باي بال رفض الربط بين الحساب البنكي لبايونير

moustafaAlimoustafaAli Member مشاركات : 11 ✭✭
باي بال رفض الربط بين الحساب البنكي لبايونير وهو First Century Bank هل يمكن تغيره الي Community Federal Savings Bank

التعليقات

• Sharif_IbrahimSharif_Ibrahim Administrator مشاركات : 12,872 ✭✭✭✭✭✭✭

@moustafaAli قال:
    باي بال رفض الربط بين الحساب البنكي لبايونير وهو First Century Bank هل يمكن تغيره الي Community Federal Savings Bank

اهلا وسهلا بك تم التطرق الى هذا الموضوع عدة مرات على المنتدي الرجاء الاطلاع على الرابط اسفل وشكرا
    https://community.payoneer.com/ar/discussion/55176/إضافة-community-federal-bank

مع تحيات شريف ابراهيم

• moustafaAlimoustafaAli Member مشاركات : 11 ✭✭
    كلمت الدعم الفني من اربع ايام والمشكلة زي ماهي

@moustafaAli قال:
    كلمت الدعم الفني من اربع ايام والمشكلة زي ماهي

عزيزي الطريقة المثالية لربط حساب بايونير مع المحفظة الالكترونية المذكورة هو اولا العمل على اضافة او ربط بطاقة اعتماد ائتمانية الى حساب المحفظة الالكترونية ومن ثم اضافة حساب مصرفي امريكي الذي يوفره بايونير الى عملائه Global Payment Serviceالى حساب المحفظة لكي تستطيع استلام ارباحك واموالك من المحفظة الإلكترونية المذكورة وتواصل معنا في حال فشلة العملية بعد المقترح
    الرجاء الالتزام في قوانين المنتدى وعدم نشر ذات الموضوع بعدة اماكن في المنتدى وذلك لتسهيل عمل القائمين على المنتدى, يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المحدد لها وشكرا لتفهمك.

مع تحيات شريف ابراهيم

• moustafaAlimoustafaAli Member مشاركات : 11 ✭✭
    تم تعديل 2019/06/15
    ياريت تفهمني اكتر انا مفهمتش حاجه للأسف يعني انا دلوقتي اعمل ايه ولما كلمت خدمه العملاء قبولي هنحلها ومتحلتش ليه

@moustafaAli قال:
    ياريت تفهمني اكتر انا مفهمتش حاجه للأسف يعني انا دلوقتي اعمل ايه ولما كلمت خدمه العملاء قبولي هنحلها ومتحلتش ليه

اخي الكريم الرسالة واضحة، عليك اولا ربط حساب المحفظة الالكترونية المذكورة في بطاقة اعتماد ومن بعدها تستطيع اضافة حساب بنكي لدي المحفظة الالكترونية واستخدم تفاصيل الحساب البنكي الذي توفره لك بايونير، وفي حال فشلت عملية الربط تواصل مع الدعم مباشرة للمساعدة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم