبط ما المطلوب

مضمون الرسالة هو شكرا لردك. للأسف لا يمكننا استخدام بيان البنك هذا كأداة للتحقق. ونحن قادرون على قبول التصريحات التي يتميز الشعار البنوك على ذلك فقط. قد يكون من الأفضل لتحميل هذا المستند من موقعهم. وبالإضافة إلى ذلك هه لا تزال بحاجة أصدرت صورة أفضل من حكومة صور الهوية أيضا.

الرجاء توضيح جميع الامور وشكرا
    اسف علي الاطالة

اهلا وسهلا بك عزيزي العميل الدفعة قيد لمراجعة وان عنوان السكن الخاص بك منقوص، وفي الاردن يوجد نطام للعنوان السكنية الرجاء تحري اسم ورقم العمارة والشارع الذي تسكن الية وتحديث هذه المعلومات في حساب بايونير الخاص بك على الانترنت لكي نستطيع متابعة الطلب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

مرحبا استاذ حدثت العنوان هكذا
    alhay alsheqi / Salam Building no 8
    Mohammed Al Zabin Street /raya school
    madaba
    17141
    JO

العنوان بالعربي
    الحي الشرقي عمارة السلام شقة رقم 8 شارع محمد الزبن بجوار مدرسة راية محافظة مادبا الرمز البريدي 17141 الاردن

كدة العنوان صحيح ولا لسة في حاجة تانية

@btoolat قال:
    مرحبا استاذ حدثت العنوان هكذا
    alhay alsheqi / Salam Building no 8
    Mohammed Al Zabin Street /raya school
    madaba
    17141
    JO

العنوان بالعربي
    الحي الشرقي عمارة السلام شقة رقم 8 شارع محمد الزبن بجوار مدرسة راية محافظة مادبا الرمز البريدي 17141 الاردن

كدة العنوان صحيح ولا لسة في حاجة تانية

اهلا وسهلا بك من جديد, عزيزي الطلب الان قيد المراجعة والتنفيذ الرجاء تابع حسابك ونعتذر عن التأخير وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

مرحبا الي متي سنظل منتظرين الحل وما هو المطلوب بالضبط انا قدمت كل ما استطيع جواز سفر بطاقة شخصية عقد ايجار تصريح عمل
    ومازال المبلغ معلق الرجاء حل المشكلة او ارجاء المبلغ الي المصدر لكي اسحبة بطريقة ثانية
    للاسف هذة اول تجربة لي عاي بايونير وفشلت الي حد الان
    ما بعرف ممكن اضطر الي اغلاق حسابي لديكم وشكرااااا

@btoolat قال:
    مرحبا الي متي سنظل منتظرين الحل وما هو المطلوب بالضبط انا قدمت كل ما استطيع جواز سفر بطاقة شخصية عقد ايجار تصريح عمل
    ومازال المبلغ معلق الرجاء حل المشكلة او ارجاء المبلغ الي المصدر لكي اسحبة بطريقة ثانية
    للاسف هذة اول تجربة لي عاي بايونير وفشلت الي حد الان
    ما بعرف ممكن اضطر الي اغلاق حسابي لديكم وشكرااااا

اهلا وسهلا بك عزيزي, اخي الفاضل قد تواصلت مع دعم عملاء بايونير وقد ابلغوك في بعض المعلومات الاضافية المطلوبة الرجاء توفير المطلوب في اقرب وقت لمعالجة الطلب والدفع.
    شكرا لحسن صبرك واهلا وسهلا بك

مع تحيات شريف ابراهيم

مرحبًا ، لقد تم الاتصال بي من قبل البنك الخاص بي اليوم للاستعلام عن الحوالة. لا توجد مشاركات جديدة بعد. تم تقديم جميع الأدلة ولم نتمكن من العثور على أي حل س: أين هو المال الآن وما هو الحل؟ الرجاء الرد وحل المشكلة في أسرع وقت ممكن
    Hi I have been contacted by my bank today to inquire about hawala No new posts yet All the evidence was presented and we could not find any solution We contacted the intermediary bank on the basis of the data provided by you and unfortunately the transfer was not made Q: Where is the money now and what is the solution? Please reply and resolve the issue as soon as possible
    رقم العميل 31908131

@btoolat قال:
    رقم العميل 31908131

اخي الكريم الطلب قيد الفحص والتحقيق من خلال رقم مرجعي 190624-003856 الرجاء تابع من هناك فقط لمزيد من المعلومات.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

مرحبا هل يوجد أي تحديث بشأن قضيتي الخاصة بالسحب المصرفي الي حسابي البنكي مر شهر ولم اتوصل الي حل هل تم التوصل اللي الأموال واين هي الآن يرجي الإفادة والتوصل الي حل نهائي في القضية في اقرب وقت ممكن ساعدني رجاء وهل مطلوب مني تقديم اي إثبات لسرعة حل المشكلة
    رقم العميل 31908131

@btoolat قال:
    مرحبا هل يوجد أي تحديث بشأن قضيتي الخاصة بالسحب المصرفي الي حسابي البنكي مر شهر ولم اتوصل الي حل هل تم التوصل اللي الأموال واين هي الآن يرجي الإفادة والتوصل الي حل نهائي في القضية في اقرب وقت ممكن ساعدني رجاء وهل مطلوب مني تقديم اي إثبات لسرعة حل المشكلة
    رقم العميل 31908131

اهلا وسهلا بك, عزيزي يوجد متابعة جديدة في تاريخ 7/4/2019 برقم مرجعي 190624-003856 عزيزي لا استطيع توفير اي معلومات الى الان لان الطلب حديث وموجه الى القسم الخاص, الرجاء تابع حسابك.
    نعتذر على التأخير وشكرا لتفهمك

مع تحيات شريف ابراهيم