ربط بايونير مع بايبال

مرحبا صديقي اواجه مشكلة في ربط حساب بايونير مع بايبال هذا البنك First Century Bank
لا يدعم البايبال هل من الممكن حل هذه المشكله وشكرا لك
رقم العميل 31544996

Comments

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator Posts: 9,203 ✭✭✭✭✭✭✭

@muntherking قال:
    مرحبا صديقي اواجه مشكلة في ربط حساب بايونير مع بايبال هذا البنك First Century Bank
    لا يدعم البايبال هل من الممكن حل هذه المشكله وشكرا لك
    رقم العميل 31544996

اهلا وسهلا بك, عزيزي الطريقة المثالية لربط حساب بايونير مع المحفظة الالكترونية المذكورة هو اولا العمل على اضافة او ربط بطاقة اعتماد ائتمانية الى حساب المحفظة الالكترونية ومن ثم اضافة حساب مصرفي امريكي الذي يوفره بايونير الى عملائه Global Payment Serviceالى حساب المحفظة لكي تستطيع استلام ارباحك واموالك من المحفظة الإلكترونية المذكورة وتواصل معنا في حال فشلة العملية بعد المقترح وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• muntherkingmuntherking Member Posts: 6
    صديقي انا احتاج منك تغيير البنك فقط

@muntherking قال:
    صديقي انا احتاج منك تغيير البنك فقط

عزيزي العميل, لا بد من اتباع التوصية اعلى لكي تنجح عملية الربط, اعمل على اضافة بطاقة اعتماد ائتمانية ومن بعدها اضف حساب بنكي امريكي باستخدام Global Payment Service حتي تنجح عملية الربط هذه هي الاجراءات الصحيحة, وتواصل معنا في حال فشلة عملية الربط بعد عمل المقترح.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• muntherkingmuntherking Member Posts: 6
    انا عملت بايونير من اجل الحصول على بطاقه اذا كانت لدي بطاقه ما حاجتي الى بايونير

@muntherking قال:
    انا عملت بايونير من اجل الحصول على بطاقه اذا كانت لدي بطاقه ما حاجتي الى بايونير

عزيزي واخي الكريم نحن نتبع الاجراءات المتاحة لدينا لكي تنجح في استلام ارباحك من المحفظة الالكترونية. عزيزي تواصل مع المحفظة الالكترونية لمزيد من المساعدة حول ربط حساب بايونير معها.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

Sign In or Register to comment.