الحساب المصرفي ليس بأسمك !!

السلام عليكم . لقد قمت بفتح حساب بايونير وقمت بوضع حسابي البنكي وبعدها اجتني رسالة قبول وموافقة على الحساب لكن يقولون لي انه الحساب المصرفي ليس بأسمك
ما الحل وانا متأكد انني وضعت الحساب بشكل صحيح

Answers

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator Posts: 9,103 ✭✭✭✭✭✭✭

@motasem_64 قال:
    السلام عليكم . لقد قمت بفتح حساب بايونير وقمت بوضع حسابي البنكي وبعدها اجتني رسالة قبول وموافقة على الحساب لكن يقولون لي انه الحساب المصرفي ليس بأسمك
    ما الحل وانا متأكد انني وضعت الحساب بشكل صحيح

وعليكم السلام, عزيزي في حال طلب منك تفسير عن سبب اختلاف الاسماء بين اسمك في بايونير والاسم المضاف على حسابك المصرفي وهو نفس الشخص, اعمل على شرح لهم انه ذات الشخص وتوفير جميع المعلومات المطلوبة منك لتثبيت الحساب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• motasem_64motasem_64 Member Posts: 4
    > @"شريف_Sharif_Payoneer" قال:
    > > @motasem_64 قال:
    > > السلام عليكم . لقد قمت بفتح حساب بايونير وقمت بوضع حسابي البنكي وبعدها اجتني رسالة قبول وموافقة على الحساب لكن يقولون لي انه الحساب المصرفي ليس بأسمك
    > > ما الحل وانا متأكد انني وضعت الحساب بشكل صحيح
    > >
    > >
    > >
    >
    > وعليكم السلام, عزيزي في حال طلب منك تفسير عن سبب اختلاف الاسماء بين اسمك في بايونير والاسم المضاف على حسابك المصرفي وهو نفس الشخص, اعمل على شرح لهم انه ذات الشخص وتوفير جميع المعلومات المطلوبة منك لتثبيت الحساب.
    > شكرا

هذا ما قالو لي

مرحبا motasem mohmmad،
    لقد قدمت مؤخرا تفاصيل حساب مصرفي ليس باسمك. نحتاج إلى معلومات إضافية بشأن مالك الحساب المصرفي لضمان المعالجة السلسة في المستقبل.
    الرجاء الدخول إلى منصتنا الآمنة للاطلاع على المعلومات بالتفصيل.

كيف ارسل لهم واحكيلهم انه انا نفس صاحب الحساب
  • motasem_64motasem_64 Member Posts: 4
    > @"شريف_Sharif_Payoneer" قال:
    > > @motasem_64 قال:
    > > السلام عليكم . لقد قمت بفتح حساب بايونير وقمت بوضع حسابي البنكي وبعدها اجتني رسالة قبول وموافقة على الحساب لكن يقولون لي انه الحساب المصرفي ليس بأسمك
    > >
    > >
    > >
    >
    > وعليكم السلام, عزيزي في حال طلب منك تفسير عن سبب اختلاف الاسماء بين اسمك في بايونير والاسم المضاف على حسابك المصرفي وهو نفس الشخص, اعمل على شرح لهم انه ذات الشخص وتوفير جميع المعلومات المطلوبة منك لتثبيت الحساب.
    > شكرا

هذا ما قالو لي

مرحبا motasem mohmmad،
    لقد قدمت مؤخرا تفاصيل حساب مصرفي ليس باسمك. نحتاج إلى معلومات إضافية بشأن مالك الحساب المصرفي لضمان المعالجة السلسة في المستقبل.

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator Posts: 9,103 ✭✭✭✭✭✭✭

@motasem_64 قال:
    > @شريف_Sharif_Payoneer قال:
    > > @motasem_64 قال:
    > >
    > >
    > >
    >
    > شكرا

هذا ما قالو لي

مرحبا motasem mohmmad،

تم الرد على استفسارك
    https://community.payoneer.com/ar/discussion/58114/ضروري-جدا#latest
    الرجاء الاطلاع شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

Sign In or Register to comment.