Thank you for visiting our Community Forum. For anything community-related please visit our SMB Network (https://www.payoneer.com/community/) or Resource Hub (https://www.payoneer.com/resources/). For support inquiries please visit http://paynr.co/ask.

بخصوص رفض استلام البنك CIB حوالات بايونير الأخيرة

Magdy202020
Magdy202020 Member مشاركات : 7
السلام عليكم
رفض بنك CIB مؤخرا استلام حوالتين من بايونير الأولى كانت 900 $ والأخيرة 550 $ وبالرجوع للبنك قال الموظف أن الحوالات يجب أن تذكر بيانات المرسل وليس فقط جهة التحويل.

أي أن المرسل لا يمكن أن يكون فقط بايونير
يحتاجوا اسم المرسل وبياناته، فهل هناك إمكانية لإرفاق هذه البيانات مع التحويلات القادمة وما القسم المسئول للرجوع إليه في بايونير بخصوص هذا الموضوع ؟!

وشكرا جزيلا

التعليقات

• Bishoy
    Bishoy Member مشاركات : 5
    انا عندى نفس المشكلة و بنك CIB برضو الحوالة بقالها 13 يوم و مدخلتش الحساب و بلغت خدمة العملاء فى بايونير و قالولى هنرد بعد 4 ايام..
    بس انا لما كلمت البنك قالولى مفيش حاجة دخلت الحساب لسة و مقالوليش انو المبلع اترفض.
    ممكن اعرف انت عملت اية؟ و المبلغ رجع حسابك فى بايونير ازاى و امتى؟
  • Sharif_Ibrahim
    Sharif_Ibrahim Administrator مشاركات : 12,877 ✭✭✭✭✭✭✭

@Magdy202020 قال:
    السلام عليكم
    رفض بنك CIB مؤخرا استلام حوالتين من بايونير الأولى كانت 900 $ والأخيرة 550 $ وبالرجوع للبنك قال الموظف أن الحوالات يجب أن تذكر بيانات المرسل وليس فقط جهة التحويل.

أي أن المرسل لا يمكن أن يكون فقط بايونير
    يحتاجوا اسم المرسل وبياناته، فهل هناك إمكانية لإرفاق هذه البيانات مع التحويلات القادمة وما القسم المسئول للرجوع إليه في بايونير بخصوص هذا الموضوع ؟!

وشكرا جزيلا

وعليكم السلام ورمضان مبارك, عزيزي طريقة ارسال بايونير الحوالات توضح الجهة المرسلة من بايونير فقط وهذا الاسلوب يستخدم لدي الاف العملاء لربما محاولة اضافة حساب بنكي اخر والاستفسار من البنك ان كان يستقبل الحوالات المالية الخارجية, يوجد لدينا الف العملاء من مصر ولا يواجهون مثل هذه حالة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• Magdy202020
    كلامك مظبوط 100 % أستاذ شريف، أنا حولت لنفس البنك لمدة 4 سنين والمشكلة جديدة وشكلي هاغير الحساب لبنك تاني عشان دا بنك فاشل
  • Magdy202020
    > @Bishoy قال:
    > انا عندى نفس المشكلة و بنك CIB برضو الحوالة بقالها 13 يوم و مدخلتش الحساب و بلغت خدمة العملاء فى بايونير و قالولى هنرد بعد 4 ايام..
    > بس انا لما كلمت البنك قالولى مفيش حاجة دخلت الحساب لسة و مقالوليش انو المبلع اترفض.
    > ممكن اعرف انت عملت اية؟ و المبلغ رجع حسابك فى بايونير ازاى و امتى؟

تواصل مع دعم بايونير وتابع الجديد في تحويلك ولو الفلوس موصلتلكش هيعرفوا وقفت فين وهترجع
  • Sharif_Ibrahim

@Magdy202020 قال:
    > @Bishoy قال:
    > انا عندى نفس المشكلة و بنك CIB برضو الحوالة بقالها 13 يوم و مدخلتش الحساب و بلغت خدمة العملاء فى بايونير و قالولى هنرد بعد 4 ايام..
    > بس انا لما كلمت البنك قالولى مفيش حاجة دخلت الحساب لسة و مقالوليش انو المبلع اترفض.
    > ممكن اعرف انت عملت اية؟ و المبلغ رجع حسابك فى بايونير ازاى و امتى؟

تواصل مع دعم بايونير وتابع الجديد في تحويلك ولو الفلوس موصلتلكش هيعرفوا وقفت فين وهترجع

نعم هذا صحيح, شكرا لك

مع تحيات شريف ابراهيم

• Bishoy
    > @Magdy202020 قال:
    > > @Bishoy قال:
    > > انا عندى نفس المشكلة و بنك CIB برضو الحوالة بقالها 13 يوم و مدخلتش الحساب و بلغت خدمة العملاء فى بايونير و قالولى هنرد بعد 4 ايام..
    > > بس انا لما كلمت البنك قالولى مفيش حاجة دخلت الحساب لسة و مقالوليش انو المبلع اترفض.
    > > ممكن اعرف انت عملت اية؟ و المبلغ رجع حسابك فى بايونير ازاى و امتى؟
    >
    >
    > تواصل مع دعم بايونير وتابع الجديد في تحويلك ولو الفلوس موصلتلكش هيعرفوا وقفت فين وهترجع

> @"شريف_Sharif_Payoneer" قال:
    > @Magdy202020 قال:
    > > @Bishoy قال:
    > > انا عندى نفس المشكلة و بنك CIB برضو الحوالة بقالها 13 يوم و مدخلتش الحساب و بلغت خدمة العملاء فى بايونير و قالولى هنرد بعد 4 ايام..
    > > بس انا لما كلمت البنك قالولى مفيش حاجة دخلت الحساب لسة و مقالوليش انو المبلع اترفض.
    >
    > تواصل مع دعم بايونير وتابع الجديد في تحويلك ولو الفلوس موصلتلكش هيعرفوا وقفت فين وهترجع
    >
    >
    >
    >
    >
    > نعم هذا صحيح, شكرا لك

شكرا لكم.. انا بتابع مع الدعم الخاص ببايونير و ذهبت للبنك للتاكد من رفض الحوالة من البنك و البنك قال لى الحوالة لم تصل و معندناش مشكلة فى استلامها حتى الان.
  • Sharif_Ibrahim

@Bishoy قال:
    > @Magdy202020 قال:
    > > @Bishoy قال:
    >
    >

> @شريف_Sharif_Payoneer قال:
    > @Magdy202020 قال:
    > > @Bishoy قال:
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    > نعم هذا صحيح, شكرا لك

شكرا لكم.. انا بتابع مع الدعم الخاص ببايونير و ذهبت للبنك للتاكد من رفض الحوالة من البنك و البنك قال لى الحوالة لم تصل و معندناش مشكلة فى استلامها حتى الان.

عزيزي تستطيع بايونير توفير لك وثيقة في جميع تفاصيل حول الحوالة المالية لكي يستطيع البنك استخدامها لمتابعة الحولة من طرفهم فهذه الوثيقة تعتبر بمثابت اثبات اخلاء الدفعة من طرفنا.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• Bishoy
    > @Bishoy قال:
    > > @Magdy202020 قال:
    > > > @Bishoy قال:
    > > > انا عندى نفس المشكلة و بنك CIB برضو الحوالة بقالها 13 يوم و مدخلتش الحساب و بلغت خدمة العملاء فى بايونير و قالولى هنرد بعد 4 ايام..
    > > > بس انا لما كلمت البنك قالولى مفيش حاجة دخلت الحساب لسة و مقالوليش انو المبلع اترفض.
    > > > ممكن اعرف انت عملت اية؟ و المبلغ رجع حسابك فى بايونير ازاى و امتى؟
    > >
    > >
    > > تواصل مع دعم بايونير وتابع الجديد في تحويلك ولو الفلوس موصلتلكش هيعرفوا وقفت فين وهترجع
    >
    > > @شريف_Sharif_Payoneer قال:
    > > @Magdy202020 قال:
    > > > @Bishoy قال:
    > > > انا عندى نفس المشكلة و بنك CIB برضو الحوالة بقالها 13 يوم و مدخلتش الحساب و بلغت خدمة العملاء فى بايونير و قالولى هنرد بعد 4 ايام..
    > > > بس انا لما كلمت البنك قالولى مفيش حاجة دخلت الحساب لسة و مقالوليش انو المبلع اترفض.
    > >
    > > تواصل مع دعم بايونير وتابع الجديد في تحويلك ولو الفلوس موصلتلكش هيعرفوا وقفت فين وهترجع
    > >
    > >
    > >
    > >
    > >
    > > نعم هذا صحيح, شكرا لك
    >
    > شكرا لكم.. انا بتابع مع الدعم الخاص ببايونير و ذهبت للبنك للتاكد من رفض الحوالة من البنك و البنك قال لى الحوالة لم تصل و معندناش مشكلة فى استلامها حتى الان.
    >
    >
    >
    >
    >
    > عزيزي تستطيع بايونير توفير لك وثيقة في جميع تفاصيل حول الحوالة المالية لكي يستطيع البنك استخدامها لمتابعة الحولة من طرفهم فهذه الوثيقة تعتبر بمثابت اثبات اخلاء الدفعة من طرفنا.
    > شكرا

اعرف هذا جيدا يا استاذ شريف.. انا منتظر وثيقة التاكيد لان البنك الخاص بى طلبها, كان من المفترض ان يتم الرد على اليوم من خدمة عملاء بايونير, هل يمكنك التحقق استاذ شريف؟ Reference Number: 190516-009886
    شكرا مقدما.
  • Sharif_Ibrahim

@Bishoy قال:
    > @Bishoy قال:
    > > @Magdy202020 قال:
    > > > @Bishoy قال:
    > >
    > >
    >
    > > @Magdy202020 قال:
    > > > @Bishoy قال:

اهلا وسهلا عزيزي تم استلام الطلب وهو الان قيد التنفيذ مع القسم الخاص الرجاء تابع حسابك لاستلام هذه الوثيقة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• Bishoy
    تم تعديل 2019/05/21
    حدث سوء تفاهم بخصوص Reference Number اللى بالاعلى و هذا هو رقم المرجع الجديد يا استاذ شريف:005861-190521
  • Bishoy
    > @Bishoy قال:
    > > @Bishoy قال:
    > > > @Magdy202020 قال:
    > > > > @Bishoy قال:
    > > > > انا عندى نفس المشكلة و بنك CIB برضو الحوالة بقالها 13 يوم و مدخلتش الحساب و بلغت خدمة العملاء فى بايونير و قالولى هنرد بعد 4 ايام..
    > > > > بس انا لما كلمت البنك قالولى مفيش حاجة دخلت الحساب لسة و مقالوليش انو المبلع اترفض.
    > > > > ممكن اعرف انت عملت اية؟ و المبلغ رجع حسابك فى بايونير ازاى و امتى؟
    > > >
    > > >
    > > > تواصل مع دعم بايونير وتابع الجديد في تحويلك ولو الفلوس موصلتلكش هيعرفوا وقفت فين وهترجع
    > >
    > > > @شريف_Sharif_Payoneer قال:
    > > > @Magdy202020 قال:
    > > > > @Bishoy قال:
    >
    >
    >
    >
    >
    > اهلا وسهلا عزيزي تم استلام الطلب وهو الان قيد التنفيذ مع القسم الخاص الرجاء تابع حسابك لاستلام هذه الوثيقة.
    > شكرا

اشكرك
  • Sharif_Ibrahim

@Bishoy قال:
    > @Bishoy قال:
    > > @Bishoy قال:
    > > > @Magdy202020 قال:
    > > > > @Bishoy قال:
    > > > > انا عندى نفس المشكلة و بنك CIB برضو الحوالة بقالها 13 يوم و مدخلتش الحساب و بلغت خدمة العملاء فى بايونير و قالولى هنرد بعد 4 ايام..
    > > > > بس انا لما كلمت البنك قالولى مفيش حاجة دخلت الحساب لسة و مقالوليش انو المبلع اترفض.
    > > > > ممكن اعرف انت عملت اية؟ و المبلغ رجع حسابك فى بايونير ازاى و امتى؟
    > > >
    > > >
    > > > تواصل مع دعم بايونير وتابع الجديد في تحويلك ولو الفلوس موصلتلكش هيعرفوا وقفت فين وهترجع
    > >
    > > > @شريف_Sharif_Payoneer قال:
    > > > @Magdy202020 قال:
    > > > > @Bishoy قال:
    >
    >
    >
    >
    >
    > اهلا وسهلا عزيزي تم استلام الطلب وهو الان قيد التنفيذ مع القسم الخاص الرجاء تابع حسابك لاستلام هذه الوثيقة.
    > شكرا

اشكرك

اهلا وسهلا ولا تتردد في التواصل معنا في حال لديك اي استفسار.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• ezztarek
    ezztarek Member مشاركات : 3
    كنت أقوم بالتحويل لأول مرة من بايونير لبنك CIB هذا الشهر و كنت قلق من عدم وصول المبلغ بناءاً على هذا الموضوع لكن وصل التحويل بدون أي مشاكل خلال يومين فقط. وضعت هذا المشاركة فقط في حال بحث احدهم عن CIB و وجد هذا الموضوع مثلما فعلت.
  • Sharif_Ibrahim

@ezztarek قال:
    كنت أقوم بالتحويل لأول مرة من بايونير لبنك CIB هذا الشهر و كنت قلق من عدم وصول المبلغ بناءاً على هذا الموضوع لكن وصل التحويل بدون أي مشاكل خلال يومين فقط. وضعت هذا المشاركة فقط في حال بحث احدهم عن CIB و وجد هذا الموضوع مثلما فعلت.

شكرا لك عزيزي @ezztarek على هذه المعلومة القيم التي سوف تفيد المستخدمين الاخرين ان شاء الله

مع تحيات شريف ابراهيم

• hamada127
    hamada127 Member مشاركات : 1
    لدي نفس المشكله حدثت اليوم معي حيث ان بنك CIB ابلغني ان البنك المركزي رفض ادخال الحواله الي بنك cib لان بيانات المرسل مذكورة باسم بايونير وليست باسم شخص
    مالعمل برجاء المساعدة
  • Sharif_Ibrahim

@hamada127 قال:
    لدي نفس المشكله حدثت اليوم معي حيث ان بنك CIB ابلغني ان البنك المركزي رفض ادخال الحواله الي بنك cib لان بيانات المرسل مذكورة باسم بايونير وليست باسم شخص
    مالعمل برجاء المساعدة

اضف حساب مصرفي بنكي اخر من خلال حساب بايونير الخاص بك على الانترنت.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم