كيف اضيف حساب community federal bank

simo90simo90 Member مشاركات : 4
السلام عليكم
اريد حساب community federal bank
لكن لا يظهر لي خيار لاضافته ولما اتصل بالدعم تاتيني رساله اوتوماتيكية
:الرقم المرجعي:
190613-013943
شكرا

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 7,494 ✭✭✭✭✭✭✭

@simo90 قال:
    السلام عليكم
    اريد حساب community federal bank
    لكن لا يظهر لي خيار لاضافته ولما اتصل بالدعم تاتيني رساله اوتوماتيكية
    :الرقم المرجعي:
    190613-013943
    شكرا

عزيزي الطريقة المثالية لربط حساب بايونير مع المحفظة الالكترونية المذكورة هو اولا العمل على اضافة او ربط بطاقة اعتماد ائتمانية الى حساب المحفظة الالكترونية ومن ثم اضافة حساب مصرفي امريكي الذي يوفره بايونير الى عملائه Global Payment Serviceالى حساب المحفظة لكي تستطيع استلام ارباحك واموالك من المحفظة الإلكترونية المذكورة وتواصل معنا في حال فشلة العملية بعد المقترح وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• simo90simo90 Member مشاركات : 4
    شكرا اخي على الرد
    بصراحة لم افهم
    كل ما في الامر اني اريد حساب community federal bank لنقل اموالي من بايبال لبايونير
    Bank of America لم يقبلوه

لو كنت تقصد بطاقة اعتماد ائتمانية ارسلتها لي بايونير فهي محظورة وبعد نقل اموالي الى بايونير ساطلب بطاقة اخرى، لو ممكن تشوف حاله حسابي
    شكرا اخي
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 7,494 ✭✭✭✭✭✭✭

@simo90 قال:
    شكرا اخي على الرد
    بصراحة لم افهم
    كل ما في الامر اني اريد حساب community federal bank لنقل اموالي من بايبال لبايونير
    Bank of America لم يقبلوه

لو كنت تقصد بطاقة اعتماد ائتمانية ارسلتها لي بايونير فهي محظورة وبعد نقل اموالي الى بايونير ساطلب بطاقة اخرى، لو ممكن تشوف حاله حسابي
    شكرا اخي

عزيزي الطريقة المثالية لربط حساب بايونير مع المحفظة الالكترونية المذكورة هو اولا العمل على اضافة او ربط بطاقة اعتماد ائتمانية الى حساب المحفظة الالكترونية ومن ثم اضافة حساب مصرفي امريكي الذي يوفره بايونير الى عملائه Global Payment Serviceالى حساب المحفظة لكي تستطيع استلام ارباحك واموالك من المحفظة الإلكترونية المذكورة وتواصل معنا في حال فشلة العملية بعد المقترح وشكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

اخي كررت نفس كلامك السابق (copy&past)، لم تقل شي جديد
    تم تعديل 2019/06/18

@simo90 قال:
    اخي كررت نفس كلامك السابق (copy&past)، لم تقل شي جديد

اخي طلبنا واضح جدا, عليك اولا اضافة بطاقة اعتماد ائتمانية مغايرة عن بطاقة بايونير ومن بعد التحقق من البطاقة تستطيع اضافة حساب بنكي على المحفظة المذكورة وهذه هي الطريقة المتبعة لدي المحفظة الالكتونية لنجاح عملية اضافة الحساب البنكي الامريكي.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

تمام اخي شكرا لك

@simo90 قال:
    تمام اخي شكرا لك

اهلا وسهلا

مع تحيات شريف ابراهيم

• mhdslm12mhdslm12 Member مشاركات : 1
    لقد قمت بفتح حساب بايونير لكن الحساب في First Century Bank
    وأريد أن يتم الربط ب community federal savings bank
    بدل First Century Bank
    حاولت التحدث مع الدعم الفني لم أتمكن من ذلك لأنه لاتوجد دردشة خية
    وأرسلت السؤال إليهم ولم أتق أي رد

كيف أحب هذه المشكلة؟

@mhdslm12 قال:
    لقد قمت بفتح حساب بايونير لكن الحساب في First Century Bank
    وأريد أن يتم الربط ب community federal savings bank
    بدل First Century Bank
    حاولت التحدث مع الدعم الفني لم أتمكن من ذلك لأنه لاتوجد دردشة خية
    وأرسلت السؤال إليهم ولم أتق أي رد

كيف أحب هذه المشكلة؟

اهلا وسهلا بك, لقد تطرقنا الى هذا الامر عدة مرات فى المنتدى, الرجاء البحث على الرابط
    https://community.payoneer.com/ar/discussion/60529/طلب-رقم-توجيهي-جديد-routing-number-من-بايونير-community-federal-bank#latest
    لمزيد من المعلومات

مع تحيات شريف ابراهيم

• abderrabderr Member مشاركات : 7
    تم تعديل 2019/12/13
    سلام اريد سحب اموالى من بايبال الى بايونير لاكن تأتيني الرساله we're sorry.not able to process your request right now .please try again later. وانا عايز احول نوع البنك من Global Payment Service الى community federal savings bank لكى يتم ربطه مع حساب الباى بال يارب تكون المعلومة وصلت مع اني مفعل البطاقة مع بايبال ارجو المساعدة
    Customer ID:27388646
    سلام اريد سحب اموالى من بايبال الى بايونير لاكن تأتيني الرساله we're sorry.not able to process your request right now .please try again later. وانا عايز احول نوع البنك من Global Payment Service الى community federal savings bank لكى يتم ربطه مع حساب الباى بال يارب تكون المعلومة وصلت مع اني مفعل البطاقة مع بايبال ارجو المساعدة
    تم تعديل 2019/12/15

@abderr قال:

وعليكم السلام, عليك اولا إضافة بطاقة ائتمان مع المحفظة الالكترونية المذكورة ومن ثم تستطيع سحب اموالك منها من خلال Global Payment Service.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

مرحبا اضفة بطاقة الماستركارد الخاصة ببايونير ولا كن البايبال لا يقبل السحب بالمستر كارد
    لهادا ارجو تحويل حسابي الى community federal savings bank لكي اربطه مع البايبال وعندها يمكنني تحول الاموال الى البايونير
    ارجو المساعدة

@abderr قال:
    مرحبا اضفة بطاقة الماستركارد الخاصة ببايونير ولا كن البايبال لا يقبل السحب بالمستر كارد
    لهادا ارجو تحويل حسابي الى community federal savings bank لكي اربطه مع البايبال وعندها يمكنني تحول الاموال الى البايونير
    ارجو المساعدة

اهلا وسهلا بك, لقد تطرقنا الى هذا الامر عدة مرات فى المنتدى, الرجاء البحث على الرابط
    https://community.payoneer.com/ar/discussion/60529/طلب-رقم-توجيهي-جديد-routing-number-من-بايونير-community-federal-bank#latest
    لمزيد من المعلومات

مع تحيات شريف ابراهيم

سلام عليكم
    لقد قمت بارسال الطلب و فى انتظار الرد,
    هدا هو 191215-018489 الرقم المرجعي فى انتظار الرد :) شكرا لك

@abderr قال:
    سلام عليكم
    لقد قمت بارسال الطلب و فى انتظار الرد,
    هدا هو 191215-018489 الرقم المرجعي فى انتظار الرد :) شكرا لك

وعليكم السلام واهلا وسهلا بك مجددا
    تم استلام الطلب 191215-018489 الرجاء الاطلاع على الرد للمتابعة
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

سلام
    اريد ان ؤأكد ان بطاقة بايونير مدرجة في حسابي في البايبال مع دالك لايمكنني سحب من البايبال الى بايونير

@abderr قال:
    سلام
    اريد ان ؤأكد ان بطاقة بايونير مدرجة في حسابي في البايبال مع دالك لايمكنني سحب من البايبال الى بايونير

شكرا لك, الرجاء الرد على الرسالة بشكل مباشر واوضح ذلك لمتابعة الطلب والاصدار.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

تم تعديل 2019/12/18
    مرحبا
    لقد ربطت بطاقة بايونير مع بايبال لاكن لا يمكنني سحب اموال من بايبال الى بايونير
    ارجو تغير الحساب من Bank of America الى community federal savings bank

@abderr قال:
    مرحبا
    لقد ربطت بطاقة بايونير مع بايبال لاكن لا يمكنني سحب اموال من بايبال الى بايونير
    ارجو تغير الحساب من Bank of America الى community federal savings bank

اخي العزيز لكي نستطيع التقدم في الطلب عليك إبلاغنا بهذه المعلومة من خلال الرسالة الإلكترونية للمتابعة
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

السلام عليكم رقد رددت على الرسالة الالكترونية لكن تم الرد علي بالمجيب الالي
    هدا هو 191215-018489 الرقم المرجعي شكرا لك

@abderr قال:
    السلام عليكم رقد رددت على الرسالة الالكترونية لكن تم الرد علي بالمجيب الالي
    هدا هو 191215-018489 الرقم المرجعي شكرا لك

وعليكم السلام واهلا بك مجددا
    عزيز قد تم تحويل الطلب الى القسم الخاص وقد تم إشعارك بذلك من خلال بريدك الالكتروني الرجاء متابعة حسابك للمستجدات
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم