كيفية اعادة تشغيل بطاقة محظورة

lalemlalem مشاركات : 19Member ✭✭
السلام عليكم،
انا عضو في بيونيير منذ 2014 وقد حصلت على بطاقتي لكن لم افعلها لعدم وجود طريقة لتعبئتها ولهذا تم حضرها لكن الان انا اعمل ك freelancer في موقع fiverr فهل يمكنني ايجاد حل لاعادة تشغيل بطاقتي.... ارجو الرد وشكرا.

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer مشاركات : 6,779Administrator ✭✭✭✭✭✭✭

@lalem قال:
    السلام عليكم،
    انا عضو في بيونيير منذ 2014 وقد حصلت على بطاقتي لكن لم افعلها لعدم وجود طريقة لتعبئتها ولهذا تم حضرها لكن الان انا اعمل ك freelancer في موقع fiverr فهل يمكنني ايجاد حل لاعادة تشغيل بطاقتي.... ارجو الرد وشكرا.

وعليكم السلام ورمضان مبارك,
    عزيزي بكل تأكيد تستطيع إعادة تنشيط الحساب وطلب بطاقة بديلة بعد ان تحمل مبلغ $5 الى رصيد حساب بايونير واشعارنا بذلك للعمل على اصدار بطاقة بدل نافذة الصلاحية وتحويل هذا الرصيد اليها.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• lalemlalem مشاركات : 19Member ✭✭
    شكرا جزيلا على الاجابة لكن هل يمكن تحويل هذا المبلغ من fiverr الى payoneer مع العلم ان بطاقتي محظورة، اذا كانت الاجابة نعم فاين اجد رقم حسابي البنكي وعذرا اذا اكثرت من الاسئلة..... وشكرا.
    وايضا عند دخولي الى صفحة البطاقة تظهر لي جملة تقول انني قد وصلة الى الحد الاقصى كما هو في الصورة فهل بعد تعبئة حسابي ب 5 او 50 $ تختفي هذه الرسالة وشكرا
    انا انتظر ردكم وشكرا
    تم تعديل 2019/05/19

@lalem قال:

انا انتظر ردكم وشكرا

اهلا بك من جديد, عزيزي لابد من تنشيط الحساب اولا لكي تستطيع استلام الاموال الى حساب بايونير حتي وان كانت البطاقة محظورة, من فضلك حول مبلغ $5 الى رصيد حساب بايونير وابلغنا بذلك لكي نستطيع طلب لك بطاقة ثانية وتحويل الرصيد اليها بعد استلامها وتفعيلها.
    وتستطيع اضافة مصدر التمويل fiverr الى حساب بايونير وتحويل المال اليه.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

شكرا اخي شريف .

@lalem قال:
    شكرا اخي شريف .

اهلا وسهلا، على الرحب والسعة لا شكر على واجب ولا تتردد في التواصل معنا في حال لديك اي استفسار.

مع تحيات شريف ابراهيم

السلام عليكم اخ شريف
    لقد قمت بالمراحل التي اخبرتني بها لكن عند ربط حسابي بايونيير بحسابي فيفر ظهرت هذه الرسالة هل هذا ياخذ الكثير من الوقت
    السلام عليكم اخ شريف
    30 usdلقد قمت بالمراحل التي اخبرتني بها لكن عند ربط حسابي بايونيير بحسابي فيفر ظهرت رسالة تقول قيد المراجعة وعند محاولة طلب بطاقة 5 usdيشترط وليس
    مرحبا اخ شريف لقد حول المبلغ لكن تم تحويله الي البطاقة المنتهية بطريقة الية وقد قمت بطاب بطاقة اخرى وتم قبول الطلب لكن المشكلة هل ضاعت اموالي لانها ذهبت للبطاقة المحضورة ارجو الرد فهذه اول اقوم بهذه المعاملة خاصة اني تعبت كثيرا لجمع هذا المال وشكرااا
    مع العلم ان البطاقة المحظورة هي بالدولار و البطاقة التي طلبته باليورو فهل سيتم تحويل الاموال تلقائيا بما في ذلك تحويل العمولة من دولار الى يورو ارجو الرد فانا في حيرة من امري وشكرا .. واعتذر بشدة على الازعاج

@lalem قال:
    مع العلم ان البطاقة المحظورة هي بالدولار و البطاقة التي طلبته باليورو فهل سيتم تحويل الاموال تلقائيا بما في ذلك تحويل العمولة من دولار الى يورو ارجو الرد فانا في حيرة من امري وشكرا .. واعتذر بشدة على الازعاج

اهلا بك من جديد, عزيزي بالفعل تم استلام الدفعة الى حساب بايونير بنجاح واطلب من حضرتكم التواصل مع رعاية عملاء بايونير عبر الرابط https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    وادراج رقم الطلب المرجعي الخاص بطلبك لمتابعة للمعالجة من طرفي.
    شكرا لتعاونكم معنا واهلا وسهلا بك.

مع تحيات شريف ابراهيم

لم يتم ارسال اي رقم للطلب المرجعي في البريد الالكتروني

اخ شريف كنت ابحث منذ قليل وتبين لي اني لااستطيع الشراء من امزون، ڨوڨل بلاي ومواقع اخرى و السبب ان البطاقة prepaid card فهل هذا صحيح اذا كان كذلك فلماذ قمت بطلب البطاقة.........

@lalem قال:
    اخ شريف كنت ابحث منذ قليل وتبين لي اني لااستطيع الشراء من امزون، ڨوڨل بلاي ومواقع اخرى و السبب ان البطاقة prepaid card فهل هذا صحيح اذا كان كذلك فلماذ قمت بطلب البطاقة.........

عزيزي, بطاقة بايونير ماستركارد مسبوقة الدفع تعمل مع جميع المواقع شرط ان تحتوي على رصيد كافي لعمل اي شي.
    اما ما يخص طلب بطاقة جديدة, فقد تم التواصل معك من خلال رسالة برقم مرجعي 190520-00627
    الرجاء الاطلاع على محتوي الرسالة وتوفير المطلوب لطلب البطاقة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

تم تعديل 2019/05/20

شكرا ولكنني لاادري من اين ادخل معلومات العنوان الشخصي هل ارسلها عبر email او ارسلها لك هلا ساعدتني

تم تعديل 2019/05/20

@lalem قال:
    شكرا ولكنني لاادري من اين ادخل معلومات العنوان الشخصي هل ارسلها عبر email او ارسلها لك هلا ساعدتني

عزيزي الرجاء الاطلاع على بريدك الالكتروني، ستجد رسالة من بايونير برقم مرجعي 190520-006279 لطلبك، اعمل على قراءة محتوي الرسالة والرد على هذه الرسالة مباشرة لكي نستطيع التقدم في طلبك واصدار البطاقة الى عنوان الشحن المراد والتأكد من ان عنوان الشحن صحيح وفعال.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

لقد قمت بالرد على الرسالة وارسلت عنواني هل يمكنك التحقق من ذللك وشكرا

@lalem قال:
    لقد قمت بالرد على الرسالة وارسلت عنواني هل يمكنك التحقق من ذللك وشكرا

نعم هذا صحيح تم استلام طلبك واصدار بطاقة جديدة لك الرجاء الاطلاع وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

مرحبا اخ شريف
    لقد استلمت بطاقتي وقمت بتفعيلها وقمت باول تجربة شراء من GOOGLE PLAY STORE لكن عند الدخول الى المعاملات المالية في حسابي تظهر هذه الرسالة فما معناها
    لقد حجز GOOGLE*SEM MOBILE المبلغ المشار إليه مؤقتا. سوف تتم إعادة المبلغ إلى بطاقتك بمجرد تسوية المعاملة المالية.

@lalem قال:
    مرحبا اخ شريف
    لقد استلمت بطاقتي وقمت بتفعيلها وقمت باول تجربة شراء من GOOGLE PLAY STORE لكن عند الدخول الى المعاملات المالية في حسابي تظهر هذه الرسالة فما معناها
    لقد حجز GOOGLE*SEM MOBILE المبلغ المشار إليه مؤقتا. سوف تتم إعادة المبلغ إلى بطاقتك بمجرد تسوية المعاملة المالية.

اهلا وسهلا بك عزيزي العميل, عزيزي معاملات قيد المعاينة هي معاملات تحصل عندما يضع المتجر حجز على مبلغ معين على بطاقتك للتأكد من انه لديك رصيد كافي لدفع المعاملة. بعض المتاجر وبحسب عقدهم مع ماستر كارد قد بحجزون مبلغ اقل او اكثر من قيمة المعاملة الاصلية, يحصل هذا عادتا مع شركات تأجير السيارات او الفنادق والرحلات والمطاعم, في حالة المطاعم سوف يتم حجز 20%-25% اضافية لمبلغ المعاملة. كذالك حال محطات الوقود التي قد تحجز مبلغ اكبر من قيمة المعاملة الاصلية. اذا كانت قيمة المعاملة قيد المعاينة اكبر من قيمة المعاملة الاصلية قد تُحجز هذه المعاملة لبضعة ايام قبل تحريرها لرصيدك (عدد ايام الحجز متعلق بنوع المتجر)
    بشكل عام يتم الافراج عن الدفعة وعكسها على الرصيد في غضون 10 ايام.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

مرحبا اخي شريف
    أريد شراء لعبة ب 20 دولار من موقع ubisoft لكن عند ادخال رقم بطاقتي والضغط على شراء تظهر هذه الرسالة
    ORDER FAILED
    Therefore, your order couldn't be processed.
    Don't worry, nothing was deducted from your account.

Here's what you can do:

• Contact your bank to see if the problem is on their side (e.g: maybe your transaction limit has been exceeded)

• Or try again using a different payment method

أرجو منكم الرد وشكرا

@lalem قال:
    مرحبا اخي شريف
    أريد شراء لعبة ب 20 دولار من موقع ubisoft لكن عند ادخال رقم بطاقتي والضغط على شراء تظهر هذه الرسالة
    ORDER FAILED
    Therefore, your order couldn't be processed.
    Don't worry, nothing was deducted from your account.

Here's what you can do:

• Contact your bank to see if the problem is on their side (e.g: maybe your transaction limit has been exceeded)

• Or try again using a different payment method

أرجو منكم الرد وشكرا

اهلا وسهلا بك, عزيزي تم رفض معاملتك الأخيرة بسبب عدم إرسال بيانات كافية من التاجر.

يرجى الاتصال بالتاجر واسأل ما إذا كان يمكن محاولة المعاملة مرة أخرى ، وتقديم أكثر من مجرد رقم البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية إلى شبكة المعالجة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

مرحبا اخي شريف
    لقد اتصلت بالتاجر وهذا ماأرسل لي
    The purchase was unsuccessful. Steam could not accept the payment

Your bank may have put the funds on hold and a charge may appear on your bank statement. Steam will not collect the funds and they should be returned to you.

@lalem قال:
    مرحبا اخي شريف
    لقد اتصلت بالتاجر وهذا ماأرسل لي
    The purchase was unsuccessful. Steam could not accept the payment

Your bank may have put the funds on hold and a charge may appear on your bank statement. Steam will not collect the funds and they should be returned to you.

اخي الكريم لا يوجد اي عائق من استخدام البطاقة كما اوضحت لك مسبقا.
    لقد تم استخدام البطاقة مسبقا في مواقع اخري بنجاح الرجاء راجع الموقع لمزيد من الدعم.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

السلام عليكم اخي شريف
    لدي استفسار حول اضافة حساب بنكي لقد قمت بادخال البيانات وتم ارسال رسالة الكترونية الى بريدي يخبرونني فيها ان طلبي جاري التحقق منه والامر يستغرق 3 ايام وسيقومون باشعاري على الموافقة عن طريق البريد الإلكتروني ولحد الان لا يوجد جواب.... هل يمكنك التحقق من سير طلبي وشكرا.

@lalem قال:
    السلام عليكم اخي شريف
    لدي استفسار حول اضافة حساب بنكي لقد قمت بادخال البيانات وتم ارسال رسالة الكترونية الى بريدي يخبرونني فيها ان طلبي جاري التحقق منه والامر يستغرق 3 ايام وسيقومون باشعاري على الموافقة عن طريق البريد الإلكتروني ولحد الان لا يوجد جواب.... هل يمكنك التحقق من سير طلبي وشكرا.

وعليكم السلام واهلا وسهلا بك, عزيزي تم استلام طلب اضافة حساب مصرفي في عملة اليورو وهو الان قيد المراجعة ولكي نستطيع التقدم في طلبك عليك اولا ارسال نسخة واضحة من اثبات الشخصية الخاص بك من خلال حساب بايونير على الانترنت ومن بعدها يتم الموافقة على الحساب المصرفي.
    والرجاء الالتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر ذات الموضوع بعدة أماكن في المنتدى وذلك لتسهيل عمل القائمين على المنتدى, يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المحدد لها وشكرا لتفهمكم.

مع تحيات شريف ابراهيم